الأحد. أغسطس 25th, 2019

نادي الإمارات للجولف يكشف عن تجربة مميزة احتفاءً بيوم الحب

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

النادي يقدم لضيوفه عرضاً حصرياً لقضاء أمسية لا تنسى برفقة الشريك

دبي – 27 يناير: أعلن ’نادي الإمارات للجولف‘ عن استكمال تحضيراته الاحتفالية بمناسبة يوم الحب مع إطلاقه تجربة استثنائيةً تتيح للثنائي فرصة الاستمتاع بالأجواء الساحرة والمناظر الطبيعية الخلابة للأشجار والمروج الخضراء في قلب ملعب ’المجلس‘ الشهير.

Advertisements

وتبدأ الأمسية المميزة بتوفير سيارة فاخرة يقودها سائق خاص لنقل الشريكين إلى قلب الملعب الشهير، والذي يكتسي في هذه المناسبة حلة احتفالية تنبض بالرومانسية. ويحظى الضيوف حال وصولهم بمشروب فوّار فاخر للترحيب بهم، ويدعوهم للجلوس والاسترخاء تحت المظلات ذات التصاميم الجميلة، والتمتع بالإطلالات الساحرة على النوافير والبحيرة ومبنى النادي. كما يقدم النادي لضيوفه عشاء فاخراً مكوّناً من خمسة أطباق مُحضّرة بعناية خصيصاً لهذا اليوم المميز، مع تشكيلة واسعة من المشروبات المختلفة، ويضع في خدمتهم موظفاً خاصاً يشرف على تقديم المأكولات والمشروبات.

لحجز مكان في ملعب ’المجلس‘ وعيش هذه التجربة الاستثنائية، يُرجى التواصل مع ’نادي الإمارات للجولف‘ على الرقم 04 417 9999 أو عبر البريد الإلكتروني emiratesdining@dubaigolf.com.

اسم العرض: عرض يوم الحب في ’نادي الإمارات للجولف‘

التاريخ: 14 فبراير 2019، بدءاً من الساعة 7 مساءً

Advertisements

المكان: ملعب’ المجلس‘ في ’نادي الإمارات للجولف‘

السعر: 1,250 درهم إماراتي لشخصين، متضمناً قائمة الطعام مكوّنة من خمسة أطباق شهية، بالإضافة إلى المشروبات وخدمة النقل بالسيارة.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements