ستوديو ام اربيان بلازا يقدم أسلوبًا ذكيًا لاستئجار الشقق الفندقية

جميع الشقق مفروشة بالكامل وتوفر كل ما يحتاجه الفرد للحفاظ على نمط حياة حيوي وسهل

دبي، الإمارات العربية المتحدة (29 يناير 2019) – يوفر فندق وشقق ستوديو ام اربيان بلازا، الفندق العصري الذي افتتح حديثاً من فنادق ومنتجعات ميلينيوم، شققًا فندقية مفروشة عالمية الطراز للمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويتميز الفندق بموقعه بجانب محطة مترو القيادة، مما يوفر وصولاً سهلاً إلى الوجهات التجارية والترفيهية الرئيسية في المدينة مثل المنطقة الحرة بمطار دبي وحديقة شاطىء الممزر وديرة سيتي سنتر ومطار دبي الدولي ودبي مول وإمارة الشارقة.

تتراوح مساحات الشقق الفندقية بين 72 و 76 متر مربع للغرفة، و92 متر مربع للغرفتين، وبين 196 و202 متر مربع للشقة بثلاث غرف، جميعها مزودة بخدمة انترنت عالي السرعة ومطبخ مجهز بالكامل وغرفة غسيل وحمام للضيوف وحمامات للغرف وشاشة تلفزيون ذكية نوع LED مع اشتراك بباقة من القنوات العالمية. أما تصميم الشقق فهو يتمتع بطابع رياضي عصري مع أثاث إيطالي أنيق.

كما يتسنى للضيوف المقيمين في الفندق استخدام النادي الرياضي والمسبح الأولمبي الخارجي المزود بتقنية التحكم بدرجات الحرارة، إضافة إلى مسبح للأطفال.

وقالت أورسولا الشدياق، مدير عام فندق وشقق ستوديو ام اربيان بلازا: “تم تصميم الفندق بما يلبي احتياجات ومتطلبات ضيوفنا المميزين. هدفنا هو في توفير حياة سهلة ومريحة للضيوف كما لو أنهم يقيمون في منزلهم، أضف إلى ذلك وجود وسائل ترفيه وهي لا تتوفر إلا في الفنادق الفاخرة”.

أما لمتذوقي الطعام الذين من الصعب إرضاءهم، فبإمكانهم الدخول بسهولة إلى مطعمين كائنين في الفندق، وتذوّق ما يطيب لهم من المأكولات والمشروبات، والمطعمان هما “هالو جراب آند جو” Hello Grab N’ Go ذات الوجبات المعدة بدقة، وهو مخصص للضيوف ذوي الإنشغالات الكثيرة والمضغوطين في الوقت. أما مطعم “ليفل ام” Level M فهو مفتوح طوال اليوم ويشكل وجهةً مثالية للضيوف الباحثين عن أجواء اجتماعية وتصاميم عصرية فضلاَ عن الطعام الجيد.

وأضافت الشدياق: “سيستمر الطلب على الشقق الفندقية في الإرتفاع خلال السنوات المقبلة. وما يحدث فعلاً أن مخزون الشقق الفندقية يتزايد في السوق. لذا سنواصل السعي لإيجاد طرق لتحسين خدماتنا وتقديم تسهيلاتٍ تضمن أن تبقى خدماتنا ذاتَ طرازٍ عالمي وتتماشى ومعايير الضيافة العالمية”.

يضم فندق وشقق ستوديو ام اربيان بلازا 100 وحدة سكنية فندقية، مع سلسلة متنوعة من التصميمات الداخلية لمنح الضيوف حرية اختيار المساحة التي تشعرهم أكثر بكينونة المنزل. ويتوفر استئجار الشقق لعقود قصيرة أو طويلة الأجل مع أسعار تبدأ من 7,999 درهماً إماراتيًا في الشهر لشقة فندقية تبلغ مساحتها 72 مترًا مربعًا. لمزيد من التفاصيل حول عروض وشقق ستوديو ام اربيان بلازا يرجى الإتصال بالرقم +971 4 215 4444  أو البريد الإلكتروني info.smap@millenniumhotels.com.

فندق وشقق ستوديو أَم أربيان بلازا

يتمتع فندق وشقق ستوديو ام اربيان بلازا ذي الـ 3 نجوم بمفهوم حضري وأنيق، وهو يتكون من 223 غرفة و100 شقة فندقية، ويتميز بموقعه المقابل لمحطة مترو القيادة مباشرة، كما أنه يبعد 7 دقائق بالسيارة عن مطار دبي الدولي، ويشكل أيضاً مدخلاً مباشراً لمول أربيان بلازا. وتم تصميم الفندق للمسافر المكتفي ذاتياً الذي يتمتع بتفكير مستقل ويبحث عن أماكن إقامة تتميز بتصاميم منعشة وتحمل الحد الأدنى من وسائل الراحة والحداثة.

ويتوفر أيضاً داخل الفندق منافذ أنيقة للمأكولات والمشروبات والتي تحمل مفهوماً حضرياً جديدا للضيف المتنقل، فضلاً عن وجود نادي للياقة البدينة ومسبح بتصاميم مميزة، ومساحات مرتبطة مع ردهة الفندق لعقد الأعمال والاجتماعات، وأيضاً مقهى لعقد الاجتماعات والأعمال غير الرسمية.

وسيتم إدارة الفندق من قبل فنادق ميلينيوم وكوبثورن، الشرق الأوسط وأفريقيا، إحدى أسرع شركات الفنادق نمواً في المنطقة.

نبذة عن فنادق ومنتجعات ميلينيوم:

فنادق ومنتجعات ميلينيوم، هي شركة فنادق عالمية حيوية. تمتلك وتدير أصول وتشغل أكثر من 130 فندقاً في مختلف أنحاء العالم. وتضم الشركة حوالي 40 ألف غرفة ومحفظة من العلامات، من ضمنها بلتيمور، جراند ميلينيوم، ميلينيوم، ميلينيوم بليس، علامة إم، كوبثورن، كينجزجيت، ميلينيوم للشقق الفندقية وستوديو أَم وهي تخدم قطاعات السوق المختلفة، مقدمة بذلك قيمة وجودة عالية لكل فئة.

وبدءا من إنشائها في أبو ظبي، توسعت فنادق ومنتجعات ميلينيوم في الشرق الأوسط وأفريقيا وصولاً إلى وجهات متعددة في المنطقة، وهي تعد الآن من أسرع شركات إدارة الفنادق نمواً في الشرق الأوسط وأفريقيا، بحيث تكمل مشوارها مع شركات ذات سمعة جيدة ومديرين مسؤولين كفوئين.

تدير فنادق ومنتجعات ميلينيوم حالياً 35 فندقاً في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، ومن المتوقع أن تفتح 11 فندقاً خلال العأَم المقبل، و40 فندقاً في السنوات المقبلة في المنطقة.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع www.millenniumhotels.com

شارك اصدقائك في :