«وادي الذهب» في «سيتي سنتر ديرة» يأخذ الزوار في رحلة للبحث عن الكنز في عالم الغرب الأمريكي الساحر خلال مهرجان دبي للتسوق

  • فرصة المشاركة في مسابقة البحث عن الكنز عبر مسح رمز الاستجابة السريعة على الهاتف الذكي للفوز بجوائز فورية قيمة
  • فرصة الاطلاع على عالم المغامرات البرية الساحر للغرب الأمريكي من قلب دبي
  • أجمل الورش الإبداعية لتصميم الاكسسوارات والمجوهرات للأطفال
  • فرصة رائعة لتحدي الأصدقاء والتوازن على ظهر الثور الميكانيكي في مسابقة الروديو الشعبية
  • بطاقات اكشط واربح توفر فرص للفوز بجوائز فورية بقيمة إجمالية تصل إلى مليون درهم خلال الفترة من 17 يناير حتى 2 فبراير

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 22 يناير 2019: سيتمكن زوار «سيتي سنتر ديرة» من اختبار حياة رعاة البقر في البراري والسهول الشاسعة وأحضان الطبيعة من خلال المشاركة في الفعالية المميزة «وادي الذهب» التي يستضيفها المركز خلال الفترة ما بين 16 يناير ولغاية 2 فبراير.

وإن كنت ترغب بتجسيد دور أحد أبطال رعاة البقر من أفلام السينما الغربية المفضلة لديك، يوفر «سيتي سنتر ديرة» خلال فعاليات مهرجان دبي للتسوق فرصة مميزة للمشاركة في رحلة إلى عالم المغامرات البرية الساحر لرعاة البقر بكل ما تمتاز به من أدوات وملابس فريدة كالجلديات والأحذية طويلة. كما حرص المركز على تسخير أحدث تقنيات الألعاب على الهواتف الذكية للمشاركة في لعبة البحث عن الكنز التي يمكن المشاركة بها عبر مسح رمز الاستجابة السريعة QR.

وكان «سيتي سنتر ديرة» قد دخل في شراكة مع دائرة السياحة والتسويق التجاري لتصميم تجربة «وادي الذهب» التي ستوفر تجربة تفاعلية حسية رائعة تنقل الزوار إلى مشاهد فريدة من الحياة البرية الغربية، وتدخل البهجة على قلوب الصغار والكبار مع أجمل الألعاب وورش العمل وأجمل الديكورات التي توفر خلفيات مميزة لالتقاط صور رائعة لمشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي. وسينتقل الزوار فعلياً إلى عالم الحياة البرية الغربية عبر تجربة خاصة تم تصمميها بأسلوب فريد يحاكي مشاهد حياة الصحراء

والسهول العظمى على جبال روكي في أمريكا الشمالية. كما تم تزيين هذه التجربة الترفيهية بأجمل الديكورات التي تعكس هذه البيئة الصحراوية المميزة مثل رزم وأكوام القش، والعربات والبراميل الخشبية، بالإضافة إلى مياه الشلال التي تتدفق من ارتفاع 14 متراً، كما يضفي متجر الحلاقة التقليدي المزيد من أجواء الحياة الأمريكية التقليدية على هذه الفعالية المميزة.

وسيتمكن الزوار الذين ينفقون 300 درهم لدى أي من متاجر المركز من الحصول على رمز (QR Code) الذي يمكنهم من الدخول إلى «وادي الذهب»، إلى جانب الفرصة لارتداء الملابس الصحراوية المميزة لالتقاط أجمل الصور ومقاطع الفيديو التذكارية ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، كما سيتمكن الزوار من المشاركة في لعبة الروديو وركوب على ظهر ثور ميكانيكي لتحدي الأصدقاء في التصويب على الألعاب وإصابتها.

وبالإضافة إلى ذلك، سيتمكن المتسوقون من المشاركة في البحث عن الكنز كجزء من هذه التجربة التفاعلية الشيقة. وسيحصل الزوار على حقيبة رمل، حيث يتعين على المشاركين نقل الرمل لاكتشاف الكنز المدفون فيه. وسيتمكن بعض المشاركين المحظوظين من اكتشاف قطع النقد التي ستمكنهم من المشاركة في لعبة “تدوير العجلة” للفوز بجوائز فورية مثل بطاقات “هديتي” وقسائم تسوق، وتذاكر فوكس سينما.

كما سيتمكن الآباء من ترك أبنائهم للاستمتاع بالفعاليات والأنشطة الإبداعية والفنية التي ستنظم يومياً في «وادي الذهب». كما تم توفير ركن خاص بعمليات الفحص والاختبار لتثقيف الأطفال حول الأنواع المختلفة من المعادن والمجوهرات. كما سيتمكن الأطفال من إبداع أجمل تصاميم الحلى والإكسسوارات في ورشة الحرف والفنون وتقديمها كهدايا تذكارية للأهل والأصدقاء.

وخلال الفترة ما بين 17 يناير ولغاية 2 فبراير، سيحصل الزوار الذين ينفقون 600 درهم لدى أي من متاجر المركز يومياً على بطاقة اكشط واربح لفرصة الفوز الفوري ببطاقة “هديتي” بقيمة 1000 درهم.

للمزيد من المعلومات حول «سيتي سنتر ديرة»، يرجى زيارة: www.citycentredeira.com، أو www.facebook.com/CityCentreDeira، أو twitter.com/DeiraCityCtr، أو www.instagram.com/CityCentreDeira.

ملاحظة : الاسم القانوني لهذه الشركة هو “ماجد الفطيم”، ويجب عدم تقصيره أو اختصاره لتفادي الالتباس مع كيان تجاري آخر.

إخلاء المسؤولية: جميع الحقائق والأرقام الواردة في هذا الإصدار دقيقة في وقت إصدارها.

nizar.saab@wallispr.com

نبذة عن «سيتي سنتر ديرة»

يعد سيتي سنتر ديرة أول مركز من نوعه في قطاع التسوق والترفيه في المنطقة ويقع تحت مظلة ماجد الفطيم العقارية ، وهو مجمع متعدد الخدمات افتتح أبوابه في العام 1995، ويستقطب أكثر من 20 مليون زائر سنوياً، مما يجعله واحداً من الوجهات السياحية الرائدة في المنطقة. ويضم سيتي سنتر ديرة 370 متجراً مختلفاً، بما فيها عدد من المتاجر الكبرى مثل كارفور، ودبنهامز، وأيكونيك، وشرف دي جي، وفيرجين ميغاستور، وباريس غاليري، إلى جانب عدد من أعرق متاجر الأزياء والموضة ذات الانتشار الواسع مثل زارا، وفيرإيفر 21، وإتش آند إم، وسبلاش، وماركس آند سبنسر، وأميركيان إيغلز، وتويز آر أص، ومجموعة متنوعة من متاجر الإلكترونيات المرموقة. كما يحتضن المركز فندق بولمان، ومجمع فوكس سينما الذي يضم 11 صالة للعرض، بالإضافة إلى مركز الترفيه العائلي ماجيك بلانيت، وأكثر من 58 مطعم ومقهى ، والنادي الرياضي فيتنس فيرست، وتوفير خدمات خاصة بالسياح ، كما يمتاز باتصاله بمحطة المترو. لمعرفة المزيد يرجى زيارة www.citycentredeira.com أو www.facebook.com/CityCentreDeira .

نبذة عن ماجد الفطيم

تأسست شركة “ماجد الفطيم” عام 1992، وهي الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا.

وتحفل قصة نجاح “ماجد الفطيم” بالعديد من الإنجازات، التي جاءت نتيجة رؤية أسسها السيد ماجد الفطيم، الذي حلم بتغيير مفهوم التسوّق والترفيه لتحقيق “أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم”. وقد بدأت ملامح تلك الرؤية تتجسّد عبر العديد من مراكز التسوّق الحديثة والمبتكرة، تم افتتاحها أولاً في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتتوسّع بعدها عبر 15 سوقاً حول العالم ويعمل بها أكثر من 40 ألف موظف. وقد نالت المجموعة أعلى درجة استثمارية (BBB) للمؤسسات الخاصة في منطقة الشرق الأوسط.

تمتلك وتدير “ماجد الفطيم” اليوم 24 مركز تسوّق و13 فندقاً وثلاثة مشاريع مدن متكاملة بالإضافة إلى العديد من المشاريع قيد الإنشاء. وتتضمّن مراكز التسوّق التابعة لشركة “ماجد الفطيم”، “مول الإمارات”، و”مول مصر”، ومراكز “سيتي سنتر”، ومراكز التسوق المجتمعية “ماي سيتي سنتر”، بالإضافة إلى أربعة مجمّعات تسوّق بالشراكة مع حكومة الشارقة. كما أنّ للشركة امتياز الاستخدام الحصري لاسم “كارفور” في 38 سوقاً على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا. وتدير “ماجد الفطيم” أكثر من 258 متجراً في 15 دولة.

كما تدير “ماجد الفطيم” 322 شاشة سينما في صالات “ڤوكس سينما” التابعة لها، بالإضافة إلى 34 مركز ترفيه عائلي “ماجيك بلانيت” في المنطقة، والعديد من المنشآت الترفيهية المبتكرة مثل “سكي دبي”، “أوربي دبي” و”سكي مصر”، وغيرها.

و”ماجد الفطيم” هي الشركة الأم لشركة “نجم” شركة خدمات التمويل والمتخصصة بإصدار البطاقات الائتمانية الاستهلاكية، وشركة متخصصة بالأزياء والأناقة تدير عدداً من أبرز الأسماء والعلامات التجارية في عالم الأزياء والموضة مثل “أبيركرومبي آند فتش” و”أُول سينتس” و”لولوليمون أثليتيكا” و”كريت آند باريل” و “مايزون دو موند”. هذا وتشغّل “ماجد الفطيم” شركة إدارة المرافق “إينوڤا” من خلال مشروع مشترك مع شركة “ﭬيوليا”، العالمية الرائدة في مجال إدارة الموارد البيئية. وتمتلك المجموعة حقوق متجر “ليغو” و “أمريكان غيرل” المعتمد في منطقة الشرق الأوسط كما أنها تعمل في قطاع الأطعمة والمشروبات من خلال شراكة استثنائية مع “غورميه غلف”.

www.majidalfuttaim.com

شارك اصدقائك في :