ذا هادل سبورتس بار آند جريل يطلق قائمته الجديدة

وجهة الطعام الرائدة تَعِد ضيوفها المميزين بنكهات فريدة مع خيارتها الجديدة

دبي، الإمارات العربية المتحدة – يناير 2019: أعلن ’ذا هادل سبورتس بار آند جريل‘، الحائز على جوائز ووجهة الطعام العصرية، عن طرح قائمة طعام جديدة تضم تشكيلة واسعة من الخيارات الشهية ، وذلك ضمن فروعه الثلاثة الموجودة في ’سيتي ماكس البرشاء آت ذا مول‘ و’سيتي ماكس بر دبي‘ و’سيتي ماكس رأس الخيمة‘ الذي تم افتتاحه حديثاً. حيث يحظى الضيوف من الذواقة بفرصة تجربة طيف متنوع من الأطباق اللذيذة والمشروبات المنعشة.

Huddle Sports Bar – Citymax Hotel, Bur Dubai

تتضمن قائمة الطعام الجديدة تشكيلةً غنيةً من المأكولات التي يطيب تذوقها مع خيارين من المقبلات الشهية، أبرزها لحم أضلاع عجل أنجوس الفاخر، والذي يُقدّم مع صلصة الفطر، وطبق أضلاع العجل الغضّة مع صلصة الفجل، فضلاً عن قطع لحم الضأن الأسترالي ذات المذاق الذي لا يقاوم وشرائح لحم الغنم الأسترالي الرائعة مع صلصة النعناع. كما تعتبر أجنحة الدجاج ’هادل وينجز‘ خياراً مثالياً لابدّ من تجربته مع تشكيلة الصلصات الشهية.

وتبرز وجبة ’برجر هادلرز‘-وهي عبارة عن برجر دجاج بالمعكرونة والجبنة يغطيه البصل المكرمل وجبنة شيدر والقليل من صلصة الباربكيو- كطبق استثنائي سينال إعجاب الذواقة بكل تأكيد. كما يحظى عشاق الرياضة بفرصة التلذذ بمذاق طبق ’بلايرز بلاتر‘ المميز بنكهات بوبرز الهالبينو وحلقات البصل المقرمشة وأجنحة الدجاج من علامة JD وحلقات الكالاماري الشهية. وتضم القائمة الجديدة توليفةً من المشروبات المنعشة مثل الشاي المثلج ’لونج آيلاند‘ وكوكتيلات ’بول فروغ‘ و’بيربل نيربل‘ التي تحمل جميعها لمسات ’هادل‘ الفريدة.

يدعو ’ذا هادل سبورتس بار آند جريل‘ عشاق التميز لاستقبال العام الجديد مع تناول أشهى المأكولات ضمن وجهاته المميزة التي تنضح بالأجواء النابضة بالحياة والعروض الرياضية الحية، وتضمن قضاء أوقات لا تنسى خلال كل زيارة.

للحجز والحصول على مزيدٍ من المعلومات يرجى الاتصال

’ذا هادل‘ – سيتي ماكس بر دبي – 0501007065

’ذا هادل‘ – سيتي ماكس البرشاء آت ذا مول – 0501007046

’ذا هادل‘ – سيتي ماكس رأس الخيمة – 0509922286

حول فنادق سيتي ماكس:

يتمحور جوهر العلامة التجارية حول تلبية رغبات وتطلعات المسافرين وضمان أرقى مستويات الخدمة وتوفير تجربة إقامة مريحة وسط أجواء ودّية وهادئة فضلاً عن سلسلة من الخيارات المتنوعة لتناول الطعام والترفيه بأسعار مناسبة. وتمنح فنادق ’سيتي ماكس‘ الضيوف شعوراً بالألفة والترحاب، بينما يرى فيها البعض الآخر خياراً مثالياً لتجربة فريدة من الراحة والاسترخاء. كما توفر وجهة مميزة لقضاء أمتع الأوقات برفقة العائلة والأصدقاء وتذوق أشهى الأطباق والنكهات الرائعة عبر مطاعمها الفريدة النابضة بالحياة. وتتميز فنادق ’سيتي ماكس‘ بموقعها الاستراتيجي في منطقة بر دبي التاريخية، والبرشاء، والشارقة ورأس الخيمة. كما تعتزم إطلاق عدد من الفنادق الجديدة في منطقتي البرشاء 2 والخليج التجاري.

 

حول مجموعة ’لاندمارك‘

تأسست مجموعة ’لاندمارك‘ في البحرين سنة 1973, و منذ ذلك التاريخ اعتلت سلّم النجاح لتصبح من أضخم المنظمات المتخصصة في مجال البيع بالتجزئة وأكثرها ازدهارا على مستوى منطقة الشرق الأوسط و الهند. وتمثّل المجموعة تكتّلاً عالمياً ومتنوعاً في قطاع التجزئة والضيافة، وتشكل حافزاً يشجّع ريادة الأعمال لتقديم قيمة استثنائية بشكل مستمر، حيث تمتلك المحموعة أكثر من 2300 منفذ للبيع على امتداد مساحة تتجاوز 30 مليون قدم مربع، وذلك ضمن منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وشبه القارة الهندية.

كما تحظى ’لاندمارك‘ بقاعدة متنية من القوى العاملة تتخطى في أعدادها 55 ألف موظف، وتوفر للعائلات طيفاً واسعاً من المنتجات التي تعتمد في جوهرها على القيمة، وذلك ضمن متاجر البيع بالتجزئة التابعة لها، ومنها: ’سنتربوينت‘، و’بيبي شوب‘، و’سبلاش‘، و’شومارت، و’لايف ستايل‘، و’آيكونيك‘، و’ماكس‘، و’شوإكسبرس‘، فضلاً عن ’هوم سنتر‘ و’هوم بوكس‘، و’إي ماكس‘. وإلى جانب العلامات التجارية التي تم تطويرها محلياً؛ تمتلك المجموعة أيضا حقوق امتياز لإدارة بعض العلامات التجارية الرائدة عالمياً في قطاع الأزياء والأحذية، وذلك في البلدان التي تعمل ضمنها.

وتتنوع أعمال المجموعة لتشمل الترفيه والطعام والضيافة، خاصةً مع وجود ’لاندمارك‘ للترفيه، وصالون وسبا ’بالانس‘، وفنادق ’سيتي ماكس‘، و’فيتنس فيرست ‘، و’فود مارك‘ القسم المتخصص بالمطاعم والذي يدير منافذ بيع الأطعمة المملوكة للمجموعة وحتى المدارة بموجب حقوق امتياز.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.landmarkgroup.com

شارك اصدقائك في :