مجموعة مطاعم جميرا تستعد للاحتفال بيوم الحب مع عروض مميزة

المجموعة تقدم تجارب فريدة للأحبة في 9 من مطاعمها بهذه المناسبة السعيدة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 17 يناير 2019: كشفت مجموعة مطاعم جميرا، شركة إدارة المطاعم المحلية الرائدة في دبي، عن باقة من العروض الفريدة في تشكيلة من مطاعمها احتفالاً بيوم الحب مع مجموعة واسعة من خيارات المأكولات والمشروبات التي تلبي مختلف الأذواق وبأسعار مدروسة.

وتدعو المجموعة الأحبة إلى قضاء تجربة حصرية قرب مياه البحر في مطعم ’بير شيك‘ واختبار أجواء الرومانسية على أصولها في ’سيجريتو‘ أو الاستمتاع بمأدبة لبنانية فاخرة في مطعم النافورة الراقي. كما سيكون بانتظارهم وجبة عشاء من 5 أطباق لشخصين في مطعم ’باي تاي‘ وأطباق إيطالية غنية في ’تراتوريا توسكانا‘ ووجبات برانش من وحي المناسبة في ’ هيل هاوس براسيري‘ بالإضافة إلى مائدة أمريكية شهية في مطعم ’بيري آند بلاكويلدرز‘.

وفيما يلي لمحة عن هذه المطاعم الرائعة وعروضها المميزة:

’باي تاي‘

يقدّم ’باي تاي‘ – من موقعه المميّز بين الممرات المائية لمدينة جميرا- تجربة تايلاندية أصلية غنية بالنكهات اللذيذة. ويعد الزوار في 14 فبراير بتجربة تفيض بالرومانسية الحالمة التي تنضح بها الزينة المميزة مع العروض الترفيهية التي تقدمها فنانة الرقص الشعبي التايلاندي، وانثاكان طوال المساء.

عرض يوم الحب: تتضمن جميع العروض تجربة تناول طعامٍ من 5 أطباق تُقدم اعتباراً من الساعة 6 مساءً يوم 14 فبراير، بالإضافة إلى باقة من الورود للسيدات وتجربة الحفر على الصابون ليحظى الضيوف بهدية تذكارية مميزة. ويتضمن كل عرض المزيد من المزايا:

  • الباقة البلاتينية- 3500 درهم لشخصين: يقدم المطعم لضيوفه رحلة فريدة تبدأ باصطحاب الشريكين في سيارة ليموزين فاخرة، ثم الإبحار بهم على متن زورق مزين ببتلات الورود عبر الممرات المائية في سوق مدينة جميرا، وصولاً إلى الجلوس في الشرفة الأمامية للمطعم مع إطلالة مميزة على تلك القنوات المائية وزجاجة من المشروب الفوار، بالإضافة إلى تشكيلة مختارة من المشروبات الترحيبية الفاخرة مع كوكتيل خاص مستوحى من يوم الحب.
  • الباقة الذهبية- 2500 درهم لشخصين: ويشمل هذا العرض طاولة في الشرفة الأمامية للمطعم مع إطلالة على مشهد الممرات المائية لمدينة جميرا وزجاجة ترحيبية من الشراب الفوار وكأس من المشروب الفاخر بالإضافة إلى كوكتيل خاص مستوحى من يوم الحب لكل من الشريكين.
  • الباقة الفضية- 1500 درهم لشخصين: يتضمن العرض طاولة في الشرفة الأمامية للمطعم مع إطلالة على الممرات المائية لمدينة جميرا وكأسين من المشروب الفوار حال وصول الضيوف، وتشكيلة مختارة من المشروبات العادية، بالإضافة إلى كوكتيل خاص مستوحى من يوم الحب لكل من الشريكين.

مطعم ’سيجريتو‘

يقع مطعم ’ سيجريتو‘ وسط الممرات المائية والمنازل الصيفية في سوق مدينة جميرا، ويشكل وجهة مثالية لقضاء يوم الحب في دبي. ويقدم المطعم قائمة طعامٍ من 4 أطباق إيطالية تقليدية أصيلة محضرة بأنامل طهاة المطعم، ويتيح للضيوف قضاء أمسية حالمة يستمتعون فيها بمشهد النجوم المتلألئة على وقع الأنغام الحية لمغنّ إيطالي.

عرض يوم الحب:

  • يقدم المطعم تجربة تناول طعام من 4 أطباق في 14 فبراير اعتباراً من الساعة 6:30 مساءً

700 درهم إماراتي لشخصين بما في ذلك كوكتيل ’بيليني‘ حال وصول الضيوف

850 درهم إماراتي لشخصين بما في ذلك كوكتيل ’بيليني‘ حال وصول الضيوف وما يفضلونه من عصير العنب

مطعم ’بيري آند بلاكويلدرز‘

يُعتبر بيري آند بلاكويلدرز‘ الوجهة المفضلة للأطباق المشوية في دبي، ويستقي إلهامه من تقاليد الشواء في أقصى الجنوب الأمريكي. ويحتفي المطعم المرموق بالأمسية الأكثر رومانسية في العام من خلال قائمة طعام من 3 أطباق تطيب مشاركتها بين الأصدقاء أو الأحبة، وتضم أشهى الأطايب والمشروبات التي يعدها ’بيري آند بلاكويلدرز‘ خصيصاً لهذه المناسبة المميزة وانغماساً بالأجواء الحالمة، سيعرض المطعم مجموعة من الأفلام الرومانسية القديمة فيما يستمتع الضيوف بتناول وجبتهم على أنغام فرقة ’ليدي جي آند ذا رويال فاغابوندز‘.

عرض يوم الحب:

  • قائمة طعام من 3 أطباق تحلو مشاركتها مع الأحبة، متوفرة في 14 فبراير ابتداءً من الساعة 6 – 11 مساءً

275 درهم إماراتي للشخص الواحد (تشمل الطعام فقط)

’بير شيك‘

يتربع مطعم ’بير شيك‘ فوق المياه اللازوردية للخليج العربي ضمن فندق ومنتجع ’القصر‘ في مدينة جميرا، ويمثل وجهة رومانسية مميزة لقضاء يوم الحب في دبي؛ إذ يدعو الزوار إلى قضاء تجربة تناول طعام حالمة ومفعمة بالدفء تزخر بتشكيلة واسعة من أشهى المأكولات البحرية على وقع إبداعات ثنائي موسيقي كلاسيكي (قيثارة وناي) وسط مناظر خلابة لبرج العرب ليكون بذلك الخيار الأمثل لقضاء هذه المناسبة الفريدة مع الشريك.

عرض يوم الحب:

  • يقدم المطعم تجربة تناول طعام من 4 أطباق في 14 فبراير اعتباراً من الساعة 6 مساءً، إلى جانب خدمة تصوير احترافي ليحظى الزوار بهدية لطيفة تذكرهم بهذه اللحظات المميزة.

باقة الصف الأمامي الذهبية- 5800 درهم إماراتي لشخصين: تتضمن طاولة قرب النافذة وعدد غير محدود من المشروب الفوار

الباقة الفضية الفاخرة: 3200 درهم إماراتي شخصين: تتضمن عدد غير محدود من المشروب الفوار

الباقة البرونزية العادية- 2500 درهم إماراتي لشخصين: تتضمن عدد غير محدود من عصير العنب العضوي الخاص بالمطعم

*يتطلب العرض الحجز المسبق: تتوافر حجوزات القوائم المنتقاة حسب الطلب من الساعة 6:00 إلى 7:00 مساءً أو من الساعة 10:30 حتى الساعة 11:30 مساءً.


’هيل هاوس براسيري‘

يستقبل ’هيل هاوس براسيري‘ – الاسم الأحدث في مشهد المطاعم والمقاهي بدبي- زواره كمخبز للمعجنات نهاراً وكركن للمشروبات ليلاً، وقد نجح خلال فترة وجيزة في ترسيخ مكانته كأحد أكثر المطاعم شعبية واستقطاباً للاهتمام في المدينة. ويستهل احتفالاته بمناسبة يوم الحب اعتباراً من ليلة الخميس مع برانش ’هاوس أوف لوف‘ (بيت الحب) الذي يشكل خياراً مثالياً للأحبة.

برانش ’هاوس أوف لوف‘

الخميس: 14 فبراير من الساعة 6 – 11 مساءً للزوجين

395 درهم إماراتي للشخص الواحد مقابل قائمة طعام من 6 أطباق (تشمل الطعام فقط)

النافورة

يقدم مطعم النافورة في جميرا أبراج الإمارات والحائز على جوائز مرموقة قائمة مميزة من المأكولات اللبنانية الشهية تتألف من 4 أطباق على وقع أعذب الألحان التي تبدعها فرقة عربية لتعزيز الأجواء الرومانسية في المطعم.

