مطعم بنتلي كيتشن يكشف عن عرضه الخاص احتفالاً بيوم الحب

الوجهة الفاخرة في قلب جزيرة الماريه يتيح فرصة مميزة للاستفادة من خسم على إجمالي الفاتورة

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة: كشف مطعم وركن المشروبات ’بنتلي كيتشن‘، إحدى أبرز الوجهات الفريدة في مركز ’جاليريا‘ بجزيرة الماريه، عن إطلاق عرضه الاستثنائي بمناسبة يوم الحب، وذلك يومي 14 و15 فبراير، حيث يُقدم المطعم مجموعة متنوعة من الخيارات التي تلبي مختلف رغبات ضيوفه سواء من الأزواج أو الأصدقاء أو حتى الأفراد.

وسيختبر رواد المطعم منذ لحظة وصولهم دفء الضيافة الفاخرة، حيث سيتلذذون بباقة متنوعة من الأطباق الشهية التي يبدعها الشيف الموهوب برابا مانيكام، الطاهي التنفيذي للمجموعة. وتشمل القائمة تشكيلة متنوعة من المقبلات والحلويات، علاوةً على الأطباق الأوروبية الكلاسيكية المفعمة بتوليفة عصرية من المكونات الطازجة، إلى جانب مجموعة من الأطباق العالمية المحضرة بعناية، والتي تتضمن أشهى الأطباق الكلاسيكية المفضلة، مثل شطائر ’بنتلي برجر‘ الشهيرة، وتيرميدور السلطعون، فضلاً عن سلطة بوراتا. كما تتضمن القائمة مجموعة مختارة من الأطباق الجديدة التي تحلو مشاركتها مع الأحبة، مثل كعكات باو، والسندويشات الصغيرة وشطائر التاكو، والتي ستُذهل عشاق العلامة بطريقة تقديمها الخارجة عن المألوف في هذا اليوم الاستثنائي.

وتكتمل روعة تجربة الطعام مع ركن المشروبات ذو التصميم الفريد الذي يتيح للضيوف إطلالة واسعة بمقدار 180 درجة، ويُقدم لهم مجموعة مختارة من الكوكتيلات المميزة. وتشكل أصناف شراب العنب التي اختيرت مكوناتها بعناية من كروم جنوب أفريقيا مع أنواع المشروب الفوار الفاخر توليفة مثالية تتناغم مع المأكولات الشهية، مما يوفر للضيوف تجربةً غنيةً ومتكاملةً فريدةً من نوعها.

ولإضفاء طابع خاص على هذا اليوم المميز، سيحظى الضيوف بفرصة الاستفادة من حسم بنسبة 28% على القيمة الإجمالية للفاتورة. وللاستفادة من هذا الحسم، يتوجب على الأزواج إجراء حجز مسبق مع استخدام الرمز الترويجي: BENTLEYVALENTINES.

هذا ويتيح ’بنتلي كيتشن‘ لضيوفه العديد من الخيارات للاستمتاع بتناول الطعام سواء في الداخل أو على التراس الخارجي ذو التصاميم المريحة والإطلالات الخلابة على الخليج العربي.

  • العرض: عرض يوم الحب مع فرصة الاستفادة من حسم بنسبة تصل إلى 28% على القيمة الإجمالية للفاتورة، من خلال استخدام الرمز الترويجي: BENTLEYVALENTINES
  • المكان: مطعم ’بنتلي كيتشن‘
  • التاريخ: 14 و15 فبراير 2019
  • التوقيت: من الساعة 12 ظهراً وحتى الساعة 1 ليلاً.
  • السعر: قائمة طعام حسب الطلب
  • الموقع: مركز ’جاليريا‘، جزيرة الماريه
  • للحجز: 02 626 2131، reservations@bentleybistro.com
  • الموقع الإلكتروني: http://www.bentleybistro.com

نبذة حول بنتلي كيتشن:

يجسد ’بنتلي كيتشن‘ جيلاً جديداً من المطاعم التي تدمج بين عراقة الأطباق الاوروبية الكلاسيكية والتأثيرات المختلفة للمطبخ العصري من مختلف أنحاء العالم.

ويشكل المطعم جزءاً من مجموعة المطاعم الخاصة بمركز ’جاليريا‘ في قلب مناطق الأزياء والأعمال والسياحة المميزة.

ويتميز المطعم بطابع فريد يتناغم بشكل جلي مع تفضيلات وأذواق رواده، مقدماً لهم فرصة الاستمتاع بأروع الأجواء واللحظات على مدار اليوم. ويشكل الطابع الفريد للمطعم الذي يجمع بين الأناقة والعصرية ضمن أجواء نابضة بالحيوية عنصراً رئيسياً ضمن الميزات الاستثنائية التي يوفرها المطعم لرواده.

  • الموقع الإلكتروني: http://www.bentleybistro.com (من المقرر إطلاق الموقع الإلكتروني الجديد قريباً)
  • البريد الإلكتروني: reservations@bentleybistro.com
  • هاتف: 2131 2626 971+
  • أوقات العمل: يومياً من الساعة 12 ظهراً حتى 1 بعد منتصف الليل
شارك اصدقائك في :