سيلكت جروب العقارية ترحب بالمالكين الجدد في مشروع “رقم 9” بمرسى دبي

بدأت عملية تسليم المشروع المؤلف من 34 طابقاً في ديسمبر من عام 2018

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 22 يناير 2019-(“ايتوس واير”)– باشرت “سيلكت جروب”، وهي شركة عالمية رائدة في مجال الاستثمار والتطوير العقاري تتخذ من دبي مقراً لها، تسليم مشروع “الرقم 9” السكني الفاخر الذي يقع عند الواجهة البحرية في مرسى دبي. تبلغ القيمة التطويرية الإجمالية للمشروع 520 مليون درهم إمارتي، وتبلغ مساحته 500 ألف قدم مربع بارتفاع 34 طابقاً يضمّ 223 وحدة سكنية.

يقع البرج “رقم 9” في موقع مثالي يتميز بإمكانية الوصول المباشر إلى الممشى ذات الإطلالة الرائعة على مرسى دبي الشهير، وهو يتألف من شقق ذات غرفة نوم واحدة أو غرفتي نوم أو 3 غرف نوم، وعدد محدود من وحدات الدوبلكس بنتهاوس. وتوفر النوافذ الكبيرة التي تمتد إطلالة بانورامية مميزة على الواجهة المائية والمدينة من جميع الشقق. يتألف المشروع من مرافق فاخرة، بما في ذلك قاعة رياضية متطورة ومسبح خلاب يطل على المرسى النابض بالحياة، بالإضافة إلى موقف للسيارات تحت الأرض، وأنظمة أمنية متطورة وعالية الجودة، عدا عن سهولة الوصول إلى مجموعة كبيرة ومتنوعة من منافذ البيع بالتجزئة ومنافذ لبيع الأطعمة والمشروبات.

وقال راهيل أسلام، الرئيس التنفيذي لـمجموعة “سيلكت جروب” في على تسليم الشقق: “يسرنا للغاية أن نقوم بتسليم مشروع آخر من الدرجة الأولى في منطقة مرسى دبي. وبفضل ما تمّ توفيره لهم من مرافق ومزايا ممتازة، سيستمتع مالكو الشقق في المشروع ’رقم 9‘ بعائدات ممتازة على استثماراتهم. ” وأضاف: “يساهم الموقع النابض للمشروع، بفضل ما يتمتع به من سهولة الوصول إلى وسائل النقل العام المختلفة وقربه من شاطئ جميرا بيتش ريزيدنسس وفنادق خمس نجوم المجاورة، بجعل مشروع ’رقم 9‘ استثماراً مثالياً للمالكين والمستأجرين على حد سواء.”

وختم أسلام قائلاً: “لا تزال شركة ’سيلكت جروب‘ ملتزمة بتزويد المستثمرين بمشاريع نوعية في مواقع أساسية وهامة.”

10,300 منزل، تعد شركة “سيلكت جروب” من كبرى الشركات الخاصة في مجال التطوير العقاري في المنطقة. ويشكّل برج “رقم 9” السكني المشروع الثاني الذي قامت الشركة المطورة الرائدة بتسليمه في عام 2018. وقد تمّ الإنتهاء من البرج الأول ضمن المشروع الضخم للشركة تحت إسم “ذا ريزيدنسس مارينا جيت” (بوابة المارينا) في وقت سابق من هذا العام، على أن يتم تسليم البرج الثاني خلال عام 2019.

لمحة عن شركة “سيلكت جروب” العقارية

منذ تأسيسها في عام 2002، حققت شركة “سليكت جروب” العقارية سمعة متميزة من حيث المصداقية والجودة. وتشمل مشاريع الشركة عدداً من مشاريع التطوير العقاري الحائزة على الجوائز في أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي وأوروبا. وإذ يشكل قسم التطويرالعقاري محور أعمال الشركة، تضم حافظة مشاريع “سيلكت جروب” نحو 20 مليون قدم مربع من العقارات في مراحل مختلفة والتي تبلغ قيمتها التطويرية الإجمالية أكثر من 17 مليار درهم إماراتي.

المصدر: “ايتوس واير”

شارك اصدقائك في :