عرض يوم الحب:

  • يقدم المطعم تجربة تناول طعام من 4 أطباق في 14 فبراير اعتباراً من الساعة 6:00 – 11 مساءً

300 درهم إماراتي للشخص الواحد متضمنة تشكيلة من الحلويات

’تراتوريا توسكانا‘

يجسد ’تراتوريا توسكانا‘ جوهر الرومانسية الإيطالية من خلال أجوائه التي تختزل الطابع الريفي والعصري النابض بالحياة في آنٍ معاً في سوق مدينة جميرا. ويحتفي المطعم الراقي بيوم الحب من خلال قائمة مؤلفة من 4 أطباق إيطالية خاصة مستوحاة من بلاد الرومانسية الساحرة. ويستهل الضيوف رحلتهم على متن زورق عبر الممرات المائية في سوق مدينة جميرا، ثم يستكملونها في عالم النكهات مع شرائح الإسقلوب المحمرة والبانزيروتي المحشي بأربع أنواع من الجبن وسمك قاروص البحر الأبيض المتوسط، وكل ذلك على وقع إبداعات عازف الأكورديون الإيطالي.

عرض يوم الحب:

  • يقدم المطعم تجربة تناول طعام من 4 أطباق في 14 فبراير اعتباراً من منتصف الليل

420 درهم إماراتي لشخصين مقابل الطعام فقط

250 درهم إماراتي لشخصين مقابل باقة مشروبات حصرية تتضمن ثلاث كوكتيلات أو كؤوس من عصير العنب للشخص الواحد

’ذا داك هووك‘

يرحب مطعم ’ذا داك هووك‘ المصمم على الطراز الريفي في نادي ’دبي هيلز للجولف‘ بمحبي رياضة الجولف والكلاب لاحتساء المشروبات بأسعار مخفضة يومياً من الساعة 3 بعد الظهر إلى الساعة 8 مساءً. وتبدأ أسعار المشروبات المختارة من 33 درهم فقط، فيما يمكن للضيوف تناول زجاجة من عصير العنب المحضر في المطعم مقابل 150 درهم إماراتي فقط وزجاجة من المشروب الإيطالي الفوار بسعر 185 درهم.

’فلو‘

لا يقتصر الاحتفال بيوم الحب على الأزواج، لذا يدعو ’فلو‘ الأصدقاء والعائلات والأحبة على حد سواء للاحتفال بهذه المناسبة مع قائمة محدودة ومصممة بعناية من أشهى المأكولات الصحية والغنية بين 10 و16 فبراير.

  • باليو جرانولا: طبق يزخر بالمكسرات والبذور الغنية بأحماض أوميجا 3 الدهنية والتي تساهم في الحد من مخاطر أمراض القلب
  • سمكة الكوبيا المشوية: طبق غني بأحماض أوميجا 3 الدهنية التي تقلل ضغط الدم الانبساطي
  • سموثي التوت المشكل: مصدر جيد لمضادات الأكسدة التي تحمي من الإجهاد التأكسدي الذي قد يساهم في الإصابة بأمراض القلب
  • كيكة الشوكولاته بالكريمة الكاملة: غنية بالشوكولاته الداكنة وتحتوي مركبات الفلافونويد التي يمكن أن تقلل تراكم اللويحات في الشرايين.
  • سلطة الجزر والكينوا: تزخر بالحبوب الكاملة وتساعد على خفض الكوليسترول وبالتالي الحد من مخاطر السكتات الدماغية.

نبذة عن ’مجموعة مطاعم جميرا دبي‘

تأسست ’مجموعة مطاعم جميرا دبي‘ عام 2015 كشركة عالمية لإدارة المطاعم تابعة لـ’مجموعة جميرا‘. وبصفتها شركة رائدة ذات خبرة كبيرة في مجال الأغذية والمشروبات، تعمل الشركة على تطوير وتشغيل مجموعة من المطاعم المتنوعة تتراوح بين المطاعم المحلية الراقية والمطاعم الفاخرة العصرية والصالات وأماكن تناول الطعام غير الرسمية.

وتضم محفظة ’مجموعة مطاعم جميرا دبي‘ الحالية مطاعم ’النافورة‘ و’فلو‘ و’باي تاي‘ و’بيري آند بلاكويلدرز‘ و’بير شيك‘ و’ذا نودل هاوس‘ و’سيجريتو‘ و’تراتوريا توسكانا‘. وتمثل ’مجموعة مطاعم جميرا دبي‘ عدداً من الفروع في جميع أنحاء العالم، حيث تعمل المجموعة باستمرار على تطوير علاماتها من خلال سلسلة من عمليات التجديد إضافة إلى تحديث قوائم الطعام واستقطاب المواهب والتميز على صعيد التسويق.

شارك اصدقائك في :