توافر الجيل الجديد من سيارة أودي A6 في صالات عرض دبي والإمارات الشمالية

  • السيارة توفر تجربة قيادة مريحة وسلسة ومستويات ثبات استثنائية ومزايا رياضة مميزة لرحلات العمل والترفيه
  •  مقصورة داخلية رائعة وأنيقة مزوّدة بنظام تشغيل مع شاشة عرض تعمل باللمس، ومزايا تقنية متقدّمة للملاحة والترفيه
  • السيارة مجهزة بنظام الدفع الرباعي الديناميكي ’كواترو‘ لضمان تجاوبٍ عالي المرونة وتحكم أفضل على الطرقات

دبي – فبراير 3، 2018: أعلنت النابودة، الوكيل الرسمي لسيارات أودي في دبي والإمارات الشمالية، اليوم عن توافر الجيل الجديد من سيارة أودي A6 في صالات عرض الشركة بدبي والإمارات الشمالية. وتأتي هذه الخطوة بعد طرح سيارتي أودي A7 وأودي A8 الجديدتين كلياً.

ومع طرحها لسيارة أودي A6 الجديدة، تقدّم شركة أودي الجيل الثامن من سيارتها الفخمة من فئة سيدان والتي حققت نجاحاً لافتاً في فئتها، حيث يمزج الطراز الجديد والأنيق بين أحدث التقنيات المتقدّمة والابتكارات الرائدة على مستوى القطاع، كما أنه يتسم بمزايا أكثر تنوّعاً من أي وقتٍ مضى.

وإلى جانب طرازي A8 وA7 Sportback، تمثّل سيارة أودي A6 تجسيداً فريداً للغة أودي التصميمية الجديدة. حيث تمتاز السيارة بأسطح مشدودة، وحواف واضحة وخطوط لافتة للنظر، كما أنها تنم عن أناقة رياضيةً استثنائية وجودة عالية، ناهيك عن اشتمالها على أحدث التقنيات المتطورة. وستوفر هذه السيارة الفريدة من فئة سيدان تجربة مريحة ومميّزة بمعنى الكلمة للسائق والركاب على حدٍ سواء، وذلك بفضل وجود مساحة أكثر رحابة، والعديد من المزايا التي تعزز الراحة وتخفف الضوضاء الداخلية إلى أدنى المستويات.

Dynamic photo,
Colour: Florett Silver

بهذه المناسبة، قال علي النابودة، مدير عام شركة أودي النابودة للسيارات: “تمثل أودي A6 سيارة جديدة كلياً ضمن فئتها، خصوصاً وأنها تجمع بين أحدث التقنيات الرقمية المتطورة ومستويات الراحة، والأداء الرياضي المميّز، كما ترسي معياراً جديداً من حيث تجارب قيادة السيارات الفاخرة. وتعتبر هذه السيارة خياراً مثالياً للسائقين الذين يجتازون مسافات طويلة بشكل مستمر، وكذلك عملاء الأساطيل والمسافرين بشكل يومي؛ حيث تتميّز بوظائف عملية جديدة ومريحة، كما تضمن خفض مستوى الضجيج لتحسين مستويات الراحة والكفاءة خلال الرحلات الطويلة. إلى جانب ذلك، تعد أودي A6 واحدةً من نماذجنا الأكثر مبيعاً، ونحن متحمسون جداً لتوفير هذا الجيل الجديد من سيارات العلامة الرائدة لعملائنا”.

من جهة ثانية، ترسي المقصورة الداخلية معايير رائدة كلياً على مستوى فئة سيارات سيدان، كما أنها تتضمن نظام تشغيل رقمي متكامل. حيث يختبر المستخدمون تجربة تشغيل سريعة وبديهيّة ومبسّطة من خلال نظام شاشة التحكم بالوسائط المتعددة العاملة باللمس MMI touch، والذي يوفر ردود فعل لمسية وصوتية.

