دلّل نفسك بالمذاق الآسيوي في يوم الحب

يقدم مطعم توشي بوفيه آسيوي خاص ليوم الحب يضم الأطباق التي تحبها

دبي، الإمارات العربية المتحدة (30 يناير 2019) – دلّل من تحب بعشاء لذيذ في يوم الحب في مطعم توشي، الفريد بأطباقه الآسيوية الخاصة في جراند ميلينيوم دبي في مرتفعات البرشاء.

يقدم توشي بوفيه آسيوي فاخر في يوم الحب يضم أطباقًا شهية من اليابان، والصين، وإندونيسيا، وماينمار، وكوريا، وفيتنام من الساعة 7 حتى 11 مساءً يوم 14 فبراير لقاء 199 درهم للفرد شاملًا الماء والمشروبات الغازية و299 درهم للفرد شاملًا 3 ساعاتٍ من المشروبات المحلية.

سيبتهج الأزواج عند حضور كيكة على شكل قلب ليستمتعوا بها مع مشروباتهم المفضلة فيما ستحمل السيدة إلى المنزل زهرة حمراء فواحة.

تناول أشهى الأطباق فيما تستمتع بأجمل الإطلالات على نخلة جميرا والخليج العربي وأضواء المدينة البراقة الساطعة. يحيي الأمسية فنان الفندق بكلماته وألحانه العذبة التي يشدوها ويعزفها طوال الأمسية.

ليكن عشاء يوم الحب مختلفًا هذا العام. ليس كل عشاءٍ فاخر قادرًا على الفوز بقلب من تحب، لكن عندما يضم قائمة شهية كتلك التي في توشي، فحتمًا سيفوز.

لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بقسم حجوزات الطعام والشرب على 4170 423 4 971+ أو البريد الإلكتروني fbreservations.gmhd@millenniumhotels.com. كما بإمكان الضيوف التواصل معنا عبر خدمة “أسأل فقط” على الرقم المخصص لتطبيق واتساب  2122 561 55 971+.

نبذة عن جراند ميلينيوم دبي

يقع فندق جراند ميلينيوم دبي برشا هايتس المصنف 5 نجوم في موقع ملائم قبالة شارع الشيخ زايد ويمكن الوصول إليه من مول الإمارات وممشى جميرا بيتش ريزيدنس ودبي مارينا، كما يسهل الوصول إليه من مناطق الجذب التجارية والترفيهية الرئيسية في المدينة. يستقبل الفندق الزوار والنزلاء بهدف الأعمال أو الترفيه وهو يضم 337 غرفة مجهزة بأحدث التقنيات ووسائل الراحة وتتمتع بأثاث ذي ذوق رفيع. كما يضم فندق جراند ميلينيوم دبي مجموعة رائعة من المطاعم والبارات، وخيارات واسعة من أماكن الاجتماعات المتنوعة والأنيقة، وكذلك مرافق ترفيهية وعلاجية فاخرة بما في ذلك منتجع صحي “سبا” مع تسع غرف علاجية – وكلها معززة بمستويات عالية من الخدمة الشخصية، لتصبح الإقامة في الفندق متكاملة وتجربة لا تنسى.

نبذة عن فنادق ومنتجعات ميلينيوم:

فنادق ومنتجعات ميلينيوم، هي شركة فنادق عالمية حيوية. تمتلك وتدير أصول وتشغل أكثر من 130 فندقاً في مختلف أنحاء العالم. وتضم الشركة حوالي 40 ألف غرفة ومحفظة من العلامات التجارية، مقدمة بذلك قيمة وجودة عالية لكل فئة.

وبدءًا من إنشائها في أبو ظبي، توسعت فنادق ومنتجعات ميلينيوم في الشرق الأوسط وأفريقيا وصولاً إلى وجهات متعددة في المنطقة، وهي تعد الآن من أسرع شركات إدارة الفنادق نمواً في الشرق الأوسط وأفريقيا، بحيث تكمل مشوارها مع شركات ذات سمعة جيدة ومديرين مسؤولين كفوئين.

تدير فنادق ومنتجعات ميلينيوم حالياً 38 فندقاً في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، ومن المتوقع أن تفتح 14 فندقاً خلال العام المقبل، و40 فندقاً في السنوات المقبلة في المنطقة.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع www.millenniumhotels.com

شارك اصدقائك في :