“العنوان دبي مول” يعيد افتتاح “كابانا” بحلة جديدة

بعد طول انتظار وترقب، شهد فندق “العنوان دبي مول” افتتاح مطعم “كابانا” بحلته جديدة. ومن موقع حيوي في قلب “وسط مدينة دبي”، يقدم “كابانا” للضيوف تجربة استثنائية بكل المقاييس، بعد إعادة تجديده بالديكورات الأنيقة بالإضافة إلى قائمة المأكولات الجديدة الحافلة بأشهى النكهات، والمعدة من قبل خبراء الطهي الذين لا يغفلون حتى عن أدق التفاصيل.

وتزداد تجربة زيارة “كابانا” روعة مع واحد من أكبر أحواض السباحة في “وسط مدينة دبي”، بإطلالة مميزة على “برج خليفة”. ويضم المطعم مسبحاً خاصاً للأطفال، بالإضافة إلى خيم الكابانا للضيوف الراغبين بتناول وجباتهم في أجواء أكثر خصوصية، بما في ذلك العائلات التي تتطلع إلى تمضية أوقات مميزة مع ألذ المأكولات وأرقى خدمات الضيافة.

وتزداد متعة الاسترخاء بجوار حوض السباحة الكبير في قلب “وسط مدينة دبي” في مطعم “كابانا” الذي يقدم تشكيلة مميزة من العصائر والمشاوي المتوسطية، بالإضافة إلى خيارات متنوعة من النكهات، التي يمكن للضيوف الاستمتاع بها في الهواء الطلق، وعلى مدار اليوم. تناولوا وجبة الفطور تحت سماء المدينة من داخل خيمة الكابانا أو على الأرائك الوثيرة في الردهة. أما في المساء، فبإمكانكم تذوق أشهى وجبات العشاء على أنغام الموسيقى التي يقدمها الدي جيه، وسط أروع الإطلالات على “برج خليفة”.

وسيكون الضيوف على موعد مع الأطباق المميزة التي اشتهر بها مطعم “كابانا” بالإضافة إلى خيارات جديدة تمت إضافتها إلى القائمة مثل شرائح سمك الباس البحري المقلية المعدة بأسلوب مبتكر يحفل باللمسات الإبداعية الخاصة بالشيف، وباستخدام أفضل المكونات الطازجة. ويعتبر مطعم “كابانا” من أروع الوجهات الاجتماعية في المدينة، مع المأكولات المتوسطية، وتتحول في ساعات المساء إلى ملتقى مميز للسهر مع ألذ المأكولات والعصائر.

ويمتاز فندق “العنوان دبي مول” بموقعه الحيوي في “وسط مدينة دبي”، ويسهل الوصول منه إلى أبرز وجهات السياحة والأعمال والترفيه، فهو يقع على مسافة قريبة من “برج خليفة” و”سوق البحار” و”نافورة دبي” و”مترو دبي” و”مطار دبي الدولي”، مما يضمن للضيوف فرصة الاستمتاع بكل ما تخبئه مدينة دبي من خيارات رائعة، وبسلاسة فائقة.

التوقيت: يومياً من 6:30 صباحاً إلى 2 بعد منتصف الليل

السعر: قائمة المأكولات ابتداءً من 50 درهماً؛ دخول حوض السباحة ابتداءً من 200 درهم؛ الكابانا الخاصة مع دخول المسبح إضافة إلى سلة فواكه ومشروبات غازية بسعر 500 درهم لأربعة أشخاص.

للحجز أو الاطلاع على المزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم 3444 888 4 971+ أو التواصل عبر البريد الإلكتروني dine@emaar.com

شارك اصدقائك في :