“فيدا وسط المدينة” يقدم خصماً بنسبة 50 بالمئة على برانش الجمعة العصري لجميع مواليد شهر فبراير

هل تحتفلون بعيد ميلادكم، أو عيد ميلاد أحد أصدقائكم وأحبتكم، خلال شهر فبراير؟ ثقوا بنا: لن تجدوا طريقة أفضل للاحتفال بهذه المناسبة، مقارنة بلقاء الأهل والأصدقاء في البرانش العصري الأسطوري (Urban Picnic) في مطعم “ثري إن وان” بفندق “فيدا وسط المدينة”. وهديتنا لكم هي خصم بقيمة 50 بالمئة على الفاتورة الإجمالية!

املؤوا سلال الطعام بأشهر المأكولات من منصات الطبخ المفتوحة، بما في ذلك الشطائر اللذيذة، والبيتزا الطازجة، والناتشوز بالدجاج أو اللحم البقري الحار، إضافة إلى المشاوي التي تتضمن اللحوم والمأكولات البحرية والبطاطس المشوية والذرة بالزبدة والخضروات المشكلة. كل هذا على أنغام الموسيقى الحيوية التي يقدمها الدي جيه.

وتحلو الأجواء أكثر مع مسابقة البنياتا، التي تتضمن شخصيات مفضلة من أشهر أعمال الرسوم المتحركة مثل “دكستر” و”ساوث بارك” و”ستيوي” وغيرها. وسيحصل الفريق الفائز على قسيمتين مجانيتين للبرانش، الذي يتضمن في الموسم الجديد المزيد من الفعاليات الترفيهية، مثل “فوزبول” وتنس الطاولة، لتجربة لا تنسى بكل المقاييس. لا تفوتوا أيضاً تشكيلة الفواكه الطازجة وحلويات الدونات والكعك الشهي.

ادعوا أصدقائكم إلى حفلة عيد ميلاد لا تنسى، واستفيدوا من خصم خاص بنسبة 50 بالمئة عند الحجز لمجموعة من 10 ضيوف كحد أقصى. استرخوا بجوار حوض السباحة، واختاروا ما يحلو لكم من عصائر العنب، في أجواء اجتماعية عصرية تنبض بالحيوية.

الموعد: كل يوم جمعة، من الساعة 1 إلى 5 ظهراً

السعر: خصم 50 بالمئة لمواليد شهر فبراير عند الحجز لمجموعات من 10 ضيوف كحد أقصى؛ 295 درهماً مع كمية غير محدودة من المشروبات الغازية؛ 395 درهماً مع كمية غير محدودة من العصائر الفاخرة؛ خيم الكابانا متوفرة على أساس أولوية الحضور

المكان: مطعم “ثري إن وان”، فندق “فيدا وسط المدينة

للحجز يرجى الاتصال على الرقم 8883444 4 971+

أو التواصل عبر البريد الإلكتروني dine@emaar.com

شارك اصدقائك في :