“تشويش” وأضخم حفلات الجوائز العالمية في شهر فبراير حصرياً على OSN

حفل جوائز الأوسكار ومهرجان DIAFA والمسلسل العربي الجديد تشويش من أبرز ما ستقدمه OSN في هذا الشهر

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 31 يناير، 2019: تقدم OSN، الشبكة الترفيهية الرائدة في المنطقة، خلال شهر فبراير باقة من أفضل المسلسلات والبرامج الترفيهية ابتداءً من حفل جوائز الأوسكار ومهرجان DIAFA السنوي، إلى المسلسل العربي الجديد تشويش، والعديد من الأفلام الوثائقية التي تروي قصصاً واقعية من حياة عدد من أشهر الشخصيات في العالم.

تشويش

شاهدوا المسلسل العربي الجديد والمنتظر “تشويش”، الذي يروي قصة حب بين نبيل، الرجل الغني الذي سأم عيش الحياة الرغيدة الخالية من التحديات ليجد نفسه يشغل منصب عامل تركيب محطات فضائية، وتمارا، مستشارة وزير الاقتصاد المنحدرة من عائلة غنية، والتي تقع في حب نبيل بغض النظر عن وضعه المادي السيئ، وهو ما لم يعتاد نبيل بالنظر لتجربته حياة لثراء. شاهدوه ابتداء من 17 فبراير في تمام الساعة 11 مساء بتوقيت السعودية على OSN ياهلا الأولى HD.

ضيافة 2019- النسخة الثالثة

تابعوا مجريات هذا الحدث الفريد الفاخر الذي يكرم أبرز الشخصيات العربية والعالمية تقديراً لإنجازاتها في مجالات متنوعة، بما في ذلك الثقافة والفنون والموسيقى والأعمال والخدمات الإنسانية. يعرض الحفل على الهواء مباشرة يوم الجمعة 8 فبراير على قناة OSN يا هلا الأولى HD، مع تغطية من السجادة الحمراء ابتداءً من الساعة 5 مساءً بتوقيت السعودية، ويبدأ الحفل الساعة 7 مساءً.

استعدوا لمجموعة من الأعمال الوثائقية الخاصة حول أساطير الفن العالمي مثل ويتني هيوستن في فيلم Whitney، إضافة إلى عملين وثائقيين يتطرقان إلى قضايا أثارت ضجة كبيرة مثل Surviving R. Kelly وThe Harvey Weinstein Scandal. وتقدم لكم OSN أيضاً مجموعة من المسلسلات الجديدة المميزة، ومنها The Passage وSunshine Kings بالإضافة إلى عودة برامج مفضلة مثل Last Week Tonight with John Oliver ومواسم جديدة من Star وThe Voice.

وإليكم هنا مجموعة من أبرز الأعمال التي يمكنكم مشاهدتها على قنوات OSN. ويمكنكم أيضاً الاطلاع على الجدول المرفق الذي يتضمن جدولاً بالعروض الحصرية الأولى للأفلام، بالإضافة إلى أحدث برامج الأطفال والأعمال الوثائقية والترفيهية لهذا الشهر.

برامج وثائقية لا تفوَّت

Whitney

يستكشف المخرج كيفن ماكدونالد حياة المغنية ويتني هيوستن ومسيرتها الفنية الحافلة في فيلم Whitney الذي يتضمن مشاهد أرشيفية لم تعرض من قبل، وتسجيلات حصرية، ومقاطع من حفلات نادرة، ومقابلات مع المقربين من الراحلة. وسيعرض الفيلم قبل يومين من الذكرى السنوية السابعة لرحيل ويتني، ويمكنكم مشاهدته يوم السبت 9 فبراير، الساعة 8 مساءٍ بتوقيت السعودية على قناة OSN First HD Home of HBO.

Surviving R. Kelly

موعدكم ابتداءً من يوم الأربعاء 6 فبراير، منتصف الليل بتوقيت السعودية على قناة Crime + Investigation مع فيلم وثائقي يتحرى الخفايا الكامنة خلف واحدة من أكبر فضائح عالم الموسيقى حتى اليوم، مع قيام عدد من النساء برفع أصواتهن وكشف العذاب الذي تعرضن له بسبب المغني آر كيلي. يتألف البرنامج من ستة حلقات، وتتطرق الحلقة الأولى إلى بزوغ نجم آر كيلي والشهرة الكبيرة التي حققها كأيقونة في مجال موسيقى الآر آند بي، وعلاقته بالمغنيات والراقصات اللاتي يصغرنه سناً بسنوات كثيرة.

The Harvey Weinstein Scandal

يغوص هذا الفيلم الوثائقي في عالم رجال هوليوود المتسلطين، ويتضمن مقابلات حصرية مع أشخاص عرفوا هارفي واينستين، والنساء اللواتي وقفن في مواجهته في الماضي، بالإضافة إلى مشاهدة حصرية لإعادة تمثيل جرائمه. يعرض الفيلم الأربعاء 6 فبراير، الساعة 1 بعد منتصف الليل بتوقيت السعودية على قناة Crime + Investigation.

أحدث المسلسلات الجديدة التي ننصحكم بها

The Passage– الموسم الأول

تؤدي تجربة علمية فاشلة تقوم بها الحكومة الأمريكية إلى تحول مجموعة من السجناء المحكوم عليهم بالإعدام إلى مصاصي دماء شديدي العدوى. وقد تحمل فتاة يتيمة الحل الوحيدة للنجاة من هذه الأزمة. يبدأ عرض المسلسل يوم السبت 9 فبراير، الساعة 10 مساءً بتوقيت السعودية على قناة OSN Series First HD.

