سيسترز بيوتي لاونج يطرح باقة فريدة من العروض خلال شهر فبراير

وجهة الجمال الإماراتية الفاخرة تدعو جميع السيدات إلى التألق مع باقتها المميزة من العروض

دبي، يناير 2019: أعلن صالون ’سيسترز بيوتي لاونج‘، وجهة الجمال الفاخرة، عن إطلاق باقة من العروض الفريدة والمفاجآت المصممة لتلاقي تطلعات السيدات مهما اختلفت احتياجاتهن.

عرض ’هارتس‘ – خلال شهر فبراير

يتيح عرض ’هارتس‘ الحصري للسيدات خلال شهر فبراير فرصة التألق بإطلالة ساحرة مثالية لأمسية رومانسية أو لسهرة مميزة برفقة الأصدقاء. ويتضمن العرض خصماً بنسبة 10% عند حجز أي خدمتين للعناية بالجمال، وخصماً بقيمة 15% عند حجز ثلاث خدمات، فضلاً عن خصم بنسبة 20% عند حجز أربع خدمات – على ألا يقل الإنفاق عن 500 درهم إماراتي كحدٍّ أدنى. واحتفاءً بأجواء الحب الغامرة، يقدم ’سيسترز بيوتي لاونج‘ خصماً بقيمة 10% على جميع المنتجات باللونين الأحمر والوردي والمنتشرة في متاجر العلامة.

وبما أن جوهر يوم الحب لا يقتصر على العشاق فحسب، يدعو الصالون الفاخر السيدات لتدليل صديقاتهن المقربات بقسيمة ’سيسترز أوفر ميسترز‘ المميزة والاستمتاع بخصم 14%.

تتوافر العروض خلال شهر فبراير

  • خصم بقيمة 10% عند حجز خدمتين
  • خصم بقيمة 15% عند حجز ثلاث خدمات
  • خصم بقيمة 20% عند حجز أربع خدمات
  • خصم بقيمة 10% على جميع المنتجات باللونين الأحمر والوردي
  • خصم بقيمة 14% عند حجز قسيمة ’سيسترز أوفر ميسترز‘

عرض يوم الحب – 14 فبراير

يدعو ’سيسترز بيوتي لاونج‘ السيدات، في يوم 14 فبراير، إلى تدليل أنفسهن بتجربة مفعمة بالرفاهية والرومانسية مع باقة من المشروبات الوردية المنعشة والفراولة المغطسة بالشوكولاته.

العرض:

-يشمل هذا العرض مجموعة من المشروبات الوردية المنعشة إلى جانب الفراولة المغطسة بالشوكولاته.

عرض يوم الحب للسيدات – 13 فبراير

يحتفي ’سيسترز بيوتي لاونج‘ بضيوفه من جميع السيدات في 13 فبراير ضمن أجواءٍ مفعمة بالحب والاهتمام، إذ ستحظى كل سيدة تزور الصالون بهدية مميزة فضلاً عن فرصة الحصول على باقة من خدمات العناية المتكاملة لشخصين وذلك عند حجز أي خدمة من خدمات الصالون مع إحدى الصديقات. ولا يتوقف الأمر هنا في 13 فبراير، حيث يتيح ’سيسترز بيوتي لاونج‘ لزواره من العازبات فرصة متابعة عروض سلسلة من الأفلام التي تحتفي بحياة العزوبية طوال اليوم أثناء استمتاعهم بجلسات العلاج الرائعة.

العرض:

  • هدية مميزة لكل سيدة
  • باقة من خدمات العناية المتكاملة لشخصين عند حجز أي خدمة يقدمها الصالون مع إحدى الصديقات (ضمن الفرع الواحد)
  • عروض لمجموعة من الأفلام التي تحتفي بحياة العزوبية طوال اليوم.

نبذة عن ’سيسترز بيوتي لاونج

تأسس صالون ’سيسترز بيوتي لاونج‘ في عام 2004 من قبل شيرين عبد الرزاق، وسرعان ما اكتسب شهرته الواسعة كصالون متكامل لتجميل السيدات في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. تتوزع فروع الصالون بسبع مواقع رئيسية، وتتضمن فريقاً من خبراء التصميم والمعالجين والاستشاريين والفنيين لضمان تجربة مذهلة وسط أجواء عصرية وفاخرة إلى جانب المواقع الساحرة. يعتبر صالون ’سيسترز‘، مع التطور والابتكار في المواد الكيميائية، الوجهة المثلى لشراء منتجات الشعر والمكياج والبشرة والأظافر وعلاجات الجسم.

الموقع ومعلومات الاتصال:

مردف سيتي سنتر

هاتف: +971(0)4284355

دبي مول

هاتف: +971(0)43398500

فيلا البطين

هاتف: +971(0) 22222501

مول الإمارات

هاتف:+0971(0)43792992

فندق سانت ريجيس أبوظبي

هاتف:+971(0)26210044

مول القرية

هاتف:+971(0)26210044

شارك اصدقائك في :