فلوكا دبي.. يقدم امسية البايلا على انغام الموسيقى الحية كل خميس

الإمارات العربية المتحدة، )يناير 2019(: يعرف مطعم فلوكا بتقديمه للاطباق البحرية الكلاسيكية على طريقة دول البحر الأبيض المتوسط وبإضفائه لمسة خاصة تجعل منه المطعم الأول والأشهر بتقديم أشهى أطباق ثمار البحر الطازجة.

سيتمكّن روّاد مطعم فلوكا دبي كل يوم خميس بالاستمتاع بتناول طبق البايلا الإسباني الشهير، ضمن برنامج فني حي على التراس الخارجي ضمن اجواء طقس دبي الجميل .

ويبلغ قطر وعاء البايلا الضخم أكثر من متر ، ويتم إعداد الطبق بطهي المكونات على نار هادئة، ليتم تحضير البايلا على الطريقة التقليدية بأيدي الشيف إبراهيم المتخصص بهذا الطبق المميز، وإلى جانب البايلا يقدم فلوكا مجموعة من أطباق مزّة المأكولات البحرية التي يشتهر بها. كما يتيح لرواده فرصة الاستمتاع بمشهد بانورامي رائع للخليج العربي أثناء الجلوس على التراس التابع للمطعم. ديكور المطعم يضع ضيوفه بأجواء رائعة من خلال السقف الخشبي و الأرضيات الخشبية و الرخامية التي تضفي شعوراً بالراحة و الاسترخاء ليتمتع ضيوف المطعم بوجبة ذات مذاق رائع.

تصميم مطعم فلوكا جعله الوجهة المعتمدة لكل محبي المأكولات البحرية، فمن المؤثرات البصرية المستخدمة في فلوكا لجعله يبدو كقارب خشبي إلى السقف الخشبي و الثريا الضخمة المعلقة التي تحمل أشكال الأسماك البحرية المتلألألة.

تبدأ أمسية البايلا من الساعة 7 مساءً بتكلفة 75 درهم للفرد للأكل اللا محدود.

للحجز و الاستفسار في فلوكا – دبي يرجى الاتصال على الرقم التالي: 043461111

يمكن متابعة جديد المطعم عبر الإنترنت على:

الموقع الإلكتروني: www.flooka.com

فيسبوك: https://www.facebook.com/FlookaUAE

شارك اصدقائك في :