هوفر فيرغسون تُعين كيفن فراير رئيساً لها

هيوستن –(بزنيس واير/“ايتوس واير”)- أعلنت اليوم شركة “هوفر فيرغسون”، الرائدة عالمياً في مجال حلول الخزانات والحاويات مع أكثر من 40 موقعاً في 25 بلداً، عن تعيينها لكيفن فراير رئيس لها.

وقال دونالد يونغ، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة “هوفر فيرغسون”، في هذا الصدد: “يسرنا أن نرحب بانضمام كيفن لشركة ’هوفر فيرغسون‘ في هذه الفترة الزمنية الحافلة بالإثارة بالنسبة للشركة. لقد أحرزنا نمواً كبيراً خلال الأعوام العشرة الماضية، ولدينا أهداف طموحة للمستقبل. إني على ثقة بأنّ خبرة كيفن ومهاراته وقيادته ستكون مفيدة في تحقيق أهداف التوسع والنمو الخاصة بنا للمضي قدماً”.

سيكون فراير مسؤولاً بشكل مباشر أمام دونالد يونغ، وسيكون مسؤولاً عن استراتيجية، ومبيعات والقيادة التشغيلية لفريق ’هوفر فيرغسون‘ العالمي. سيركّز على توسيع الخدمات والحلول التقنية، وزيادة الكفاءات التشغيلية وتعزيز الحصة السوقية”.

ومن جانبه، قال كيفن فراير، رئيس شركة “هوفر فيرغسون”: “لا يسعني أن أكون أكثر سروراً لانضمامي لـ ’هوفر فيرغسون‘ والاضطلاع بهذا التحدي الجديد. ومع وجود استراتيجية النمو القوية هذه، فإنّنا جميعاً مهيؤون للمستقبل بشكل جيد، وإني أتطلع قدماً لتنفيذ رؤيتنا، وخدمة عملائنا، وتحقيق أهدافنا”.

يجلب فراير معه رصيداً كبيراً من الخبرة من حياته المهنية في قطاع الطاقة والتي امتدت لثلاثة عقود، قضاها بشكل رئيسي مع “نالكو تشامبيون”، وشركة “إيكولاب”، حيث تولى منصب نائب الرئيس التنفيذي لشؤون المواد الكيميائية في حقول النفط. وعلاوة على ذلك، شغل فراير منصب البروفيسور والمحاضر الأقدم في مجال التوزيع الصناعي لدى جامعة “تكساس إيه آند إم”، والتي تخرج منها سابقاً حائزاً على بكالوريوس علوم في علم الأحياء.

لمحة عن “هوفر فيرغسون”

تعتبر “هوفر فيرغسون” مزودة خدمات متكاملة لخزانات المواد الكيميائية، ووحدات حمل البضائع، وصناديق المحفزات، والحاويات النموذجية وغيرها من منتجات وخدمات التأجير ذات الصلة للأسواق النهائية للطاقة والبتروكيماويات والصناعات العامة. وتوفر “هوفر فيرغسون” لعملائها، بفضل تاريخها الذي يعود إلى عام 1911، حلولاً شاملة للسوائل والبضائع والنفايات والحاويات المتخصصة بالإضافة إلى مجموعة من الخدمات التكميلية والعروض التقنية بما في ذلك

تنظيف وتجديد الخزانات وإعادة الاعتماد ونقل الشحنات وتعقب الأصول ورصد مستويات السوائل وإدارة المستندات والخدمات اللوجستية. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني التالي: www.hooverferguson.com

*المصدر: “ايتوس واير”

شارك اصدقائك في :