Dynamic photo,
Colour: Florett silver

كما وتشتمل سيارة أودي A6 على مجموعة متكاملة من مزايا الملاحة والترفيه التي تعزز خيارات السلامة والراحة، ما يجعلها سيارة السيدان الذكية والمثالية لرجال الأعمال. وتشمل أنظمة مساعدة السائق في السيارة على نظام مساعد القيادة التكيفي الذي يدعم التحكم الشامل بالسيارة، مما يضمن إبقاء السيارة على المسار الصحيح حتى في المسارات الضيقة وأقسام الطرق والمسارات الفرعية.

وتم تزويد سيارة أودي A6 الجديدة بمحرك (TFSI) سعة 3.0 ليتر، وتبلغ قوته 340 حصان؛ كما أنها مزوّدة بنظام هجين كتجهيزٍ قياسي، وذلك لضمان مزيدٍ من الراحة والكفاءة أثناء القيادة.

وتتوافر سيارة أودي A6 بـ14 لوناً مختلفاً؛ وبالإضافة إلى النسخة الأساسية، يمكن للعملاء الاختيار بين الخطوط الرياضية الأنيقة، أو التصاميم الأنيقة، بالإضافة إلى باقة S line الرياضية الاختيارية. كما وتتوافر السيارة بخمسة خيارات إضافية للمقصورة الداخلية مع ألوان مختلفة، وذلك بما يشمل: المزايا الأساسية، والمزايا الرياضيّة، والتصميم الأنيق، والتصميم الاختياري، وباقة S line الرياضية، مع عجلات قياس 20 بوصة، ونظام تعليق رياضي.

للمزيد من المعلومات أو الحجز للقيادة التجريبية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني http://www.audi-dubai.com أو الاتصال بالرقم: 2834 800


مجموعة أودي مع علامتها التجارية أودي ودوكاتي ولامبورغيني، تعتبر من أنجح الشركات المصنعة للمركبات والدراجات النارية من الفئة النخبوية. وتتواجد مجموعة أودي في أكثر من 100 سوق حول العالم وتنتج سياراتها في 16 موقعاً ضمن 12 بلداً. وتمتلك الشركة الأم ’أودي إيه جي‘ شركات فرعية تشمل ’أودي سبورت جي إم بي إتش‘ Audi Sport GmbH في مدينة نيكارسولم بألمانيا، و’أوتوموبيلي لامبورغيني‘ (سانتا أجاثا بولونيز، إيطاليا) والعلامة المصنّعة للدراجات النارية الرياضية ’دوكاتي موتور هولدينغ‘ في مدينة بولونيا الإيطالية.

وخلال عام 2017، سلمت مجموعة أودي حوالي 1.878 مليون سيارة من علامة أودي لعملائها و3,815 سيارة رياضية من علامة لامبورغيني و55,900 دراجة نارية من علامة دوكاتي. وفي السنة المالية 2017، حققت مجموعة ’أودي‘ عائدات إجمالية بقيمة 60.1 مليار يورو وأرباح تشغيلية بقيمة 5.1 مليار يورو. وفي الوقت الحالي، توظف المجموعة حوالي 90 ألف شخص حول العالم بما يشمل 60 ألف موظف في ألمانيا. وتركز أودي على المنتجات والتقنيات المستدامة لمستقبل قطاع التنقل.

وقد أكدت AUDI AG التزامها بالمنطقة من خلال افتتاح مكتبها التمثيلي في الشرق الأوسط المملوك بالكامل للشركة الأم في العام 2005. وتشتمل سلسلة الطرازات الحالية في أسواق منطقة الشرق الأوسط على: أودي A3 & S3، وA4 وS4 أفانت وA5/S5 كوبيه، وسبورتباك، وكابريوليه وRS 5 كوبيه وكابريوليه، بالإضافة إلى A6، وA7، وA8 وA8 L و أودي Q3, Q5 & SQ5, Q7, Q8 ، وأودي R8 كوبيه وR8 كوبيه V10 بلاس و R8 V10 سبايدر.

 

شارك اصدقائك في :