3 خطوات نحو ابتسامة أكثر بياضًا

**منتجات العناية بالأسنان من Brilliant Smile لتبييض الأسنان في مركز The Smile Bar**

هل تعلمون أن معظم منتجات العناية بالفم والأسنان، التي يتم تسويقها الآن بوصفها منتجات تبييض بأسعار منخفضة، لم تثبت فعالية تأثيرها؟ أما المنتجات القليلة الفعالة، فهي عادة ما تحقق نتائجها عن طريق الكشط. غير أنه على المدى البعيد، تتلف معاجين الأسنان التي تبيض الأسنان بالكشط طبقة ’المينا‘ التي تغطي الأسنان، ولذلك فهذه المنتجات لا يجب استخدامها بشكل يومي.

ينتج الكثير من مصنعي منتجات العناية بالأسنان معاجين أسنان مختلفة لاحتياجات مختلفة (لمقاومة حساسية الأسنان، المبيضة، المكافحة للتسوس، وغيرها). شركة ’بريليانت سمايل‘ – Brilliant Smile هي شركة منتجة لمستحضرات تبييض الأسنان، تأسست في السويد في 2003، وتعد اليوم واحدة من أكبر الشركات السويدية المتخصصة في منتجات تبييض الأسنان في السوق، وقد ابتكرت سلسلة من المنتجات فائقة الجودة التي تفي بهذه الاحتياجات جميعًا. منتجات شركة Brilliant Smile متاحة الآن في مركز ’سمايل بار‘ – The Smile Bar في دبي، وهو مركز متخصص حصريًا في معالجة تبييض الأسنان للرجال والنساء .

تتضمن مجموعة منتجات تبييض الأسنان من The Brilliant Smile ثلاثة منتجات فائقة الجودة من أجل أسنان أكثر قوة وبياضًا.

غسول الفم المبيض لإزالة بقع الأسنان (100 درهم إماراتي)Whiteningevo Mouthrinse

يعمل مستحضر Whiteningevo Mouthrinse لتبييض الأسنان من Brilliant Smile على إذابة البقع السطحية لتصبح إزالتها بالفرشاة أكثر سهولة.

 معجون إزالة بقع الأسنان المبيض (65 درهم إماراتي) – WHITENINGevo Boost Toothpaste

يوفر معجون الأسنان WHITENINGevo Boost Toothpaste عناية مركزة لإزالة سريعة لبقع الأسنان السطحية. للحصول على أفضل النتائج، يجب استخدامه مرتين في اليوم لمدة اسبوعين بعد معالجة الأسنان في مركز ’سمايل بار‘.

معجون الأسنان المبيض (85 درهم إماراتي)Whitening evo Toothpaste

يحتوي معجون الأسنان المبيض Whitening evo Toothpaste من Brilliant Smile على مكونات نشطة تعمل على إذابة البقع السطحية، تمنع تكون البقع على الأسنان، وتقوي الأسنان، وذلك دون استخدام المواد الكاشطة الضارة.

تباع هذه المنتجات الثلاث في حقيبة واحدة بسعر 205 درهم إماراتي.

يقدم مركز ’سمايل بار‘ خدمة تبييض أسنان سهلة ومريحة. يغير مركز ’سمايل بار‘ مفهوم تبييض الأسنان بشكل كامل وذلك بما يوفره من تجربة استرخاء فريدة يتم فيها العناية بالأسنان في أجواء تشبه أجواء المنتجعات الفاخرة، وذلك للعملاء من الرجال والنساء. يقدم المركز أربع باقات لتبييض الأسنان تتضمن: التبييض الفردي (1 × 20 دقيقة، بسعر 290 درهم إماراتي)، التبييض المزدوج (2 × 20 دقيقة، بسعر 570 درهم إماراتي)، التبييض الثلاثي (3 × 20 دقيقة، بسعر 850 درهم إماراتي)، التبييض السنوي (12 × 20 دقيقة، بسعر 2,900 درهم إماراتي).

يقع مركز سمايل بار في الطابق الأول من بالم ستريب مول في جميرا 1، دبي.

لمزيد من المعلومات والحجز، يُرجى زيارة موقعنا www.the-smile-bar.ae

تابع آخر الأخبار على Instagram و Facebook من خلال حسابنا @TheSmileBarDubai

نبذة عن سمايل بار:

يجمع سمايل بار Smile Bar بين أحدث المعدات العصرية وأجواء جذابة ومريحة لتوفير تجربة ممتعة لتبييض الأسنان. في 20 دقيقة فقط ، يمكن الحصول على أسنان أكثر بياضاً بين 2 إلى 9 درجات باستخدام هلام تبييض الأسنان الفعال جداً، إضافة إلى الصيغة الثورية LED المتطور لتأثيرات مرئية فورية. واعتمادًا على نظافة أسنان المريض وأسلوب حياته (استهلاك الشاي والقهوة والسجائر وغيرها) ، يمكن أن يستمر تأثير التبييض لمدة تصل إلى ستة أشهر. للحفاظ على ابتسامة لامعة بيضاء لامعة، ينصح بإجراءعلاج التبييض على أساس ربع سنوي.

شارك اصدقائك في :