هيركلينيكين Harklinikken تُطلق واكس تصفيف جديد ومُطوّر

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة؛ تطوّر شركة هيركلينيكين Harklinikkenالدانمركية، المتخصّصة في استعادة الشعر، أيضاً مجموعة متنوعة من المنتجات الطبيعية للعناية بالشعر وأعادت إطلاق واكس التصفيف التي تُنتجها بتركيبة جديدة كلّياً.

يوفر واكس التصفيف تثبيتاً معتدلاً للشعر ويمنحه لمعاناً، بينما تُتيح بنيته الناعمة توزيعاً متساوياً له في الشعر كما يمكن شطفه بسهولة بالماء فقط. يعتمد واكس التصفيف على خلاصات أوراق إكليل الجبل والميرمية. ويُعدّ مناسباً لمعظم أنواع الشعر نظراً لأنه لطيف على فروة الرأس ويحميها من أشعة الشمس، والحرارة.

وبفضل خصائصه الطبيعية واللطيفة، يُعدّ واكس التصفيف مفيداً لأي شخص يرغب في الحفاظ على شعره وفروة رأسه بحالة صحية. لا يحتوي الشمع أيّة ملوّنات، عطور، زيوت أساسية، بتروكيماويات أو مواد حافظة تثير الجدل؛ وقد أدّى التخلّص من هذه المكونات الإشكالية إلى تحقيق لمعان طبيعي للشعر وزيادة كثافته، دون التسبب في أضرار للشعر وفروة الرأس.

وقد صرّح لارس سكووت، مؤسس ورئيس قسم الأبحاث في شركة هيركلينيكين Harklinikken قائلاً: “نحن مستمرون في المضي قدماً بتطوير خط منتجاتنا المخصصة للعناية بالشعر. مع طرح واكس التصفيف الجديد، وإطلاق جل التصفيف مؤخراً، حققنا إنجازاً مهماً، وخطونا خطوة كبيرة نحو الأمام بمهمتنا التي توضح إمكانية العناية بالشعر وفروة الرأس بشكل جيد بفضل منتجات لا تسبب أيّة أضرار”.

تشتهر هيركلينيكين Harklinikken ببرنامجها الرائد في مجال علاج ترميم الشعر، الذي خضع لتحسينات دقيقة على مدار 26 عاماً من البحث والتطوير. كما يقدم متخصصو الشعر مجموعة واسعة من المنتجات المصممة لتحسين نوعية الشعر، وتعزيز نموّه بشكل أفضل، مع الدعم بإصلاح الشعر المتقصّف.

تتوفر جميع منتجات هيركلينيكين Harklinikken في عيادة الجميرا وفي المتجر الإلكتروني الجديد الذي افتُتح حديثاً لمنطقة الشرق الأوسط www.harklinikken.ae

لمحة عن هيركلينيكين Harklinikken

تقع عيادات هيركلينيكين Harklinikken الحصرية لعلاجات الشعر في كوبنهاغن، آرهوس، ريكيافيك، هامبورغ، برلين، دوسلدورف، شتوتغارت، فرانكفورت، ميونيخ، تامبا، لوس أنجلوس، نيويورك، دبي.

تقدم العيادات علاجاً مخصصاً لتساقط الشعر بنسبة 100%، استناداً إلى منتجات خاصة، وتقنيات رائدة وأنظمة معالجة فريدة. وقد عالج المؤسس لارس سكووت وفريقه أكثر من 100,000 مريضاً منذ افتتاح أول عيادة هيركلينيكين Harklinikken في كوبنهاغن، بالدنمارك في عام 1992.

وتشتهر الشركة الآن على نطاق واسع بأنها منشأة رائدة لمعالجة تساقط الشعر في العالم، ليس فقط بفضل نتائجها التي لا تضاهى، بل أيضاً إلى التركيز الثابت على الأخلاقيات والشفافية وثقة المريض المتميزة.

شارك اصدقائك في :