“جاكيه دروز” تكشف النقاب عن ساعةٍ فريدة في دبي مول بمناسبة مهرجان دبي للتسوق

 دبي، 31 يناير 2019: كشفت شركة الساعات السويسرية الفاخرة “جاكيه دروز” Jaquet Droz ومجموعة ريفولي النقاب عن ساعة يدٍ فريدة ضمن جناحٍ أعدته خصيصاً لذلك في متجر “جاكيه دروز” في دبي مول. تمثل هذه الساعة إصداراً حصرياً جديداً من ساعة “بيرد ريبيتر” الشهيرة، وتُعرض لأول مرة في العالم في بوتيك “جاكيه دروز” في إطار فعاليات مهرجان دبي للتسوق، الحدث الأكبر من نوعه في المدينة، والذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة.

تحتفي هذه الساعة بطائر الصقر، الرمز الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، وتأتي بإصدارٍ فريد وحصري من ساعة “بيرد ريبيتر” التي تمثل خلاصة خبرة جاكيه درو في صنع ساعات مميزة وفريدة على مدار 280 عاماً. تمتاز الساعة الجديدة التي تمّ نقشها ورسمها يدوياً بالكامل، ببدنٍ مقاسُه 47 ملم مصنوع من الذهب الأبيض، كما يمكن رؤية مشهد للصحراء مع صقًار وابنه بعروق من صدف اللؤلؤ على مينا الساعة، مع مسحاتٍ من الذهب الأصفر والأحمر. وتمتاز الساعة بحركتها الميكانيكية المميزة، وكذلك إصدار منبهات مرور الوقت حسب الرغبة، كل ساعة أو نصف أو ربع ساعة أو حتى دقيقة.

وقال أحمد الخاجه، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: “إنّ هذا المعرض الحصري لا يحتفي فقط بعرض مجموعةٍ فريدة ومميزة من إبداعات العلامة التجارية الشهيرة، بل أيضاً بتراث دولة الإمارات العريق. كما أنّ الإصدار الحصري الجديد من ساعة “بيرد ريبيتر” الشهيرة يضفي على مهرجان دبي للتسوق مزيداً من التميز، ونشكر شركاءنا الذين يقدمون مثل هذه الفعاليات الرائعة التي لا تفوّت ضمن فعاليات المهرجان هذه السنة”.

ومن جهته قال كريستيان لاتمان، الرئيس التنفيذي لجاكيه دروز: “لطالما وجدت ساعات جاكيه دروز إلهاماً في الطبيعة التي هي مصدر كبير للوحي في اللوحات التشكيلية والنقوش وعلم الآليات لدينا ما يسمح بنسخ حركات الطبيعة. كما وجدنا إلهاماً في فن الصقارة العريق الذي يعود إلى آلاف السنين والعنصر الأساسي في هوية الإمارات العربية المتحدة ما انعكس في تصميمنا لهذه الساعة الاستثنائية. نفتخر تماماً بقطعة بيرد ريبر فالكن الفريدة المتوفرة في متجر جاكيه دروز بالتعاون مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة في دبي مول”.

يتم عرض الساعة الجديدة حصرياً في بوتيك “جاكيه دروز” في دبي مول، ضمن الفعاليات الحصرية للدورة الرابعة والعشرين لمهرجان دبي للتسوّق.

لمزيدٍ من المعلومات يُرجى زيارة الموقع www.mydsf.ae أو متابعة حسابات @DSFSocial أو الوسم #MyDSF على وسائل التواصل الإجتماعي للاطلاع على المستجدات والمعلومات والأنشطة والفعاليات.

وتضم قائمة الشركاء الاستراتيجيين لمهرجان دبي للتسوق كلاً من: طيران الإمارات، إعمار (دبي مول)، ماجد الفطيم (مول الإمارات وسيتي سنتر مردف وسيتي سنتر ديرة)، مجموعة عبد الواحد الرستماني، مجموعة الفطيم (دبي فستيفال سيتي مول)، نخيل مولز (ابن بطوطة مول وسوق التنين1 وسوق التنين 2)، سوق دبي الحرة، اينوك، مجموعة الزرعوني (ميركاتو مول)، مِراس، واتصالات، فيما تتضمن قائمة الرعاة الرئيسيين كلا من فيزا وجمبو.

