الأحد. أغسطس 25th, 2019

“فيدا وسط المدينة” يقدم تجربة “المذاق العربي” لعشاق المأكولات الشرق أوسطية

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

تشتهر أطباق الشرق الأوسط بنكهاتها الغنية بفضل الأعشاب والتوابل الفريدة المستخدمة في تحضيرها، وأصنافها المتنوعة التي لا تقتصر حتماً على الفول والحمص! استعدوا إذاً لتناول أشهى المأكولات في فندق “فيدا وسط المدينة” مساء كل خميس عبر التجربة الجديدة: “المذاق العربي” (Taste of Arabia).

تأتي التجربة الجديدة لتتيح للزوار قضاء أمتع الأوقات وسط أجواء تحلو فيها المشاركة وتذوق النكهات المتميزة والأطباق التقليدية المحضرة حسب وصفات قديمة تعود إلى مئات السنين. فسارعوا إلى إعادة استكشاف أشهى الوصفات التقليدية التي ستتحضر في أذهانكم ذكريات الطفولة.

Advertisements

وتضم قائمة مأكولات “المذاق العربي” مجموعة متنوعة من المقبلات التقليدية الباردة والساخنة مثل الحمص والمتبل والتبولة وجبنة الحلوم المشوية والجرجير والزعتر والكبة وفطائر السبانخ والفتوش ورقاقات الجبن والبابا غنوج والشنكليش وسمبوسك اللحم.

ولا يفوتكم تناول أشهى الأطباق العريقة مثل أوزي لحم الضأن المحضر بالتوابل الشهية واللحم الطري المقدم فوق الأرز ولبن الزبادي؛ وطبق الخضروات بالكاري؛ والسمكة الحارة؛ والكوسا المحشي، إضافة إلى قائمة مأكولات منصة الشواء من مشاوي الشرق الأوسط مثل الشيش طاووق وكفتة لحم الضأن وروبيان النمر بنكهته الحارة.

ويحظى عشاق الحلويات بنصيبهم من الأصناف الخاصة من تجربة “المذاق العربي”، وتضم مجموعة مختارة من الحلويات العربية والمخبوزات الشهية والكعك والفواكه المقطعة، إلى جانب المشروبات الباردة والساخنة مثل اللبن والعصائر الطازجة والشاي المغربي.

ولأن المائدة العامرة بأشهى المأكولات تجمع حولها جميع أفراد الأسرة والأصدقاء، تقدم تجربة “المذاق العربي” المتوفرة أيام الخميس أشهى الأطباق العربية بأصنافها ومكوناتها وروائحها المتنوعة من البر والبحر، وسط أجواء مريحة تجعل منها خياراً مثالياً لقضاء أمتع الأوقات برفقة الأحباء والتمتع بأصناف الشيشة المفضلة.

الموعد: كل خميس من الساعة 7 مساءً حتى الساعة 10 ليلاً

المكان: مطعم “ثري إن ون” في فندق “فيدا وسط المدينة”

الأسعار: 190 درهماً للشخص الواحد؛ وحسم 50% على الشيشة حتى 10 فبراير 2019

Advertisements

للحجز ولمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم +971 4 8883 444

أو التواصل عبر البريد الإلكتروني: dine@emaar.com


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements