بلاك تاب يكشف عن عرض كريزي شيك المميز ليوم الحب

المطعم المشهور يدعو ضيوفه للتلذذ صحبة من يحبون بمشروب ميلك شيك كعكة ريد فيلفيت ذو المذاق الرائع

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 24 يناير 2019: كشف مطعم ’بلاك تاب‘، مطعم البرجر المشهور الذي يتخذ من نيويورك مركزاً رئيسياً له، عن عرضه الأحدث في يوم الحب، ليضفي لمسة عصرية وحديثة تتجاوز حدود التوقعات وترضي أذواق الجميع وتطلعاتهم في هذه المناسبة.

ويدعو ’بلاك تاب‘ روّاده إلى التلذذ بعرضه الجديد ولفترة محدودة مع من يحبون (أو يقدم المطعم لمحبي الحلويات عرضه الجديد لفترة محدودة ليستمتعوا به صحبة من يحبون)، حيث يقدم مشروب ميلك شيك ريد فيلفيت اللذيذ في كأس زجاجي تزين حافته كريمة الفانيليا اللذيذة ورشّات السكر الملونة الحمراء والبيضاء، وتعلوه قطعة كبيرة من كعكة ريد فيلفيت المغطاة بالكريمة المخفوقة والشوكولاتة. كما سيحصل الضيوف في جميع فروع ’بلاك تاب‘ بدولة الإمارات العربية المتحدة على مشروب ترحيبي في هذا اليوم المميز، (أو سيستقبل المطعم ضيوفه بتقديم كأس من الشراب الفوّار اللذيذ)، ما يضمن للضيوف بداية مثالية لأمسية احتفالية رائعة في هذا اليوم.

ويتوفر عرض ميلك شيك كعكة ’ريد فالفيت‘ المميز وبكميات محدودة خلال الفترة من 14 فبراير ولغاية 16 فبراير 2019، وذلك مقابل 69 درهم إماراتي في كافة فروع مطعم ’بلاك تاب‘ المنتشرة في دولة الإمارات؛ بما في ذلك ضمن منطقة مطاعم ’كاسكيد‘ في ’ياس مول‘ بأبوظبي، وفندق ’جميرا النسيم‘ في دبي، وفندق ’ريكسوس بريميوم دبي‘ ضمن ’جميرا بيتش ريزيدنس‘، بالإضافة إلى فندق ’إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي‘ المفتتح حديثاً.

نبذة حول مطعم ’بلاك تاب‘:

يرحب ’بلاك تاب‘ بزواره لتناول الطعام وسط أجواء أمريكية أصيلة ويستحضر ديكوره الفريد ثقافة الهيب هوب والبوب الأمريكية التقليدية. ويقدم المطعم قائمة مميزة من شطائر البرغر تتنوع بين البرغر الأمريكي التقليدي والبرغر النباتي إلى جانب خيارات سلطة البرغر وأجنحة الدجاج الكورية الحارة والأطباق الجانبية. وحاز برغر ’جريغ نورمان‘ المؤلف من لحم بقر واغيو مع تتبيلة زبدة اللبن وعشبة الشبت والجبن الأزرق والجرجير على جائزة ’اختيار الزوار‘ في منافسة ’برغر باش‘ ضمن مهرجان مدينة نيويورك لعصير العنب والطعام لثلاث أعوام متتالية في 2015 و2016 و2017. وتحظى أنواع “الميلك شيك ” التي يحضرها المطعم بشهرة عالمية بفضل زينتها الإبداعية ونكهاتها الفريدة مثل ’كوتون كاندي شيك‘ و’سويت أن سولتي‘ و’ذا بام بام شيك‘. وتنتشر فروع المطعم في نيويورك وفيجاس فضلا عن جنيف ودبي. وشهد العام 2018 افتتاح فروع جديدة للمطعم في كل من أبو ظبي والكويت، ونيويورك، وكاليفورنيا – منتجع ’ديزني لاند‘ في ’داون تاون ديزني‘ومنتجع ’مارينا باي ساندز‘ بسنغافورة في صيف 2018.

شارك اصدقائك في :