Sunshine Kings– الموسم الأول

يروي المسلسل قصة جايكوب، لاعب كرة السلة الطموح الأسترالي من جنوب السودان، وهو على وشك أن يقع الاختيار عليه للانضمام إلى فريق جامعي لكرة السلة في الولايات المتحدة. يمكنكم مشاهدة المسلسل ابتداءً من الأحد 10 فبراير، الساعة 9 مساءً بتوقيت السعودية، على قناة OSN First HD Home of HBO.

مواسم جديدة

Star– الموسم الثالث

يتابع المسلسل الذي ينتجه لي دانيالز قصة ثلاث مغنيات شابات، ستار ديفيس (جود ديموريست)، سيمون ديفيس (بريتني أوغاردي) وأليكس كرين (رايان دستني) بكل ما تتضمنه حياتهن من نجاحات وإخفاقات في عالم الموسيقى الحافل بالتحديات الكبيرة. يبدأ عرض الموسم الثالث يوم الجمعة 1 فبراير، الساعة 10 مساءً بتوقيت السعودية حصرياً على OSN Series First HD.

The Voice– الموسم السادس عشر

يعود برنامج مسابقات المواهب الحائز على أربع جوائز “إيمي” في موسمه السادس عشر، مع لجنة التحكيم التي تضم كلاً من بليك شيلتون، آدم ليفين، جون ليجند وكيلي كلاركسون، لاكتشاف أجمل الأصوات في الولايات المتحدة وتدريبها للفوز باللقب والجائزة الكبرى. تابعوا الموسم الجديد ابتداءً من الثلاثاء 26 فبراير، الساعة 6 مساءً بتوقيت السعودية حصرياً على OSN Series First HD.

Last Week Tonight with John Oliver– الموسم السادس

موعدكم مع جون أوليفر، المراسل الصحفي ومقدم برنامج Daily Show سابقاً، في موسم جديد من برنامجه الذي يمتاز بطابعه الساخر والذكي الفريد من نوعه، ابتداءً من الإثنين 18 فبراير، الساعة 8:30 مساءً بتوقيت السعودية على قناة OSN First HD Home of HBO.

ويمكن لمشتركي OSN مشاهدة برامجهم المفضلة في أي وقت ومن أي مكان وباستخدام أي جهاز من خلال خدمة OSN Play.

لمعرفة مزيد من التفاصيل حول البرامج وأوقات عرضها يرجى الاطلاع على الجدول المرفق

لمحة عن OSN

تعتبر OSN شبكة التلفزيون المدفوع الرائدة في المنطقة وتمتلك حقوق البث في 24 دولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتملكها وتديرها مجموعة “بانثر” الإعلامية وهي شركة مسجلة في مركز دبي المالي العالمي ومملوكة لكل من “مجوعة الموارد” و”كيبكو”.

وتمتلك OSN تاريخاً حافلاً في تزويد قيمة استثنائية لعملائها عبر تركيزها على تقديم المحتوى الحصري الذي يستقطب اهتمام المشاهدين، إضافةً إلى المنصات الرقمية المبتكرة التي تتيح للمشتركين إمكانية مشاهدة برامجهم المفضلة في أي مكان وفي أي وقت.

وتقدم OSN لمشتركيها أكثر من 150 قناة، وتنفرد بمجموعة كبيرة من البرامج الحصرية من خلال شراكاتها طويلة الأمد مع أكبر استديوهات الإنتاج العالمية بما في ذلك Disney وHBO وNBC Universal وFox وParamount وMGM وSony، وغيرها.

وأصبحت OSN الخيار الأول لأفضل وأحدث ترفيه غربي وعربي وفلبيني وجنوب آسيوي. وتبث OSN أحدث محتوى تلفزيوني في نفس وقت عرضه بالولايات المتحدة الأمريكية، بما في ذلك أشهر الأفلام والمسلسلات وبرامج الأطفال. كما تتيح الشبكة لمشتركيها متابعة محتواها الترفيهي عبر أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة من خلال OSN Play إضافة إلى تطبيق WAVO للأجهزة المتحركة، واللذين يشملان عدداً كبيراً من الأفلام والمسلسلات التي يمكن مشاهدتها في أي مكان.

وتعد OSN رائدة في مجال الابتكارات التقنية الرقمية في الشرق الأوسط، حيث أطلقت جهاز تسجيل رقمي، وخدمة OSN Play لمشاهدة التلفزيون عبر الإنترنت، وأول جهاز استقبال ذو خاصية التسجيل متصل بالإنترنت، وخدمة OSN On Demand، أول خدمة مشاهدة حسب الطلب في المنطقة.

كما وسعت OSN نطاق لغات محتواها عند استحواذها على شركة Pehla Media & Entertainment لتقدم من خلالها مجموعة من القنوات بلغات مناطق جنوب آسيا للمشتركين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مع محتوى متنوع يضم أفلام بوليوود ومباريات الكريكيت، بما في ذلك الحقوق الحصرية لبث كأس ICC العالمي للكريكيت.

وتطمح OSN بتزويد أفضل محتوى ترفيهي في كل مكان ولجميع العملاء، انطلاقاً من نهج الشركة القائم على ثلاثة محاور: وضع العملاء في المقام الأول، وتقديم المحتوى الحصري الذي لا يضاهى، وتوفير القيمة الكبيرة للمشتركين.

شارك اصدقائك في :