الأحد. أغسطس 18th, 2019

“زليخة للرعاية الصحية” تعلن عن توسّعها في دبي لتضم مبنى جديد مزود بأحدث التقنيات

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

لتقديم أعلى مستوى من خدمات الرعاية الصحية

  • وتعقد شراكات مع أوكادوك وساب لتتصدر مجال الرعاية الصحية الرقمية
  • مستشفى زليخة تطلق صيدليتها الروبوتية

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 29 يناير 2019: أعلنت مجموعة زليخة للرعاية الصحية عن افتتاح أبواب مبناها الموسّع في دبي، لتعزز بذلك خدماتها الرائدة ومساهماتها في قطاع الرعاية الصحية في دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي تمتد لأكثر من 25 عاماً منذ عام 1992. تم تجهيز المبنى الجديد بأحدث التقنيات والخبرات، لتتماشى مع شعار المجموعة المتمثل في تقديم خدمات طبية على أعلى المستويات للمرضى من المنطقة ومختلف أنحاء العالم.

Advertisements

ومع استمرار نهج التطور الذي يشهده قطاع الرعاية الصحية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتقديم المستشفيات في الدولة للعديد من العلاجات المبتكرة مما يجعل المنطقة تبرز كوجهة رائدة تستقطب الباحثين عن أعلى درجات الرعاية الصحية. وتسهم عوامل مثل الانتشار الواسع للذكاء الاصطناعي، وصولاً إلى العلاج بالخلايا الجذعية ونمو قطاع السياحة الطبية* في تعزيز نمو قطاع الرعاية الصحية. وتتصدر مجموعة زليخة للرعاية الصحية حالياً مجال التحول الرقمي في قطاع الرعاية الصحية في الإمارات، وذلك في إطار دعمها لأهداف “رؤية الإمارات 2021” في تقديم رعاية صحية عالمية المستوى.

وسيعلن مستشفى زليخة، خلال مشاركته في معرض ومؤتمر الصحة العربي 2019 عن تعاونه مع شركة ’أوكادوك‘، المتخصصة في تقديم التقنيات الصحية لتسهيل حجز المواعيد في الوقت الفعلي وتحسين تجربة المرضى. إذ ستساهم هذه الشراكة الاستراتيجية في تعزيز تجربة المرضى في دولة الإمارات من خلال منصة إلكترونية متكاملة للبحث والمقارنة. وستستخدم هذه المنصة لخدمات الاستشارات والعلاجات الصحية لتتيح إمكانية حجز المواعيد وتغييرها أو إلغائها في الوقت الفعلي في أي وقت كان، دون أي عناء.

كما أنها تقدم نظام التقويم الطبي الذكي على مدار الساعة من ’أوكادوك‘ والذي تم دمجه في نظام معلومات الإدارة الصحية لدى مستشفى زليخة. ومن شأن هذا التطور مساعدة المرضى على إدارة حجز المواعيد عن طريق الإنترنت والعثور على الأطباء حسب مواقعهم وخبراتهم وتوافرهم، والاطلاع على الملف التفصيلي للطبيب والحصول على تذكير بالمواعيد دون أي تدخل بشري.

وبالإضافة إلى ذلك سيساهم دمج نظام ’ساب‘ في تعزيز الانتقالات الفردية للموظفين والإجراءات والعمليات الأخرى، ما يضمن تنفيذ عملية شاملة. ومن خلال نشر هذه التقنيات، تنتقل المجموعة من نطاق عمليات تقليدي إلى نطاق فائق التطور في مختلف أقسامها وإداراتها بهدف زيادة الإنتاجية.

