فندق “جميرا كارلتون تاور” في لندن يكشف النقاب عن باقة “الليالي العربية – Arabian Nights”

الشاملة تذاكر لمسرحية “علاء الدين” الغنائية في منطقة “ويست إند”

لندن، 20 يناير 2019: يدعو فندق “جميرا كارلتون تاور” في لندن نزلائه لخوض تجربة غنية بعبق العصور العربية القديمة عبر باقة “الليالي العربية – Arabian Nights” التي تسري حتى نهاية شهر يوليو 2019 وتأتي احتفاءً بالجذور العربية العريقة لعلامة “جميرا”. وعلى غرار ما تقدمه فنادق المجموعة ومنتجعاتها في دولة الإمارات العربية المتحدة لاسيما فندق “برج العرب”؛ تنتقل باقة “الليالي العربية” بالنزلاء إلى مغامرة عبر العصور القديمة في مدينة “أغربة” الخيالية عند حضورهم مسرحية “علاء الدين” الغنائية الحائزة على العديد من الجوائز والمستوحاة من فيلم ديزني الشهير، والتي تعرض في منطقة “ويست إند”.

وسيحظى زوار لندن المقيمين في فندق “جميرا كارلتون تاور” بتجربة مسرحية غامرة بفضل المشاهد الساحرة والمؤثرات الخاصة، حيث تضم المسرحية الغنائية أكثر من 350 زياً مذهلاً وأوركسترا غنائية ستعزف على خشبة المسرح مجموعة من أجمل أغاني تحفة ديزني الخالدة “علاء الدين”، لاسيما أغنية “عالم جديد كلياً” (A Whole New World)، الفائزة بجائزة الأوسكار لأفضل أغنية أصلية؛ وأغنية “الليالي العربية” (Arabian Nights).

Disney Theatrical Productions under the direction of Thomas Schumacher presents Aladdin, music by Alan Menken, lyrics by Howard Ashman and Tim Rice, book and additional lyrics by Chad Beguelin at the Prince Edward Theatre London, starring: Matthew Croke (Aladdin), Trevor Dion Nicholas (Genie), Jade Ewen (Jasmine), Leon Craig (Babkak), Daniel de Bourg (Kassim), Miles Barrow (Omar), Don Gallagher (Jafar), Nick Cavaliere (Iago) and Irvine Iqbal (Sultan) directed and choreographed by Casey Nicholaw

وتشمل باقة “الليالي العربية” إقامة لليلة واحدة في فندق “جميرا كارلتون تاور” الفاخر في منطقة نايتسبريدج؛ ووجبة إفطار إنجليزي في مطعم ومقهى “ذا ريب روم”؛ والدخول إلى “نادي ومنتجع بيك سبا” خلال فترة الإقامة؛ وتذكرتين لحضور المسرحية الغنائية المستوحاة من رائعة ديزني “علاء الدين” حسب التواريخ التي يختارها النزلاء؛ وكتيب موقع حصرياً من فريق المسرحية؛ وخدمة نقل مجانية بالسيارة من الفندق إلى مسرح الأمير إدوارد في ليلة العرض، إضافة إلى كافة وسائل الراحة المستوحاة من سحر “الليالي العربية” في الفندق.

تبدأ أسعار باقة “الليالي العربية” من 520 جنيه إسترليني أي ما يعادل 2460 درهم إماراتي للغرفة المزدوجة لليلة الواحدة، شاملة ضريبة القيمة المضافة، لكل شخصين يتشاركان غرفة سوبيرير، كما ويمكن للنزلاء تمديد فترة إقامتهم أو الترقية إلى الإقامة في أحد الأجنحة في حال رغبتهم. ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.jumeirah.com/arabiannights. ويمكن للزوار الراغبين بحجز باقة “الليالي العربية” التواصل مع فريق الحجز عبر الاتصال بـ: +44 (0)20 7235 1234 أو عبر البريد الإلكتروني: JCTreservations@jumeirah.com والحصول على قائمة الأسعار في التاريخ المتوقع لزيارتهم.

الشروط والأحكام:

  • تسري صلاحية باقة الليالي العربية خلال الفترة من يناير 2019 حتى 31 يوليو 2019 حسب توفر الغرف
  • يشمل السعر “يبدأ من *” المذكور إقامة لمدة ليلة واحدة لشخصين كحد أقصى في غرفة سوبيرير وتذكرتين لحضور مسرحية علاء الدين (بتكلفة تقديرية). يرجى ملاحظة أن السعر قد يتغير بنسبة كبيرة، لذلك ننصح الزوار بالاتصال بفندق “جميرا كارلتون تاور” مُسبقاً للحصول على عرض أسعار محدد في تاريخ وصولهم المتوقع.
  • سيتم تحديد سعر الليالي الإضافية حسب أفضل سعر متوفر
  • ينبغي حجز باقة “الليالي العربية” مسبقاً قبل 72 ساعة من الزيارة على الأقل، وتخضع عملية إلغاء الحجز إلى سياسة الإلغاء قبل 72 ساعة. وينبغي حجز تذاكر مسرحية علاء الدين مسبقاً قبل 72 ساعة على الأقل من موعد الوصول.

لمزيد من المعلومات حول مسرحية علاء الدين في لندن يرجى التواصل مع:

“ذا كورنر شوب بي آر” ((The Corner Shop

هاتف: 020 7831 7657

هانا كلابهام:HannahC@thecornershoppr.com

+ 44 (0)7779 390 991

حول “مجموعة جميرا

تتولى “مجموعة جميرا” الشركة العالمية الرائدة في إدارة الفنادق الفاخرة والعضو في “دبي القابضة”، تشغيل محفظة عالمية المستوى من الفنادق والمنتجعات الفخمة من ضمنها 16 فندق في الشرق الأوسط وأبرزها “برج العرب” الفندق الشهير عالمياً، و5 فنادق في أوروبا و3 في آسيا بالإضافة إلى 18 مشروع فندقي قيد الإنشاء والتطوير حول العالم في إندونيسيا؛ الصين؛ سلطنة عمان؛ ماليزيا؛ والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.

حول “جميرا كارلتون تاور”

يقع فندق “جميرا كارلتون تاور” وسط منطقة نايتسبريدج ويعد أحد أرقى فنادق لندن، إذ يشتهر بمطاعمه الراقية و”نادي ومنتجع بيك سبا” وبموقعه المتميز قبالة “شارع سلون”، أحد أبرز مناطق التسوق الفاخرة في لندن. ويضم الفندق 216 غرفة وجناحاً فاخراً، يتمتع كل واحد منها بتصميم متفرد يوفر تجربة إقامة عصرية مريحة وهادئة، إضافة إلى أشهى المأكولات في مطعمي “شينوازيري” و”ذا كلوب روم”.

شارك اصدقائك في :