رحّب بهاتف HUAWEI Nova 4 الجديد والأنيق – الشاشة الأولى في الإمارات بشاشة عرض كاملة

نجم السيلفي يعود ليقدم أصغر كاميرا أمامية تحت سطح الشاشة بقياس 25 ميجابكسل

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 29 يناير 2019– أطلقت اليوم هواوي آخر إصدار من سلسلة هواتف نوفا، هاتف HUAWEI Nova 4. ويتميز هذا الهاتف الذكي الذي طال انتظاره أكثر أشكال انعدام الإزميل تألقا وهي شاشة العرض Punch. وسوف يجذب أسلوب العرض هذا انتباهك فورا، فهو مختلف تماما عما اعتدنا عليه – فهو لا يحتوي على ثلمة إطلاقا. فقد تم تصميمه من هواوي – للسماح بأعلى نسبة مشاهدة ممكنة – لتمهيد الطريق لجيل جديد من جماليات العرض، ليستهدف على وجه الخصوص المستخدمين الشباب المطالبين بأحدث الصيحات وأجملها، والغير مستعدين للمساومة على شاشة عادية عندما يتعلق الأمر بالألعاب ومشاهدة الأفلام. فإذا كنت من هؤلاء فإن لعابك سوف يسيل بكل تأكيد.

ويتميز هاتف HUAWEI Nova 4 بشاشة العرض Punch، وهي نسخة هواوي من شاشة العرض الكاملة FullView حيث تندمج الكاميرا الأمامية 25 ميجابكسل بجمال تحت شاشة الهاتف. ويحتوي الهاتف على ثلاث كاميرات في الخلف: 20 ميجابكسل و 16 ميجابكسل مع عدسة ذات زاوية واسعة للغاية، فضلا عن سعة هائلة 8 جيجابايت+ 128 جيجابايت والتي سوف تزود تجارب استخدام سلسة خالية من أية عوائق، إضافة إلى تشغيل تطبيقات يومية وتجارب ألعاب بدون أية انقطاعات.

في الوقت الذي لا تحتوي فيه هواتف الفئة المتوسطة على أفضل الإبتكارات وآخرها، تشكل سلسلة هواتف نوفا ظاهرة معاكسة لهذا التيار، فهي تقود هواتف الفئة المتوسطة في هذا القطاع وتحتوي على كل المزايا الجدية التي يجدها المستخدمون في الأجهزة الباهظة الثمن، بما في ذلك التصميم الرائع، والألوان العصرية والقيمة المالية الجيدة، مما يجعلها ذات شعبية واسعة لدى المستخدمين الشباب والشابات. أصبح هاتف HUAWEI Nova 3، بفضل نظام السيلفي والألوان العصرية، أفضل الهواتف شعبية لالتقاط صور السيلفي في عام 2018 وتم بيع أكثر من 65 مليون وحدة من هذا الهاتف مع نهاية نفس العام. والآن تم الإعلان عن هاتف HUAWEI Nova 4 في الإمارات ليستمر بهذا الإرث الذي تعرف به هذه السلسلة من خلال تقديم تصميم شاشة عرض يسحر العقول.

شاشة كاملة و ثقب؟ خضعت شاشة هاتفك لعملية جراحية تجميلية مع شاشة Punch الجديدة

إذا ماهي بالضبط شاشة Punch؟ هي نسخة هواوي الجذابة والمبدعة من موضة العرض بدون إزميل (شاشة العرض الكاملة FullView) من خلال إزالة الثلمة وترك حفرة صغيرة في الشاشة – والتي تستضيف كاميرا أمامية صغيرة مع عدسة بقطر 3.05. يفسح هذا المزيد من المساحة لشاشة العرض 6.4 بوصة لتتمدد من الأعلى نحو الأسفل، مما يقدم تجربة عرض لانظير لها بما يتعلق بالألعاب ومشاهدة مقاطع الفيديو.

