ساعات فورمولا 1 ليدي للسيدات وكاريرا للرجال من تاغ هوير

هدايا رائعة ومثالية للأزواج والعشّاق في يوم الحب

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 28 يناير 2019: بمناسبة قرب حلول يوم الحب، يسر الشركة السويسرية الرائدة في صناعة الساعات الفاخرة ’تاغ هوير‘ (TAG Heuer) أن تقدّم ساعاتها ’تاغ هوير فورمولا 1 ليدي‘ (TAG Heuer Formula 1 Lady) للسيدات و’تاغ هوير كاريرا‘ (TAG Heuer Carrera) للرجال، والتي تشكل هدايا رائعة للأزواج والعشّاق في هذا اليوم الرومانسي المميّز. وتُجسّد هذه الساعات أعمالاً فنيّة آسرة بجمالها ووسيلة رائعة للتعبير عن مكنونات القلب ومشاعر الحب السرمدي الذي لا يخبو ألقه أبداً بمرور الزمن.

وصُممت ساعة ’فورمولا 1 ليدي‘ من ’تاغ هوير‘ خصيصاً للسيدات المفعمات بالجرأة والطموح صاحبات الشخصية الواثقة، واللواتي يعشقن الاستمتاع بالحياة وفق أذواقهن وتفضيلاتهن الخاصة. وتأتي هذه الساعة مع 8 أحزمة أنيقة قابلة للتبديل وبألوان متنوعة تشمل الوردي الفاقع والعنابي والبرتقالي، مما يتيح الانتقاء من بين عدّة ألوان أنيقة ومفعمة بالدفء والحب. كما وتتّسم جميع ساعات التشكيلة بالطابع الفريد لسلسلة ساعات ’فورمولا 1‘ من ’تاغ هوير‘، ولكن تمت إعادة صياغتها وإثراء تصاميمها بغرض إضفاءٍ مزيدٍ من التفاصيل المفعمة بالأناقة والأنوثة.

السعر: 8000 درهم إماراتي

تستمد ساعات ’كاريرا‘ من ’تاغ هوير‘ المصنوعة من الكربون الإلهام من الأجواء الحماسيّة والمشوّقة لسباق السيارات ’كاريرا باناميريكانا ‘ الشهير؛ وهي لا تزال تُعتبر حتى اليوم إحدى أشهر ساعات ’تاغ هوير‘ وأكثرها شعبية لدى العُملاء. وتعكس تشكيلة ساعات ’كاريرا‘ مكانة ’تاغ هوير‘ المرموقة في عالم الساعات الفاخرة، كما أنها تُجسّد هدية مثالية ومميّزة للرجال بمناسبة يوم الحب حيث أنّ كلّ طراز منها يتميز بطابعها الجريء.

 السعر: 30000 إلى 84000 درهم إماراتي

للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني: www.tagheuer.com

نبذة عن TAG Heuer

في العام 1860، أسَّسHeuer Edouard ورشته لتصنيع الساعات في جبال جورا بسويسرا، وهو في العشرين من عمره. إنّ تصميم الميكروغراف في العام 1916، ورعاية فِرق سباقات سيارات الفورمولا 1 (Formula 1) في سبعينيات القرن العشرين، وطَرْح أوّل ساعةٍ فاخرة متصلة بالإنترنت في العام 2015 ليست سوى بعض الأمثلة عن الابتكارات التقنية المذهلة والدقة المطلقة والتصميمات الثورية التي تشهد على روحنا الفذّة والفريدة. اتخذت شركة TAG Heuer مدينة لاشو دو فون مقرّاً لها، وتعمل في أربعة مواقع للإنتاج تُتقِن كلّها جميع عمليات تصنيع الساعات الفاخرة، وهي حاضرة في جميع القارات من خلال 4500 منفذ بيع، بما في ذلك 170 متجراً خاصّاً (بوتيك) بـ TAG Heuer يمكن الوصول إليها مباشرةً عن طريق الموقع الإلكترونيّ www.tagheuer.com في بعض البلدان. صُممَت ساعات TAG Heuer لعشّاق التحدّيات. حيث تتعزّز فعّاليتنا بفضل استراتيجيتنا الفريدة للتواصل القائمة على ثلاثة محاور، وهي الرياضة وأسلوب الحياة والتراث، التي تجسّد إرثنا وخصائصنا المميّزة. كما تجسّد شراكاتنا وسفراؤنا ثقافتَنا المتمثّلة في عقليتنا المنفتحة وأبوابنا المفتوحة، فقد أرست أبرز الأسماء المرموقة والريادية شراكاتٍ مع علامة تاغ هوير TAG Heuer، ومنها: فريق ريد بول لسباقات الفورمولا 1 (Red Bull Racing Formula One)، وجائزة موناكو الكبرى للفورمولا 1 (Formula 1 Monaco Grand Prix)، وبطولة سباقات الفورمولا إي (Formula E)، وأشهر بطولات كرة القدم في أوروبا وأمريكا وآسيا، وفريق مانشستر يونايتد، وعارضة الأزياء كارا ديليفنيْ، والممثليْن كريس هيمسوورث وباتريك دمبسي.

#DontCrackUnderPressure (لا_تنكسر_تحت_الضغط#) هو أكثر من مجرّد شعار – إنّه طريقة تفكير.

مزيد من المعلومات على الموقع www.tagheuer.com

انستغرام: @tagheuer، تويتر: @TAGHeuer، فيسبوك: www.facebook.com/TAGHeuer

شارك اصدقائك في :