بنك الشارقة يحتفل بمرور 45 عاما على تأسيسه

من قلب الامارة التي يحمل اسمها الى كل دولة الامارات العربية المتحدة والخارج، مؤسسة عريقة عنوان مسيرتها النجاح!

أقام بنك الشارقة يوم السبت 26 يناير 2019 حفل كوكتيل في قاعة الجواهر- الشارقة احتفاءً بمرور 45 عاما على تأسيسه وبنجاحات تُرجمت في أكثر من انجاز خلال مسيرة رافعتها الرقي والاخلاص في العمل والتواضع والشفافية والرؤيا الثاقبة في ادارة العلاقات الانسانية، لاسيما مع شركاء البنك من العملاء والمؤسسات التي تربطهم به أواصر الصداقة والأخوة.

استُهِـل الحفل كلمة ألقاها فاروج نركيزيان، المدير العام، نيابة عن رئيس مجلس الادارة السيد احمد عبدالله النومان، اشاد من خلالها برؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي وقيادته الرشيدة، والتي أراد من خلالها إطلاق مؤسسة مصرفية حملت اسم امارة الشارقة، واستطاعت على مرّ اكثر من اربعة عقود ان تغدو علامة مميزة في قطاع المال والأعمال في السوق المحلي كما في الخارج. وشدد على تمسك البنك بالقيم الراسخة التي ارساها سموه والتي تتخذ ركيزة لها الحفاظ على السمعة الطيبة، والعلاقات المستدامة والشفافية ومواكبة التطور.

كما ووجه فيها أسمى آيات الشكر والتقدير لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة وقائد مسيرة النمو والتطور والتألق، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة ، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبـي، ووأخيهما صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد ابو ظبي، واخوانهم اصحاب السمو، أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد.

وشدد في كلمته على أهمية العمل المجتمعي والتزام البنك بتطوير وتعزيز نمو امارة الشارقة وترسيخ طاقاته وقدراته لخدمة المجتمع على مختلف المجالات لاسيما الثقافية والتعليمية والاقتصادية منها، كما وتطرق الى الشراكة المتينة والصلبة مع عدد من المؤسسات الانسانية والخيرية التي تعنى بتوفير الخدمات اللازمة لابناء الامارة.

هذا وتوجّه بخالص الشكر والتقدير لسمو الشيخة جميلة بنت محمد القاسمي والتي لها البصمات البيضاء في إحتضان المؤسسات الانسانية والتي تعنى بأصحاب الهمم، وعلى جه الخصوص مدينة الشارقة للخدمات الانسانية ممثلة بمدير المؤسسة السيدة منى عبدالكريم اليافعي.

وكان قد شارك في الحفل عدد من المواهب من ابناء مدينة الشارقة للخدمات الانسانية وقدموا لوحات فنية

ابهرت الحضور، عكست القيم الانسانية والمجتمعية والثقافية لمدينة الشارقة. كما وتمّ تخصيص جانب من الحفل لاقامة معرض للوحات تشكيلية من صنع روّاد مدينة الشارقة للخدمات الانسانية وتمّ بيعها ليعود ريعها للمؤسسة.

حضر الحفل كبار مسؤولي الامارة وأعضاء مجلس الادارة يترأسهم السيد احمد عبدالله النومان، وجمع غفير من كبار المساهمين والعملاء ونخبة من الفعاليات الاقتصادية والمالية والاجتماعية في الامارة والدولة.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني الجديد: www.bankofsharjah.ae،


نبذة عن بنك الشارقة:

تحت رعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم امارة الشارقة، تم إصدار مرسوم اميري لتأسيس بنك الشارقة في 22 ديسمبر عام 1973، ليبدأ عملياته في شهر مايو عام 1974. بنك الشارقة أول مؤسسة مالية في الشارقة والخامسة على صعيد الدولة، واول بنك يتم طرح 40 % من رأس ماله للاكتتاب العام، واول بنك اماراتي في الجمهورية اللبنانية.

 

شارك اصدقائك في :