نبذة عن دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي “دبي للسياحة”

تتمثّل رسالة دبي للسياحة إلى جانب رؤيتها المطلقة التي ترمي إلى ترسيخ مكانة دبي لتصبح المدينة والمحور التجاري الأكثر زيارة في العالم في زيادة الوعي بمكانة دبي كوجهة سياحية للزوّار من جميع أنحاء العالم واستقطاب السياح والاستثمارات الداخلية إلى الإمارة. دبي للسياحة هي الجهة الرئيسية المسؤولة عن التخطيط والإشراف والتطوير والتسويق السياحي في إمارة دبي، كما تعمل أيضًا على تسويق القطاع التجاري في الإمارة والترويج له؛ وتحمل على عاتقها مسؤولية ترخيص جميع الخدمات السياحية وتصنيفها، بما في ذلك المنشآت الفندقية ومنظمي الرحلات ووكلاء السفر. ويأتي على رأس العلامات التجارية والإدارات داخل “دبي للسياحة” فعاليات دبي للأعمال، وجدول فعاليات دبي، ومؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة.

نبذة عن مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة

إنّ مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي، هي المسؤولة عن تطوير قطاعي التجزئة والمهرجانات، وتساهم في تعزيز مكانة دبي كوجهة سياحية عالمية تحتضن العديد من الفعاليات المميّزة والأنشطة الترفيهية العائلية، وتوفّر تجارب تسوّق رائعة على مدار العام.

نبذة عن جاكيه دروز

تحتفل جاكيه دروز برحلة دامت 280 عاماً تميزت بالجرأة في صناعة الساعات والجماليات السباقة وروح الابتكار وثقافة التميّز التي هي من شيم العلامة منذ البدايات. موديلات استثنائية تجميع بين التصميم والمواد والحرفية مع مستوى عالٍ من الدقة في آلية الساعة الميكانيكية استحوذت على الإعجاب منذ القرن الثامن عشر.

ارتداء ساعة جاكيه دروز يجسد قصة العبقري صاحب الرؤية الثاقبة بيير جاكيه دروز وعالمه المستوحى من الطبيعة الذي يتغذى من الرغبة في تعزيز الجرأة والجماليات والتميّز التي أصبحت اليوم تروي قصتها لعالم الفخامة وصناعة الساعات الفاخرة. كما تروي قصة ثانية فريدة تتعلق بكل ساعة من هذه الساعات الاستثنائية التي جمعت بعناية كبيرة بفضل آليات مصغرة تنفخ الحياة في الميناء الشاعري.

حول مجموعة ريفولي

تواصل مجموعة ريفولي منذ عام 1988 تطورها المستمر لترسيخ مكانتها الرائدة في قطاع تجارة التجزئة الذي يشهد نمواً متسارعاً ومتيناً، وبخاصة في الإمارات العربية المتحدة ودول الخليج العربي. أصبحت المجموعة الاسم الأكبر في مجال تجارة السلع الراقية في الشرق الأوسط، حيث تقدم مجموعة واسعة من المنتجات التي تتضمن الساعات وأدوات الكتابة والأزياء والإكسسوارات والنظارات.

تمثل المجموعة حالياً عدداً من كبرى العلامات التجارية الفاخرة ومنها بريجيت وهاري وينستون وبلانكبين وغلاسهوت أوريجينال وجاكي دروز وأوميغا ومون بلان وفيرتو وجي إم وستون ولونجين ورادو وتيسو وسواتش وغيرها. وقد تمكنت مجموعة ريفولي من خلال خدماتها المميزة وتقديمها لأبرز الأسماء العالمية من وضع معايير جديدة للتميز في المنطقة عبر مفاهيم مبتكرة منها ريفولي برستيج وريفولي ساعة الصفوة وآور شويس أند آي زون.

شارك اصدقائك في :