صنع شاشة Punch دون التسوية على خصائص الكاميرا واداء الهاتف كان تحديا لا مفر منه، وهي محاولة معقدة تقنيا لكنه أمرا أصرت هواوي على تنفيذه، في الوقت الذي وجدت فيه البحوث المطولة عن “سلوك السيلفي” (نعم- حقيقة!) أن المستخدمين عادة يديروا وجوههم قليلا نحو اليمين بينما يركّزوا عينيهم على الكاميرا. ومن خلال الوضع الجديد للكاميرا، سوف يتمتع المستخدمون بتفاعل طبيعي مع الكاميرا وسوف يحصلون على زاوية تصوير سيلفي فضلى بكل سهولة.

كاميرا ثلاثية مع عدسة تصوير 16 ميجابكسل لزاوية تصوير واسعة للغاية؟ نعم!

يعتبر هاتف HUAWEI Nova 4 مثال آخر على الهواتف التي تقدم صور كاميرا عالية الجودة، وهو أمر تتميزا به جميع هواتف هواوي. وهو ثالث هاتف من هواوي يحتوي على كاميرا ثلاثية مدعومة بمقدرات الذكاء الاصطناعي. ويتألف نموذج الكاميرات الثلاثي هذا من كاميرا رئيسية 20 ميجابكسل وكاميرا ثانوية 2 ميجابكسل، مع كاميرا 16 ميجابكسل للتصوير الواسع للغاية. وسيسمح هذا للمستخدم تصوير لقطات عريضة بأكملها وتصوير كامل المشهد في إطار واحد، بما يشابه صور البطاقات البريدية. سواء كنت تصور ناطحات سحاب أو الأهرامات – لاشيء يصعب تصويره مع عدسة التصوير الواسعة للغاية. عل العموم، تعتبر الكاميرا الخلفية في هاتف HUAWEI Nova 4 الأداة الأمثل لالتقاط أفضل اللحظات مع صور وفيديوهات رائعة بغض النظر عن ظروف الإضاءة سواء كانت ساطعة جدا أو أضواء خلفية أو إضاءة ضعيفة.

سعة تخزين أكبر لتجارب ترفيه أفضل

يستخدم هانف HUAWEI Nova 4 معالج Kirin 970 ويتميز بذاكرة ذات سعة عالية 8 جيجابايت في إعدادات الجهاز – مع قدرات تخزين خارجية تصل إلى 128 جيجابايت. ماذا يعني هذا؟ هاتف HUAWEI Nova 4 قادر على تقديم أداء قوي جدا مع ترشيد استهلاك الطاقة. مع تحسينات انظمة هواوي المستمرة، لن يحصل المستخدم على تطبيقات يومية وألعاب يتم تشغيلها بسرعة وسلاسة فقط، بل كامل أداء الجهاز سوف يبقى فعالا على المدى الطويل.

احتفل بأفضل صور السيلفي مع كاميرا سيلفي أمامية 25 ميجابكسل مزودة بمقدرات الذكاء الاصطناعي

دمجت هواوي قدرات الذكاء الاصطناعي، كرائد وخبير في هذا القطاع، في الكاميرا الأمامية 25 ميجابكسل من هاتف HUAWEI Nova 4، مما يسمح للمستخدمين بالتقاط صور سيلفي جميلة تسلط الضوء على أفضل سماتهم. ويحصل هذا من خلال تخصيص مبني على التعابير الوجهية المختلفة. ومن الممكن تحسين تدرجات البشرة اللونية وبنية الوجه طبيعيا وبمهارة لأساليب عدة. وبفضل ميزة التجميل المدعومة بقدرات الذكاء الاصطناعي، سوف يحصل المستخدم على سلسلة واسعة من خدمات التجميل من الماكياج إلى التصفيف، بحيث يشعر المستخدم أن فريقا كاملا من المحترفين والمختصين شارك في أعمال التجميل. سواء كانت عيونك متألقة وساطعة أو لديك شفاه متجهمة، سوف تبدو دائما بأفضل وأبهى وجه!

