جوائز مينا تُكرّم مهند الخيري بجائزة أفضل رائد أعمال في مجال الانتاج الاعلامي

دبي، الإمارات العربية المتحدة، (“ايتوس واير“)- خلال حفل توزيع جوائز “مينا” الذي أُقيم بالتعاون مع معهد إدارة المبيعات وكلية “نيوما” لإدارة الأعمال، كرّمت منظّمة “مينا” السيد مهند الخيري بجائزة أفضل رائد أعمال في مجال الانتاج الاعلامي، وهي من أكثر جائزة مرموقة  في المنطقة، لمساهماته القيّمة في قطاع الإعلام.

وأقيم حفل جوائز “مينا”، بنسخته الحالية لعامه السادس على التوالي، في ديسمبر 2018 في برج العرب بدبي، بحضور أهم قادة الأعمال في المنطقة. وتم تنظيم حفل الجوائز بالتعاون مع معهد القيادة والإدارة، ومجموعة “سيتي آند غيلدز” وجامعة زيورخ للعلوم التطبيقية. وتهدف هذه الاحتفالية إلى تكريم الشركات سنوياً لالتزامها بالتميز الدائم، ووضع معايير جديدة لأفضل ممارسات القطاع والاستراتيجيات المبتكرة.

وتُقدّم “جائزة أفضل قائد أعمال”، التي تختار الفائز فيها لجنة تحكيم محايدة تضم خبراء في القطاع، سنوياً إلى مجموعة مُختارة منرواد الاعمال من جميع أنحاء آسيا ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتُعتبر هذه المناسبة محطةً تقديريةً للفائزين لمبادراتهم الرائدة وإنجازاتهم المميزة في قطاعاتهم الخاصة، حيث تُثبت الجائزة الطبيعة الاستثنائية التي يتّسم بها جميع الفائزين في نظر أقرانهم في المجتمع المهني.

وفي إطار تعليقه على هذه الجائزة، قال السيد مهند الخيري: “يشرّفني بالفعل الحصول على هذا التكريم عن مساهماتي في قطاع الإعلام.  التحقت بقطاع الإعلام منذ 16 عاماً، وإنني فخور للغاية لتمكني من إضافة قدرٍ كبير من القيمة لقطاع الإعلام الإقليمي وتحقيق إنجازات رائعة خلال هذه المرحلة. إنّ قائد الأعمال الجيد هو مجرد مرآة لإنجازات فريق عمله”.

وفي هذا السياق، يُكرَّم رواد الأعمال من جميع أنحاء المنطقة لالتزامهم بتطوير معايير “السوق والقطاع”. وتكرم هذه الجائزة رواد الأعمال الذين قدموا أساليب إبداعية ومبتكرة لتلبية احتياجات عملائهم، ومساهمتهم في إرضاء عملائهم من خلال خدمة دقيقة ذات صلة تقدّم في الوقت المناسب وتلتزم بأعلى المعايير الدولية.

ونجح السيد مهند الخيري في الفوز بجائزة “بروماكس نيويورك” المرموقة الأكثر شهرة في العالم في قطاع الإعلام، حيث شكّل الفوز بها أحد إنجازاته البارزة.

المصدر: “ايتوس واير

شارك اصدقائك في :