بيريللي تفتتح بي زيرو وورلد في دبي: المتجر المتميز هو الرابع من نوعه للعلامة التجارية ودلالة واضحة على انتشار هذا المفهوم المبتكر إلى قارة ثالثة

متجر بيريللي المتميز في دبي يتضمن خدمات تراك إكسبرت المتخصصة في أساليب القيادة على حلبات السباق

دبي؛ 15 يناير 2019 – أعلنت ’بيريللي‘، الشركة الرائدة عالمياً في مجال تصنيع الإطارات عن افتتاح رابع متاجر ’بي زيرو وورلد‘ في دبي بعد انطلاق هذا المفهوم التجاري الفريد في كل من لوس أنجلس وميونيخ ومونت كارلو، في خطوة تمثل توسّع علامتها التجارية المتميزة إلى قارّة ثالثة. وبدأ هذا الرمز المخصص لاستراتيجية ’بيريللي‘ المعتمدة للبيع بالتجزئة – ومكانتها الرائدة في السوق – بترسيخ حضور علامته التجارية في منطقة رئيسية تربط الشرق الأوسط ببقية أجزاء العالم. وتألق حفل افتتاح المتجر الجديد بموكب ضمّ أكثر من 60 سيارة فائقة يملكها أشخاص محليون من عشاق وهواة جمع السيارات، وقاموا بعد ذلك بالتجول في مختلف أرجاء المدينة. وفي اليوم التالي، توجهت أكثر من 200 سيارة إلى حلبة مرسى ياس بأبوظبي للمشاركة في عروض التجارب والاختبارات الحماسية ’بي زيرو إكسبيرينس‘ التي تعتبر علامة ’بيريللي‘ الخاصة ليوم السباق على الحلبات.

 

ويتلخّص تفرّد ’بي زيرو وورلد‘ باعتباره “متجراً فاخراً للإطارات” يتيح للعملاء إمكانية العثور على أكثر منتجات ’بيريللي‘ تميزاً، فضلاً عن الخدمات المخصصة للسيارات الرياضية والفاخرة. وتعتبر متاجر ’بي زيرو وورلد‘ الوجهات الوحيدة التي تتوفر فيها التشكيلة الكاملة من إطارات ’بيريللي‘ مثل ’بي زيرو تروفيو آر‘ المصممة خصيصاً للطرقات مع أعلى مستويات الأداء في التشكيلة بكاملها – أو ’بيريللي كوليتسيوني‘ لهواة جمع السيارات، والتي تتألق بتصميم تمتزج فيه اللمسات الكلاسيكية مع الأداء العصري.

وبطبيعة الحال، تتوفر تشكيلة منتجات ’بيريللي‘ الكاملة للعملاء بما في ذلك إطارات الدراجات النارية وإطارات ’بيريللي فيلو‘، فضلاً عن الملحقات من ’بيريللي ديزاين‘. وسيحرص ’بي زيرو وورلد‘ في دبي على تزويد عملائه بخدمات حصرية تتضمن خدمة ركن السيارة، وتأمين السيارات البديلة لحين إصلاح السيارات. ويتخطى التميّز هذه الحدود؛ ليتيح ’بي زيرو وورلد‘ لعملائه فرصة غامرة للاستمتاع بعالم ’بيريللي‘، من الصور التي ترمز لرزنامة ’بيريللي‘ الأكثر شهرة في العالم، إلى عرض الإطارات متعددة الألوان والمخصصة للسيارات المشاركة في سباق الفورمولا 1.

ومن شأن ذلك إبراز استراتيجية ’بيريللي‘ التي تركز على المنتجات المرموقة والفاخرة: وهو مجال في السوق يظهر معدلات نمو ثابتة، حيث نجحت الشركة الإيطالية باكتساب قيادة قوية اعترف بها العملاء وصانعو السيارات. ويشير ذلك بالأرقام إلى أن ’بيريللي‘ تزود أكثر من نصف سيارات العالم الفاخرة بمعدات أصلية. وبالتالي، فإن واحدة على الأقل من كل سيارتين فائقتين تغادر مصنعها بعد تزويدها بإطارات ’بيريللي‘، حيث تستحوذ الشركة الإيطالية على 20% من السوق المتميزة مما يؤكد ريادتها المطلقة على قطاع المنتجات عالية القيمة.