السعر والتوافر

سيتوفّر هاتف HUAWEI Nova 4 (8 جيجابايت + 128 جيجابايت) بلونين عصريين: الأزرق والذي يستحضر شعورا بالغموض مع أثر رومانسي، واللون الأسود الذي ينضح بالطبقة الأقل تعبيرا.

سيتمكن العملاء من تسجيل طلباتهم المسبقة على هاتف HUAWEI nova 4 ابتداءً من 8 فبراير، ويمكنهم شراء الجهاز أونلاين ومن متاجر تجزئة مختارة في الإمارات العربية المتحدة ابتداءً من 14 فبراير بسعر 1,799 درهم إماراتي.

عروض اتصالات الحصرية عند شراء HUAWEI nova 4

وسيتمكن مستخدمي اتصالات على الخطوط المسبقة الدفع من التمتع بـ6 أشهر اشتراك مجانية في STARZ PLAY وما يصل إلى 1 جيجابايت بيانات شهرية لمدة 3 أشهر عبر الاتصال على#056 للحصول على “عرض اليوم” عند شرائهم لهاتف HUAWEI Nova 4.

عرض الخدمات في الإمارات العربية المتحدة

يأتي هاتف HUAWEI nova 4 مع خدمات هواوي لمدة عام واحد والتي تتضمن ضمان لإصلاح الشاشة لمرة واحدة خلال 6 أشهر وجهاز تنظيف الهاتف بالأشعة فوق البنفسجية وخدمة النقش على الهاتف المجانية وتوصيله لباب المنزل.

نبذة عن مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين

تعتبر مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين واحدة من ثلاث مجموعات أعمال منضوية تحت مظلة شركة هواوي، وتوفر مجموعة متنوعة من المنتجات بما فيها أجهزة الهواتف المتحركة، والاكسسوارات الرقمية، والأجهزة اللوحية، والحواسيب المحمولة. وتتوافر منتجات وخدمات هواوي في أكثر من 170 بلداً، وتستخدم من قبل ثلث سكان العالم. وفي عام 2018، حلت المجموعة في المرتبة الثانية في العالم من حيث حجم شحنات الهواتف الجوالة.

وقد انعكس النمو السنوي الكبير الذي تحققه الشركة في النهوض الكبير الذي حققته علامة هواوي والذي جعلها واحدة من العلامات التجارية الرائدة على مستوى العالم. ففي عام 2018، احتلت هواوي المرتبة 48 ضمن قائمة ’براندز‘ لأفضل 100 علامة تجارية عالمية، والمرتبة 79ضمن قائمة ’العلامات التجارية الأكثر قيمة والتي أصدرتها مجلة ’فوربس‘. فضلا عن ارتقائها إلى المرتبة الخامسة عالميا من حيث أكثر الشركات استثمارا في الأبحاث و التطوير والتي تصدرها لإئحة الاستثمار في الأبحاث و التطوير الصناعية الصادرة عن الاتحاد الأوروبي (2018) .

وباعتبارها مجموعة رائدة في تكنولوجيا المعلومات، تخصص هواوي قسماً كبيراً من ايرادات مبيعاتها السنوية لجهود الأبحاث والتطوير، وقامت بإنشاء 14 مركزا للبحوث في جميع أنحاء العالم. ومن ضمن هذه المرافق مركز هواوي لأبحاث الجماليات في باريس. كما قامت هواوي بإنشاء مركز جديد للأبحاث والتطوير في ’مختبر ماكس بيريك للابتكار‘ في مدينة فِتسلار في ألمانيا، حيث تتشارك هواوي وشركة ’لايكا‘ في مجال الأبحاث التكنولوجية لتطوير كاميرات الأجهزة المحمولة وجودة الصور.

شارك اصدقائك في :