“إعمار” تحتفل بالسنة الصينية الجديدة مع عروض الليزر والأضواء على واجهة “برج خليفة”

  • باقة متنوعة من الأنشطة الترفيهية تتضمن العروض الجوالة في “وسط مدينة دبي”

تحتفل “إعمار” بالسنة الصينية الجديدة في 4 فبراير مع باقة متنوعة من الأنشطة والفعاليات، في مختلف أرجاء “وسط مدينة دبي”، الذي يعتبر الوجهة المفضلة للزوار الصينيين في المدينة.

وستكون عروض الليزر وLED الخاصة على واجهة “برج خليفة” من أبرز ملامح الفعاليات الاحتفالية بهذه المناسبة، وتقام يومياً عند الساعة 8 مساءً، من 4 إلى 6 فبراير. وبإمكانكم أيضاً مشاهدة أمنياتكم معروضة على واجهة LED في “برج خليفة”، وذلك عبر نشرها على حساب “إعمار” @EmaarDubai على “تويتر”، وباستخدام الوسم #EmaarCNY2019.

عروض برج خليفة

احتفاءً بالعلاقات الوثيقة التي تربط بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية الصين الشعبية، والتي تجسدت في الزيارة التاريخية للرئيس الصيني شي جين بينغ للدولة العام الماضي، ستبدأ عروض LED على واجهة “برج خليفة” بصورة لطفل صيني يقوم بتزيين زهر الخوخ وتعليق مصباح على شجرة، احتفالاً بالسنة الصينية الجديدة. وينضم إليه بعد ذلك طفل إماراتي.

ويزور الطفل الصيني وعائلته منزل العائلة الإماراتية، مقدمين مغلفات حمراء، قبل أن تحتل رقصات الأسد الواجهة، حيث يتبع الطفلان الأسد في رحلة إلى “نافورة دبي” و”برج خليفة”. وينتهي العرض بعبارة “سنة صينية جديدة سعيدة” باللغات الصينية والعربية والإنجليزية.

وهنالك أيضاً العديد من الأنشطة الأخرى التي سيجري تنظيمها احتفالاً بالسنة الصينية الجديدة في “وسط مدينة دبي”، مثل العروض الجوالة على امتداد “برج بلازا” و”بوليفارد الشيخ محمد بن راشد”، بالإضافة إلى عروض مستوحاة من المناسبة في “نافورة دبي”.

دبي مول

ينظم “دبي مول” فعاليات فن الصين خلال الفترة من 1 إلى 10 فبراير، لتسليط الضوء على أساليب التعبير الفني الصينية الأصيلة. أما قاعة منطقة الأزياء “فاشن أﭬنيو” فستحتضن شجرة العطاء الصينية التي تحمل مغلفات تتضمن قسائم هدايا من المتاجر.

وسيتم إعداد مناطق مخصصة لألعاب ماهجونغ والشطرنج الصيني، وعروض الموسيقى الصينية الحية، والعروض الترفيهية الجوالة التي تنثر البهجة في نفوس الزوار، الذين سيحصلون على مغلفات حمراء، وربطات رأس احتفالية بمناسبة السنة الجديدة.

أما وجهات إعمار للترفيه فتقدم بدورها برامج احتفالية مميزة. وسيستفيد الزوار الذين يسجلون دخولهم على حسابات Aliplay باستخدام شبكة الإنترنت (واي فاي) الخاصة بـ “دبي مول” وAlipay من خصومات على أسعار الدخول إلى “دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية” و”كيدزانيا” و”فيرتشوال رياليتي بارك” و”حلبة دبي للتزلج”.