ما الأسباب التي دفعت ’بيريللي‘ لاختيار دبي؟

تمتاز دبي بمكانة مركزية في دولة الإمارات العربية، ولطالما ذكرها التاريخ بوصفها محوراً شديد الأهمية للتجارة والنقل، مما جعلها من بين أكثر الأماكن عرضة للتأثيرات والتوجهات القادمة إليها من بقية أنحاء العالم والشرق الأوسط. ولم يكن من قبيل الصدفة أبداً أن يتم اختيار المدينة لاستضافة فعاليات معرض ’إكسبو‘ في عام 2020، وهو المعرض العالمي الذي يتوقع أن يستقطب 25 مليون سائح. وتمتلك دبي شغفاً كبيراً بالسيارات لا يسبقها إليه إلا المملكة العربية السعودية، حيث تعتبر ثاني أهم أسواق السيارات في دول مجلس التعاون الخليجي. ويتم النظر إلى دولة الإمارات العربية المتحدة بوصفها مركز سوق السيارات في منطقة الشرق الأوسط التي تترقب خلال السنوات القليلة المقبلة معدلات نمو سنوية تتراوح بين 4-5% في مجال السيارات الفاخرة.

ويمكن ملاحظة دليل هذا الشغف الكبير في قوة شرطة دبي التي تم تزويدها بأسطول من السيارات الفائقة، والتي يفخر بها أي عاشق لجمع السيارات: بما في ذلك ’لامبورغيني أفينتادور‘، و’فيراري إف إف‘، و’بنتلي كونتيننتال جي تي‘، و’مكلارين 12 سي‘، و’أودي آر 8‘. وشاركت بعض من هذه السيارات في موكب الاحتفال بافتتاح متجر ’بي زيرو وورلد‘ بدبي مع 60 سيارة فائقة. وتتمتع ’دبليو موتورز‘، وهي أول شركة عربية للسيارات الفائقة والهجينة، بنشاط واضح في دبي؛ وتعتبر سيارتها ’فينير سوبرسبورت‘ المزودة بإبداعات ’بيريللي‘، من أبرز السيارات المشاركة في افتتاح ’بي زيرو وورلد‘. وقد حلّ السيد رالف آر. دباس، الرئيس التنفيذي لشركة ’دبليو موتورز‘، ضيف شرف على حفل الافتتاح، ويعتبر مبدعاً حصرياً فريداً من نوعه إذ نجح في مزج 240 حجر ألماس في المصابيح الأمامية للسيارة، أو أنشأ صورة ثلاثية الأبعاد للمقصورة الداخلية. ولم تغب ’أستون مارتن زاجاتو‘ عن الأضواء. ولطالما رأت شركة التصنيع الإيطالية الشهيرة في دبي نقطة انطلاق للاحتفالات بالذكرى السنوية المائة على تأسيسها، حيث كان ’بي زيرو وورلد‘ مفتوحاً.

ولا نستغرب أن تتسم الإمارات عموماً، ودبي خصوصاً، بشغف كبير تجاه رياضة السيارات السريعة، وبشكل ينسجم مع خيارات واضحة ودقيقة من السائقين. وفيما يخص الإطارات، يكتسب التناغم والإطارات المتميزة أهمية استراتيجية خاصة في هذه السوق، حيث يتمثل توجه أصحاب السيارات الفاخرة في شراء إطارات متميزة كلما دعت الحاجة إلى ذلك: بمعنى آخر، إطارات تم تصميمها خصيصاً للسيارات التي تركب عليها. إنه خيار يقبع في قلب الاستراتيجية التي تطلق ’بيريللي‘ عليها اسم “التوافق الأمثل”، حيث تتبوأ الشركة الإيطالية مكانة ريادية في السوق.

