الدورة السادسة من “مهرجان دبي للمأكولات” تنطلق في 21 فبراير وتستمر حتى 9 مارس 2019

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 20 يناير 2019: تنطلق الدورة السادسة من مهرجان دبي للمأكولات في 21 فبراير وتستمر حتى 9 مارس2019 لتقدّم لزوّار وسكّان دبي فعاليات مميّزة وعروضاً ترويجية رائعة.

سوف يساهم مهرجان دبي للمأكولات في تعزيز مكانة دبي كعاصمة لفنون الطهي في المنطقة، ويبرز التنوّع المميّز الذي تمتاز به المدينة مع احتضانها لأكثر من 200 جنسية وانعكاس ذلك على توفر مطاعم تقدّم أشهى الأطباق العالمية. كما أنه يسلط الضوء على الجانب الإجتماعى في دبي من خلال تجمّع الأهل والأصدقاء على مختلف الموائد في مطاعم المدينة المتعددة.

ويوجّه “مهرجان دبي للمأكولات”، الذي تنظّمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، الدعوة للجمهور للاستمتاع ببرنامج حافل من الفعاليات والأنشطة المميّزة التي ستقام على مدار 17 يوماً، والتي تتضمن على سبيل المثال “أسبوع دبي للمطاعم”، و”كانتين الشاطئ”، و”الجواهر الخفية”، كما يمكن التمتّع بالأنشطة الجديدة، ومشاهدة أشهر الطهاة وهم يعدّون وصفات وأكلات مميّزة ورائعة، وكذلك الإستفادة من العروض الترويجية في مراكز التسوق والمطاعم ومحلات السوبرماركت الكبرى.

للمزيد من المعلومات وللاطلاع على آخر تحديثات الفعاليات والعروض الترويجية، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.dubaifoodfestival.com ومتابعة وسائل التواصل الإجتماعي على @DubaiFoodFest and #DubaiFoodFest.

نبذة عن دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي “دبي للسياحة”

تتمثّل رسالة دبي للسياحة إلى جانب رؤيتها المطلقة التي ترمي إلى ترسيخ مكانة دبي لتصبح المدينة والمحور التجاري الأكثر زيارة في العالم في زيادة الوعي بمكانة دبي كوجهة سياحية للزوّار من جميع أنحاء العالم واستقطاب السياح والاستثمارات الداخلية إلى الإمارة. دبي للسياحة هي الجهة الرئيسية المسؤولة عن التخطيط والإشراف والتطوير والتسويق السياحي في إمارة دبي، كما تعمل أيضًا على تسويق القطاع التجاري في الإمارة والترويج له؛ وتحمل على عاتقها مسؤولية ترخيص جميع الخدمات السياحية وتصنيفها، بما في ذلك المنشآت الفندقية ومنظمي الرحلات ووكلاء السفر. ويأتي على رأس العلامات التجارية والإدارات داخل “دبي للسياحة” فعاليات دبي للأعمال، وجدول فعاليات دبي، ومؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة.

نبذة عن مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة

إنّ مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي، هي المسؤولة عن تطوير قطاعي التجزئة والمهرجانات، وتساهم في تعزيز مكانة دبي كوجهة سياحية عالمية تحتضن العديد من الفعاليات المميّزة والأنشطة الترفيهية العائلية، وتوفّر تجارب تسوّق رائعة على مدار العام.

للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على:

دبي للسياحة

mediarelations@dubaitourism.ae

[+971] 600 55 5559

[+971] 4 201 7682

 

شارك اصدقائك في :