وفي “فيرتشوال رياليتي بارك”، يمكن لمستخدمي Aliplay الحصول على نقاط إضافية مضاعفة على باقات “ادفع والعب”، في حين يقدم “دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية” تذكار “المستكشف” بسعر مخفض يبلغ 90 درهماً فقط، عوضاً عن السعر الأصلي البالغ 135 درهماً، بالإضافة إلى خصم بنسبة 25 بالمئة على تذاكر “تجربة كبار الشخصيات”. وفي “كيدزانيا”، سيحصل مستخدمو Alipay على خصم بنسبة 50 بالمئة على تذاكر الفئة الاقتصادية. أما “حلبة دبي للتزلج” فستقدم خصماً بنسبة 50 بالمئة على جميع فعاليات التزلج، التي ستتزين بالأنوار الحمراء احتفالاً بالسنة الصينية الجديدة، بالإضافة إلى توزيع ربطات الرأس الحمراء على الزوار.

وسيكون الزوار على موعد مع عروض أدائية مميزة في “دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية” حيث سيؤدي الغطاسون رقصة الأسد التقليدية تحت الماء. أما “حلبة دبي للتزلج” فستشهد بدورها عروضاً حصرية لرقصات التنين على الجليد. وتقدم “ريل سينما” قسائم البوب كورن المجانية إلى الزوار عند شراء تذاكر الأفلام، احتفالاً بهذه المناسبة.

خيارات متنوعة للأطعمة

تقدم مطاعم مختلف الفنادق في “وسط مدينة دبي” خيارات متنوعة. ففي “ثيبتارا” في فندق بالاس وسط المدينة، يمكن للضيوف الاستمتاع بقائمة من أربعة أطباق صينية، تتضمن الديم صم بالخضروات، ولفائف سبرينغ رولز بالبط، واللوبستر بالفلفل الأسود، وغيرها. أما مطعم “إيوان” فيقدم بوفيه المأكولات البحرية الشهية الذي يحفل بالنكهات الصينية، وحلوى “بودينغ” السنة القمرية الجديدة، مع منصات مفتوحة لأنواع النودلز والديم صم. وهنالك أيضاً رقصة التنين المصممة خصيصاً للاحتفال بالسنة الصينية الجديدة. أما ردهة “البيت” فتتيح لكم الاسترخاء في أمسيات ذات طابع صيني، مع أنواع خاصة من الشاي والقهوة، والكعك الصيني، ولفائف “ماثا أزوكي”، وحلويات الحظ، على أنغام الموسيقى التي يقدمها عازف القيثارة.

وتتناغم في العنوان بوليفارد التقاليد الغربية مع الأجواء الحديثة في تجربة أمسية الشاي، التي تتيح للزوار تمضية أوقات مميزة بصحبة الأهل والأصدقاء، والاحتفال بالسنة الصينية الجديدة. وهنالك أيضاً أمسيات الشاي المستوحاة من المناسبة في ردهة “ذا لاونج”، مع مأكولات حلوة ومالحة، يتم تقديمها في علب مصممة على شكل خزانات صغيرة يضم كل درج فيها تشكيلة من أنواع الشاي العشبي والقهوة.

ويقدم مطعم ذا ريستورانت، الوجهة الراقية لتناول الطعام في فندق “العنوان وسط المدينة”، وجبات مكونة من 3 أطباق شهية من وحي المناسبة لإضفاء لمسة من الأصالة والتفرد في المذاق؛ وتكتمل هذه التجربة مع شاي الظهيرة الصيني الفريد الذي تقدمه ردهة ذا لاونج بين 4 – 6 فبراير. علاوةً على ذلك، توفر ردهة نيوس الفاخرة في الطابق 36 منصة استثنائية لاحتفالات رأس السنة الصينية الجديدة مع خصم بنسبة 50% على جميع المأكولات والمشروبات بين الساعة 5 – 7 مساءً كل يوم.

كونوا على موعد مع احتفال استثنائي بكل معنى الكلمة بمناسبة السنة الصينية الجديدة في “وسط مدينة دبي”

  • الحدث: احتفالات السنة الصينية الجديدة
  • المكان: وسط مدينة دبي
  • الموعد: 1 إلى 10 فبراير، 2019
شارك اصدقائك في :