الأجواء الرومانسية والنكهات الفاخرة في فندق “أرماني دبي”

يقدم لكم فندق “أرماني دبي” في “يوم الحب” تجربة تتناغم فيها الأجواء الرومانسية الساحرة مع الأطعمة الشهية، لتحتفلوا بهذه المناسبة مع نصفكم الآخر في وجهة عنوانها الرقي والتألق.

استمتعوا بالأناقة البسيطة لمأدبة مؤلفة من خمسة أطباق أوروبية في مطعم “أرماني/ديلي” الذي يركز على النكهات الشهية والمكونات الطازجة، واختاروا ما يطيب لكم من الأطعمة التي تتضمن سلطة المأكولات البحرية مع نودلز المانجو والفلفل، ورافيولي لحم العجل وسمك التونة ذو الزعنفة الزرقاء. أما في “أرماني/ميديتيرينيو”، فلكم موعد مع ترونشون لوبستر ماين، متبل الفوا جرا، وصدر البط المتبل بأربعة أنواع من البهارات، بالإضافة إلى كل ما ترغبون به من المحار الطازج.

ومن آسيا، يقدم “أرماني/أمل” بمناسبة يوم الحب تجربة رومانسية فاخرة مع مأدبة من ستة أطباق لشخصين تتضمن “شات البطاطس” وفيرميتشيلي الروبيان والدجاج المتبل و”شاكونداري” سمك الأبراميس البحري ولحم الحمل المشوي على الفحم بصلصة “بهونا” البنجابية، بالإضافة إلى حلويات موس “جيفارا غياندوجا” الشهية.

أما عشاق المأكولات اليابانية الأصيلة فلهم موعد في “أرماني/هاشي” مع وجبة من ستة أطباق خفيفة وشهية، تتضمن ثلاث قطع ساشيمي خاصة بيوم الحب مع تمبورا فطر الإينوكي واللوبستر، سمك الباس البحري المقرمش، لحم الأنغوس المطهو بأسلوب روباتاكي التقليدي مع صلصلة الترياكي، وكعكة الشوكولاتة ذات المذاق الغني مع الباشن فروت.

وفي “أرماني/ريستورانته”، الذي يشتهر بمأكولاته الفاخرة المعدة بأسلوب خاص، فبإمكان الضيوف الاستمتاع يوم 14 فبراير بمأدبة من سبعة أطباق تناسب جميع الأذواق، مع مأكولات متنوعة مثل محار “جيلاردو”، روزيتو الروبيان الأحمر، سمك الباس البحري بقشور اللفت مع صلصة القرنبيط بالفانيلا، شرائح لحم واجيو البقري، وحلويات موس جوز الهند مع الجيلو.

الأسعار: أرماني/أمل: 700 درهم (وجبة غير نباتية) و500 درهم (وجبة نباتية)؛ أرماني/ديلي: 500 درهم (وجبة غير نباتية)؛ أرماني/هاشي: 800 درهم (وجبة غير نباتية) و500 درهم (وجبة نباتية)؛ أرماني/ميديتيرينيو: 400 درهم (وجبة غير نباتية)؛ أرماني/ريستورانته: 800 درهم (وجبة غير نباتية). هذه الباقات تتضمن المشروبات الغازية فقط.

الموعد: 14 فبراير، 2019 بين الساعة 6:30 و11:30 مساءً

للحجز يرجى الاتصال على الرقم 8883666 أو زيارة الموقع www.armanihoteldubai.com أو التواصل عبر البريد الإلكتروني restaurant.reservations@armanihotels.com

شارك اصدقائك في :