“إلينغتون” تحتفل باستكمال إنشاء هيكل البرج السكني الجديد “دي تي 1”

حدث احتفالي في “وسط مدينة دبي” بحضور المستثمرين والمالكين

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 27 يناير 2019: احتفلت “إلينغتون“، شركة التطوير العقاري العصرية الراقية، باستكمال إنشاء هيكل البرج السكني الجديد “دي تي 1” في “وسط مدينة دبي”. وأقيم الحدث بحضور المهندسين المعماريين والمستثمرين ومالكي المنازل والوسطاء العقاريين وغيرهم من المعنيين، احتفالاً باستكمال الأعمال الإنشائية للهيكل قبل الموعد المحدد.

ونجح “دي تي 1″، رابع مشاريع “إلينغتون”، في إرساء معايير جديدة للتميز في كافة عناصر البناء، ومن المقرر تسليم وحداته إلى المالكين في الربع الثالث من العام الحالي. ويقدم البرج السكني الجديد للمستثمرين والسكان قيمة كبيرة، بفضل موقعه الحيوي الذي يسهل الوصول منه إلى اثنين من أهم المواقع في المدينة: “وسط مدينة دبي” و”الخليج التجاري”.

ويغطي مشروع “دي تي 1” مساحة 20 ألف متر مربع تقريباً ويبلغ ارتفاعه 76 متراً، وكان قد حصد العديد من الجوائز المرموقة ومنها “أفضل هندسة معمارية لمشروع سكني” من جوائز العقارات العربية؛ وأفضل برج سكني مرتفع من جوائز الهندسة المعمارية في الشرق الأوسط.

ويمتاز البرج بواجهته الزجاجية الأنيقة وتصاميمه العصرية الذكية والتركيز على التوظيف الأمثل للمساحات الداخلية. ويمكن للعملاء الاختيار من بين وحدات سكنية متنوعة تتضمن البنتهاوس بأربع غرف نوم في الطوابق العليا من البرج، بالإضافة إلى الاستديوهات والشقق التي تضم غرفة نوم واحدة أو اثنتين أو ثلاث.

وتم تصميم الديكورات الداخلية لتكون تجسيداً لمفاهيم الأناقة والتميز، حيث توظف غرف المعيشة والمطابخ التفاصيل الغنية بلمسات الخشب المطلي وغير العاكس، في حين تضم المطابخ تجهيزات متكاملة من Miele بما في ذلك الخلاطات، والأحواض المركبة والخزائن المصنوعة بحرفية عالية. ويضم البرج أيضاً مركز اللياقة البدنية المجهز بأحدث المعدات، وأحواض السباحة الترفيهية والرياضية، وغرفة الألعاب التي توفر عدداً من الأنشطة الترفيهية المسلية والمناسبة للجميع.

بهذه المناسبة قال روبرت بوث، العضو المنتدب لشركة “إلينغتون”: “إن احتفالنا اليوم هو تجسيد لالتزام ’إلينغتون‘ الراسخ بتنفيذ مشاريعها وفق الخطط الزمنية المحددة، ويرسخ مكانتها الرائدة كشركة انطلقت من دبي وتنفرد بتركيزها على أعلى المعايير الجمالية في التصميم. ويقدم ’دي تي 1‘ قيمة كبيرة للمستثمرين، بفضل الموقع المركزي، وأناقة تصاميمه الهندسية والمعمارية”.

وبدوره قال جوزيف توماس، العضو المنتدب لشركة “إلينغتون”: “في الوقت الذي يقترب فيه العمل على المشروع الجديد من الانتهاء، نتطلع قدماً إلى مواصلة العمل على مشاريع في مرحلة التصميم أو الإنشاء، انطلاقاً من التزامنا الراسخ بتطوير منازل ذات جودة استثنائية تقدم للعملاء فرصة التواجد في أكثر الوجهات السكنية حيوية في المدينة والاستمتاع بأرقى أنماط الحياة العصرية فيها”.

ويمكن الوصول من “دي تي 1” سيراً على الأقدام إلى كل من “برج خليفة” و”دبي أوبرا” إضافة إلى “دبي مول”، أكثر وجهات التسوق والترفيه استقطاباً للزوار في العالم، ويبعد 10 دقائق فقط عن “مرسى دبي” و”مول الإمارات”.

وتتضمن قائمة المشاريع الأخرى التي أعلنت عنها “إلينغتون” سلسلة مجمعات “بلغرافيا” بما في ذلك “بلغرافيا سكوير” الذي يحظى باهتمام واسع وتم إطلاقه العام الماضي، و”بلغرافيا هايتس 2″ الذي أطلقته الشركة في يونيو 2018.

لمحة عن “إلينغتون”

تسعى شركة “إلينغتون“، التي تأسست عام 2014، إلى تطوير بيئات جميلة تتيح لقاطنيها أنماط حياة استثنائية وعالية الجودة. وتستوحي الوحدات السكنية التي تطوّرها “إلينغتون” إلهامها من عالم الفنون، كما تعكس تطلعات أصحابها، وتدمج بين الطابع الكلاسيكي والرؤى العصرية. وتشمل مشاريع الشركة الوحدات السكنية الفاخرة، والمباني الشاهقة والمجمّعات السكنية المناسبة للعائلات في “وسط مدينة دبي” و”مدينة محمد بن راشد” و”تلال الإمارات” و”نخلة جميرا”، ومشروعها الجديد في “دائرة قرية جميرا “.

للمزيد من المعلومات حول “إلينغتون” وللتعرف على مجموعة مشاريع الشركة الحالية والمستقبلية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني https://ellingtongroup.com/ar

شارك اصدقائك في :