الأثنين. نوفمبر 18th, 2019

هوريكان جريل في دبي مول يقدم لضيوفه أفخر شرائح اللحوم عالمية المستوى مقابل أسعار مدروسة

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

المطعم الفريد المتخصص بشرائح اللحم ذو الأجواء العائلية المميزة يوفر إطلالة خلابة على نوافير دبي

Advertisements

يناير، 2019- دبي: كشف ’هوريكان جريل‘، المطعم الاسترالي الشهير من موقعه المثالي في ’دبي مول‘ وسط الإطلالات الآسرة على نوافير دبي المذهلة، عن إطلاق مجموعة متنوعة من أفخر شرائح اللحوم المعتقة ذات الجودة العالمية الممتازة مقابل أسعار استثنائية تلائم الجميع. وينضح المطعم بأجواء فريدة تفيض بالألفة والمودة، تعيد إلى الأذهان الوجبات العائلية التقليدية، كما يركز على تقديم أطباق تحمل مذاقاً رفيعاً وجودةً عالية.

Advertisements

حيث يحرص فريق الطهاة في ’هوريكان جريل‘ على تقديم أشهى المأكولات المحضرة من مكونات طازجة ليوفر للذواقة تجربة رفيعة ومفعمة بالنكهات الشهية عند كل زيارة، وذلك بفضل تعاون المطعم المباشر مع مجموعة مختارة من الموردين الحائزين على جوائز، والذي يعتبر جزءاً لا يتجزأ من فلسفة العلامة الرائدة. ويضمن هذا تحضير فريق الطهاة أطباق استثائية باستخدم أجود المنتجات والمكونات. كما تحرص الوجهة الراقية على تقديم تشكيلة من شرائح لحوم البقر المحفوظة لمدة تتراوح بين 40-70 يوماً ضمن مساحة يمكن التحكم بدرجة حرارتها، بدلاً من تقديم الأطباق المحضرة من اللحوم المجمّدة، ما يوفر للذواقة فرصة الاستمتاع بأطباق شهية لا تُضاهى. حيث يعتبر تعتيق اللحم البقري بالتجفيف أسلوباً علمياً دقيقاً يتطلّب خبرةً ومهارة متقنة ومراقبة مستمرة تضمن الحصول على مزيج مثالي يجمع بين النكهة الفريدة والقوام الغضّ، ليتم فيما بعد تقديمها للضيوف وإثراء تجربتهم بنكهات شهية لا مثيل لها تضاهي أفخر مطاعم الشواء حول العالم.

وسيحظى الضيوف بفرصة مميزة لتذوق أجود أنواع اللحوم المشوية عبر تجربة أحد خيارات قطع اللحوم المحضرة بعناية وبراعة متقنة على طريقة ’هوريكان جريل‘؛ إذ يقدم المطعم وجبة مؤلفة من 250 غ من لحم خاصرة البقر المستورد من نيوزيلندا إلى جانب البطاطس المقلية السميكة والرفيعة والبطاطس الحلوة المقلية والبطاطس المهروسة والبطاطس المطهوة في الفرن أو الأرز، وذلك مقابل 75 درهم إماراتي فقط، بالإضافة إلى شريحة لحم ’توماهوك‘ من البقر الاسترالي المغذى على الحبوب لمدة 200 يوم والتي يبلغ وزنها كحد أدنى 1.2 كغ وهي مثالية لتتم مشاركتها بين ثلاثة أشخاص مقابل 395 درهم إماراتي فقط، ما يضمن للذواقة تجربة عالية الجودة وغنية بالنكهات الفريدة مقابل أسعار استثنائية. علاوةً على ذلك، يوفر المطعم الأسترالي خيارات متنوعة تلائم مختلف الرغبات والأذواق، حيث يقدم طبق أضلاع اللحوم التي لطالما اشتهر بها، إضافةً إلى قائمة وافرة من أطباق البرجر التي توفر 24 خياراً متنوعاً من أصناف البرحر الشهيّ.

وعلاوةً على ذلك، يمكن للذواقة الذين ينشدون الاستمتاع بخيارات خفيفة، تذوق أشهى أنواع السلطات والمأكولات البحرية الطازجة. فيما يقدم المطعم للأحبة الصغار قائمة طعام مخصصة تضم باقة مختارة من ثمانية أطباق شهية، إلى جانب مجموعة من الأطباق المفضلة الجديدة التي تتوفر كل أسبوع مقابل 50 درهم إماراتي فقط.

يقع مطعم ’هايكون جريل‘ في الطابق الأرضي، قاعة الأزياء في ’دبي مول‘ مقابل نافورة دبي ويفتح أبوابه يومياً من الساعة 11 صباحاً.

أوقات العمل: يومياً من الساعة 11 صباحاً

الموقع: الطابق الأرضي، قاعة الأزياء في ’دبي مول‘، مُقابل نافورة دبي.

أقرب موقف سيارات: مواقف الأزياء / القسم العُلوي

هاتف: 1339 283 4 0

Advertisements

الموقع الإلكتروني: https://hurricanesgrill.ae/

إنستاجرام: https://www.instagram.com/hurricanesgrilldubaimall/


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements