adidas Football تطرح مجموعة أحذية Exhibit Packالجديدة

  • مجموعة Exhibit Pack متوفرة بثلاث نسخ: نسخة الملعب العشبي،
  • نسخة الملعب الخماسي، نسخة الشارع
  • تأتي بألوان متعددة
  • يرتديها النجوم أمثال محمد صلاح وغابرييل خيسوس وغاريث بيل وبول بوغبا

هرتسوغن آوراخ، يناير – أطلقت adidas Football مجموعة Exhibit Pack الجديدة متضمنةً أحذية X18+ وNEMEZIZ 18+ وCOPA 19+ وPredator 19+، وجميعها أحذية مصممة لرفع مستوى اللاعب وإطلاق كل ما لديه من مهارات. تم إطلاق هذه الأحذية كجزء من مجموعة Exhibit – إلى جانب Predator و NEMEZIZ و COPA 19.

حذاء X18+ مصمم لتوفير أقصى قدر من التوازن والدعم أثناء الانطلاق بسرعة كبيرة، إذ يمتاز الجزء العلوي الخالي من الرباط بتقنية CLAW COLLAR القابلة للتمدد بحيث تحيط بالقدم وتثبّتها في مكانها.

ويتميز حذاء Predator 19+ بنظام PURECUT LACELESS لتوفير أقصى تحكم سطحي بالكرة. كما تعمل تقنية FORGED KNIT على توفير أقصى قدر من التوازن والدعم للقدم أثناء الحركة، فيما يوفر النعل الأوسط من نوع BOOST™ أقصى قدر من ارتداد الطاقة مع كل خطوة.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

 

أما حذاء COPA 19+ فيتميز بمجموعة خصائص تساعد على تعزيز الملاءمة والملمس والحركة. فمن حيث الملاءمة، يتميز التصميم الداخلي للحذاء ببطانات foam وحواف ortholite توفر الراحة للقدم. وقد صممت تقنية SOCKFIT كي تتوسع لتناسب شكل القدم مما يساعد على تعزيز التوازن أثناء الحركة.

صمم حذاء NEMEZIZ لتعزيز أداء أكثر اللاعبين نشاطاً، ويتميز بتقنيتيAGILITYBANDAGE وTORSIONTAPES لأقصى قدر من توازن وثبات القدم. ويوفر الطوق المزدوج أقصى قدر من التوازن للكاحل أثناء الحركة، كما أن تقنية AGILITYKNIT 2.0 توفر الملمس الناعم والوزن الخفيف.

مجموعة Exhibit Pack الجديدة متاحة للجمهور من خلال متاجر adidas و adidas.com ابتداءً من 22 يناير 2019 بسعر 175 درهم للأطفال و246 درهم للكبار.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة adidas.com/football أو متابعة @adidasfootball على إنستغرام أو تويتر.

عن adidas Football:

adidas من الشركات العالمية الرائدة في عالم الرياضة. وهي الراعي الرسمي والشريك الرسمي لأغلب البطولات الكروية المهمة في العام مثل كأس العالم وكأس القارات ودوري أبطال أوروبا. كما أن adidas الراعي الرسمي لبعض من أهم الأندية الكروية في العالم مثل مانشستر يونايتد وريال مدريد وبايرن ميونيخ ويوفنتوس، بالإضافة إلى بعض من أفضل لاعبي العالم مثل ليو ميسي وبول بوغبا وغابرييل خيسوس ومحمد صلاح وروبيرتو فيرمينيو وتوماس مولر وخاميس رودريغيز ودييغو كوستا ومسعود أوزيل وجوليان داكسلر.

شارك اصدقائك في :