وتعليقاً على هذا التعاون قال طاهر شمس، المدير التنفيذي لـمجموعة زليخة: “كنا نتطلع خلال مشاركتنا العام الماضي في معرض ومؤتمر الصحة العربي إلى الحديث عن توسعنا في دبي، ويسعدني اليوم أن أعلن عن الانتهاء من التوسعة بنجاح. حيث قمنا، بالإضافة إلى دمج أحدث تقنيات ضمن عملياتنا، بالتعاون مع ’أوكادوك‘ لتقديم حل يوفر خدمات فورية لحجز المواعيد، لنخفف عن المرضى أي أعباء قد تصادفهم خلال رحلة الاستشفاء. وبما أن حالات الطوارئ الطبية يمكن أن تحدث في أي لحظة، فنحن نؤكد على التزامنا بتقديم الخدمات الطبية في أي وقت، ونأمل أن نعمل على تحسين جداول مواعيد الأطباء لدينا عن طريق هذه المنصة، ونتمنى كل التوفيق لأفراد فريقنا”.

تعتبر ’أوكادوك‘، شركة للتقنيات الصحية تتخذ من دبي مقراً لها، وهي تملك المنصة الأولى من نوعها في الشرق الأوسط لحجز مواعيد الأطباء عبر الإنترنت.

ومن جهته قال فضيل بن ترقية، الرئيس التنفيذي والمؤسس لشركة ’أوكادوك‘: “تأتي شراكتنا مع مجموعة زليخة للرعاية الصحية لتشكل دليلاً راسخاً على القيمة المضافة التي تقدمها ’أوكادوك‘ للمستشفيات والعيادات في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويتبين ذلك من خلال مسيرة المجموعة في عالم التحوّل الرقمي لتطوير نظام حجز المواعيد القائم ليلبي حاجات الشريحة المتزايدة من السكان المهتمين باستخدام التكنولوجيا، وفي سوق تتصدر معدلات استخدام الهواتف الذكية على مستوى العالم”.

وتشغل مجموعة زليخة للرعاية الصحية موقع الصدارة في مجال اعتماد أحدث التقنيات التي تهدف إلى تقديم تجارب وخدمات عالمية المستوى في مجال الرعاية الصحية. وتعتبر خدمة “حجز المواعيد في اليوم نفسه” من أحدث خدمات القيمة المضافة التي أطلقتها المجموعة مؤخراً، والتي تلبي احتياجات المرضى على اختلافها، في حال حاجتهم لحجز مواعيد طبية أثناء تنقلهم، وذلك بالإضافة إلى قسيمة ’سوبر 25‘ الذي أطلق مؤخراً بهدف تسهيل الوصول إلى الخدمات الطبية عالية الجودة مقابل أسعار مدروسة. كما تقدم المستشفيات خدمات الطوارئ لطب الأطفال على مدار الساعة، فضلاً عن توافر الاخصائيين ليلاً بما في ذلك أيام الجمعة.

لمحة عن مستشفى زليخة

تعد مستشفيات زليخة إحدى أهم وحدات أعمال مجموعة زليخة للرعاية الصحية، وهي إحدى أهم الجهات العاملة في قطاع الرعاية الصحية في دولة الإمارات العربية المتحدة على مدى 25 عاماً. وتتضمن مجموعة زليخة للرعاية الصحية مستشفيين متعددي الاختصاصات في دبي والشارقة، ومستشفى ثالث في مدينة ناغبور الهندية إلى جانب أربعة مراكز صحية فاخرة وأربعة صيدليات، حيث تقدّم بمجموعها علاجات في أكثر من 30 تخصصاً طبياً.

وحصل مستشفى زليخة على الكثير من الثناء والتكريم لالتزامه بتقديم خدمات الرعاية الصحية عالية الجودة وممارسات العمل المستدامة، حيث حاز على جائزة دبي للجودة وجائزة محمد بن راشد آل مكتوم لتميّز الأعمال، في تأكيدٍ على التزام المستشفى بتقديم أفضل الخدمات في القطاع للأفراد والمجتمعات التي يخدمها.

Advertisements

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.zulekhahospitals.com

المصدر: Entrepreneur Middle East


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements
Advertisements