نجاحي إيفنتس تستضيف المتحدثة التحفيزية المشهورة ليزا نيكولز في مؤتمر لمدة يومين في مركز دبي التجاري العالمي في 29 و30 مارس

  • تفضلوا بحضور مؤتمر ’تشا تشينج 2.0 فايننشال بريكثرو ويكيند‘ الذي تقدمه المتحدثة التحفيزية ليزا نيكولز، ضمن فعالية ’نجاحي إيفينتز‘ التعليمية الترفيهية الجديدة.
  • أبواب التسجيل لحضور الفعالية مفتوحة حالياً على الموقع الإلكتروني: cha-ching2.com..

دبي، الإمارات العربية المتحدة (31 يناير 2019): تعقد ليزا نيكولز، واحدة من أشهر المتحدثين التحفيزيين والشخصيات الإعلامية ومدربي الحياة والرؤساء التنفيذيين في العالم، والتي ساعدت كلماتها ما يقارب 30 مليون شخصاً، مؤتمراً مكثّفاً لمدة يومين في 29 و30 مارس المقبل في مركز دبي التجاري العالمي. وتتوافر التذاكر حالياً على الموقع الالكتروني: www.cha-ching2.com..

وستشارك ليزا نيكولز كمتحدثة رئيسية ضمن مؤتمر ’تشا تشينج 2.0 فايننشال بريكثرو ويكيند‘ المرتقب، والذي تنظمه ’نجاحي إيفنتس‘. ويجمع برنامج ’تشا تشينج‘، والذي يعني اسمه “تحقيق نجاح مالي”، في عامه الثاني أفضل المتحدثين والمدربين في العالم بهدف مساعدة الحضور على بناء مستقبل مستدام مالياً عن طريق إيجاد مصادر دخل جديدة، من خلال التثقيف المالي والتعليم والتنمية الشاملة للقدرات، حيث يوفّر البرنامج بيئة تفاعلية للتعليم تضم مجموعةً من المعلمين المحترفين وأفضل الأدوات تأثيراً في العملية التعليمية من خلال أساليب تعليمية ترفيهية مبتكرة. وتهدف هذه الفعالية إلى مساعدة المشاركين على وضع خطة واستراتيجية مالية لأهدافهم المستقبلية، ما يسهّل عليهم تحقيق الاستقلال المالي.

وانطلاقاً من إيمانها القوي بأن التعليم يجب أن يكون متاحاً لأكبر عدد ممكن من الناس، قالت أوفى مصطفى، المؤسسة والرئيسة التنفيذية لـ’نجاحي إيفنتس‘: “تهدف هذه الندوة المكثفة التي تستغرق يومين إلى إلهام والحضور ومساعدتهم على إيجاد فرص جديدة. وكما هو الحال بالنسبة إلى فعاليات ’تشا تشينج‘ السابقة، تم تخصيص ألفي مقعد مجاني للحضور. وكل ما عليكم فعله هو التسجيل عبر الموقع الالكتروني: www.cha-ching2.com.. وإذا ساهمنا بتحفيزكم على تنفيذ ما تعلمتموه من المتحدثين خلال هذه الجلسات لتحسين حياتكم الخاصة، فهذا يعني أننا نجحنا في مهمتنا”.

وسيتعرّف الحضور على العديد من الاستراتيجيات المفيدة لإدارة حياتهم، التي سيرشدهم إليها نخبة من المعلمين وفي مقدمتهم ليزا نيكولز، التي كافحت خلال حياتها للانتقال من كونها أم عزباء تعتمد على المساعدات الحكومية إلى واحدة من رواد الأعمال لتلهم بشجاعتها وإصرارها المتابعين من جميع أنحاء العالم، وتساعد الكثير من الأشخاص على اكتشاف مواهبهم الكامنة وقدراتهم اللامحدودة. وبصفتها المؤسسة والرئيسة التنفيذية لمنظمة ’موتيفيتينج ذا ماسز‘، والتي تعتبر واحدة من شركات التدريب المهني والشخصي القليلة التي طرحت أسهمها للتداول العام في الولايات المتحدة الأمريكية، طوّرت ليزا ورش عمل وبرامج ساهمت في تحسين حياة الكثيرين وغيّرت مسار الأعمال في مختلف أنحاء العالم.

كما تعد ليزا من أنجح المؤلفين حيث تصدرت كتبها السبع قوائم المبيعات، من ضمنها Abundance Now وNo Matter What. وبالإضافة إلى كونها شخصيّة إعلامية مشهورةً ظهرت في العديد من البرامج التلفزيونية مثل ’أوبرا‘ و’ذا تودي شو‘ و’ذا ستيفن هارفي شو‘، فهي معروفةً أيضاً بتأثيرها القوي على حياة الشباب في سن المراهقة، حيث ساهمت من خلال مؤسستها غير الربحية ’موتيفيتينغ ذا تين سبيريت‘ في إرشاد أكثر من 211,650 من الشباب ومنع أكثر من 3800 حالة انتحار، فضلاً عن مساهمتها في إعادة 2500 طالب إلى المدرسة، وإعادة الآلاف الشباب إلى عائلاتهم. وتكريماً لها على هذه الأعمال، مُنحت ليزا العديد من الجوائز المرموقة، من بينها ’جائزة الإنسانية‘ من دولة جنوب أفريقيا، و’جائزة السفير‘ وجائزة ’هارت أوف ليرنينج‘ من مؤسسة ’ليغو‘.

وستتحدث ليزا عن مواضيع مثل:

  • كيف تتجاوز المعتقدات التي تحدّ من قدراتك؟
  • كيف توقظ وتحافظ على قوتك في جميع الأوقات؟
  • كيف تقدم فكرة تؤثر بقوة في جمهورك، مهما بلغ حجمه؟
  • كيف تحقق أقصى إمكاناتك؟
  • كيف تتجاوز حدودك السابقة وتتابع مسيرتك بقوة وشغف؟

سجلوا الآن للحضور مجاناً عبر الموقع الالكتروني: www.cha-ching2.com.. سيتم حجز المقاعد على أساس الأسبقية في التسجيل. تتوافر أيضاً بطاقات من الفئة الذهبية وبطاقات الشخصيات الهامة للراغبين في التعمق في هذه التجربة والتفاعل مع المتحدثين.

الدخول للعامة مجانا أما دخول بطاقة الشخصيات الهامة متوفرة بسعر 597 درهماً إماراتياً: تتضمن جلسةً خاصةً مع ليزا نيكولز، وكتاباً موقعاً منها بالإضافة إلى غداء عمل وكتيب عمل ووجبات خفيفة.

  • بطاقة الفئة الذهبية متوفرة بسعر297 درهماً إماراتياً، تتضمن أولوية التسجيل وأولوية الجلوس بالإضافة إلى كتيب عمل وحقيبة ووجبات خفيفة.
  • يمكنك شراء التذاكر ايضا عبر موقع eventhere.com.

لمزيد من المعلومات، تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني لـ’نجاحي إيفنتس‘ على الرابط: www.najahi.org. تابعونا على وسائل التواصل الاجتماعي ’فيسبوك‘ على @Najahi.Org و’انستاجرام‘ على @Najahi_Events.

شارك اصدقائك في :