وتشير العلامات على الإطارات إلى أنها صنعت خصيصاً لنموذج معين من السيارات، بينما تشير الرموز المختلفة إلى إمكانية استخدامها على سيارات متنوعة. وأبصرت هذه الإطارات النور بفضل برنامج تطوير مشترك بين ’بيريللي‘ وشركات تصنيع السيارات امتد بين 2-3 سنوات وأدى إلى ابتكار إطارات مصممة خصيصاً للسيارات المعنية بها. ويشكل ذلك ضماناً مهماً لأصحاب تلك السيارات، حيث يمكنهم الحصول على الحد الأقصى من الأداء والتحكم بالقيادة، والذي يميز التصميم الأساسي للسيارة.

 المذاق الأصلي للقهوة الإيطالية و’تراك إكسبرت‘

يقع متجر ’بي زيرو وورلد‘ في دبي ضمن مبنى جديد بمساحة 600 متر مربع (مقسم إلى صالة عرض وورشة عمل) ويعمل فيه 5 فنيين، وموظَفي مبيعات وموظف استقبال. كما يضم المتجر أربع منصات مخصصة لصيانة الإطارات بالاعتماد على أحدث الآلات والأجهزة، بما فيها أحدث أنواع أجهزة الليزر المخصصة لمحاذاة العجلات، ومعدات تركيب أوتوماتيكية للإطارات دون أي تدخل بشري، مما يكفل عملاً مثالياً بفضل التقنيات التي تضمن عدم تعرض حواف العجلة لأي ضرر. وعلاوة على ذلك، تم تزويد متجر ’بي زيرو وورلد‘ في دبي بواحدة من أسرع آلات التوازن لحل مشكلات صعبة مثل اهتزاز عجلة القيادة، والتي تعجز الأنظمة التقليدية عن تحديدها.

وخلال مدة انتظار استكمال الأعمال التي يقوم بها الفنيون، يمكن للعملاء الترفيه عن أنفسهم في أجهزة محاكاة سباقات فورمولا 1 بالحجم الطبيعي، والاستمتاع بمذاق القهوة الإيطالية الحقيقية التي يقدمها ’بي زيرو وورلد‘ مجاناً. ويتيح المتجر لعملائه خدمة ’تراك إكسبرت‘ التي تمنحهم استشارات خبراء حول إعداد السيارة والأسلوب الأمثل للتعامل مع الإطارات، فضلاً عن اقتراحات محددة معنية بالقيادة على حلبات السباق.

وبهذه المناسبة، قال غايتانو تريزا، رئيس قسم التجارة والتسويق التشغيلي لدى شركة ’بيريللي‘: “تركز استراتيجيتنا التوزيعية على تنشيط أبرز نقاط البيع بالتعاون مع شركاء فاعلين في الموقع. هذه هي الحال في دبي بكل تأكيد، حيث عملت شركة ’الحواي للإطارات‘ طوال 32 عاماً كموزّع حصري لإطارات ’بيريللي‘. وبالتالي، يمكننا الاعتماد على قاعدة عملاء مخلصين، وعلى موثوقية ومهارة الشركات التي تمتاز بشغف خاص بعملنا. ويبدو ’بي زيرو وورلد‘ كما لو أنه جوهرة التاج بالنسبة لهذه الاستراتيجية، حيث يمكن للعملاء اكتشاف علامتنا التجارية ومنتجاتنا الحصرية والاستفادة من خدماتنا على أعلى مستوى، وفي مكان فريد من نوعه. وعلاوة على ذلك، يحصل العملاء على فرصة تتيح لهم معرفة المزيد عن شركائنا من العلامات التجارية، مما يساعدنا على ابتكار أجواء تعزز من تفرّد ’بي زيرو وورلد‘ قياساً بأي منشأة أخرى للإطارات. وتتمثل خطوتنا المقبلة في افتتاح متجر ’بي زيرو وورلد‘ في ملبورن بأستراليا”.

شارك اصدقائك في :