الأحد. أغسطس 25th, 2019

محمد الشحي يبهج الجماهير بحفل موسيقى كبير في دلما مول

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

أبوظبي، 16 يناير 2019: كانت الآمال عالية في حفل محمد الشحي الموسيقي الذي طال انتظاره، والذي حظى باهتمام كبير من قبل المعجبين ورواد المركز التجاري. حيث شارك الآلاف من المعجبين المتحمسين في المهرجان الموسيقي الذي نظمه دلما مول، أحد أبرز رموز أبوظبي.

تم استضافة الحفل الموسيقي الكبير في دلما مول حيث قام المطرب الكبير محمد الشحي بغناء أغانيه المميزة، مع مزيج فريد من الموسيقى التقليدية والغربية.

Advertisements

في هذا السياق صرح السيد بهوبندر سينج، المدير العام والمدير المالي، في دلما مول، قائلاً: “نحن فخورين للغاية باستضافة هذا الحفل الفريد من نوعه في دلما مول. لم يستمتع الجمهور بأداء رائع فحسب، بل استمتعوا أيضاً بتجربة فريدة داخل مركزنا التجاري. ونتطلع إلى استضافة أحداث مماثلة في المستقبل لإضافة تجارب مميزة للمتسوقين والزائرين”.

يمثل هذا العرض االموسيقي جزءًا من مبادرة مستمرة من دلما مول لمواكبة حب البلد للموسيقى والفن.

Advertisements

يهدف دلما مول إلى تقديم تجربة فريدة لعملائه مع مجموعة متنوعة من العلامات التجارية والمطاعم ومناطق الترفيه وغيرها الكثير.

معلومات عن مركز دلما مول التجاري
مركز دلما مول التجاري هو واحد من أكبر مراكز التسوق في أبوظبي، ويقع بشكل بارز في قلب العاصمة، مقابل مدينة محمد بن زايد ويمتد دلما مول على مساحة 151،000 متر مربع. يضم مركز دلما مول التجاري أكثر من 450 علامة تجارية مشهورة عالمياً، بما فيها متاجر الأزياء والمحلات التجارية والهايبرماركت والمطاعم المتنوعة و14 شاشة سينمائية، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة ومتنوعة من الوسائل الترفيهية والمخازن المنزلية والخدمات والعديد من الفئات التسويقية التي حولت المركز التجاري إلى وجهة عائلية شهيرة في المنطقة، مما جعله “مول أبوظبي المفضل”.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements