الخميس. أغسطس 22nd, 2019

فندق ام داون تاون من ميلينيوم يكشف عن عروضه الخاصة بمعرض ومؤتمر الرعاية الصحية في الشرق الأوسط

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

يتيح العرض للضيوف إقامة مريحة خلال حضور المعرض الذي يستمر لأربعة أيام وزيارة معالم المدينة السياحية

(دبي، الإمارات 17 يناير 2019) – كشف فندق أم داون تاون من ميلينيوم، الواقع في قلب داون تاون دبي، عن باقة من العروض الحصرية للوفود المشاركة وزوار معرض ومؤتمر الرعاية الصحية في الشرق الأوسط، أحد أهم وأكبر المؤتمرات الخاصة برواد تجارة مواد الرعاية الصحية في منطقة الشرق الأوسط، الذي يجري من 28 إلى 31 يناير 2019.

Advertisements

يسمح العرض للمشاركين والزوار بالإقامة والإسترخاء خلال حضورهم المعرض الذي يستمر لأربعة أيام وزيارتهم لأهم الوجهات السياحية في المدينة. يبدأ سعر الغرفة من 600 درهم غير شامل الرسوم والضرائب للإشغال الفردي والمزدوج وتشتمل الغرفة على اتصال انترنت سريع وخدمات تسجيل الدخول المبكر وتسجيل الخروج المتأخر علاوة على بوفيه إفطار مجاني في مطعم ليمون بيبر الذي يقدم بوفيه عالمي يضم الأطباق المحلية والشرقية.

كما يقدم فندق أم داون تاون من ميلينيوم مواصلات مجانية إلى مركز دبي التجاري العالمي، كما يوفر حافلة لنقل الضيوف تنطلق يوميًا إلى دبي مول وكايت بيتش دبي للراغبين باستكشاف المدينة.

وقالت كورنيليا إيرهارت، المدير العام لفندق أم داون تاون من ميلينيوم: “يعتبر معرض ومؤتمر الرعاية الصحية في الشرق الأوسط أول مؤتمر عالمي تستضيفه الإمارات خلال عام 2019، ويستقطب الحدث أعدادًا غفيرة من المشاركين لذلك صممنا باقاتنا بعناية لتوفر الراحة والاسترخاء وتوفير النفقات لحضور هذا الحدث الكبير”.

تتضمن الباقة المخصصة لمعرض ومؤتمر الرعاية الصحية خصومات على مرافق الفندق، وهي خصم 25% على المطاعم و50% على خدمات الغسيل والكي و20% على المعالجات في توسا سبا TOSA Spa.

يتميز الفندق بغرف واسعة وعصرية وعملية حيث يراعي تصميمها المسافرين لأغراض الأعمال وتطل على أفق مدينة دبي وقناة دبي المائية.

مساءً وبعد الانتهاء من فعاليات المعرض، يستطيع الضيوف الإسترخاء في كافيه وحمام سباحة لا تيراس La Terrasse Pool Deck & Bar، حيث يستنشقون النسمات العذبة فيما يحتسون مشروباتهم المفضلة ووجباتهم الخفيفة. كما يجاور المسبح والكافيه لاونج وشرفة لايتهاوس Lighthous، المكان المثالي للإستجمام في جلسة خارجية عصرية وأنيقة يصاحبها الترفيه الحي.

ليكن فندق أم داون تاون من ميلينيوم وجهتك الأولى فيما تحضر معرض ومؤتمر الرعاية الصحية 2019. للحجوزات يرجى الاتصال بالرقم 2030 450 4 971+ أو مراسلة البريد الإلكتروني reservations.mhdd@millenniumhotels.com.

نبذة عن فندق أم داون تاون من ميلينيوم

فندق أم داون تاون من ميلينيوم هو أحد فنادق علامة أم للفنادق وتديره ميلينيوم وكوبثورن. بإطلالاته الساحرة على أشهر المعالم السياحية لمدينة دبي، يعتبر فندق أم داون تاون محورًا للأعمال والتسوق والثقافة وتجربة أجواء شاطئية رائعة من مركز داون تاون دبي، حيث يقدم الفندق وصولًا سهلًا إلى المناطق التجارية للمدينة كمنطقة الخليج التجاري ومركز دبي المالي العالمي ومركز دبي التجاري العالمي على مسافة لا تتجاوز 10 كيلو متر من مطار دبي الدولي.

يضم الفندق 242 غرفة عصرية يرتادها الضيوف ويتميز بإطلالته الخلابة على قناة دبي المائية وأفق المدينة. يضمن الفندق مطعمًا يقدم وجبات طوال اليوم ومتجر يقدم القهوة في بهو الفندق وحمام سباحة خارجي ومركز لياقة بدنية مجهز بمرافق معالجة البخار والساونا ويضم سبا وكافيه ونادي ليلي. كما يوفر فندق أم داون تاون من ميلينيوم خدماته للأعمال التجارية والشركات، حيث يضم قاعة اجتماعات بديعة التصميم من فئة خمس نجوم وثلاثة غرف اجتماعات عصرية تناسب اجتماعات مجالس الإدارة.

نبذة عن فنادق ومنتجعات ميلينيوم:

فنادق ومنتجعات ميلينيوم، هي شركة فنادق عالمية حيوية. تمتلك وتدير أصول وتشغل أكثر من 120 فندقاً في مختلف أنحاء العالم. وتضم الشركة حوالي 40 ألف غرفة ومحفظة من العلامات التجارية، مقدمة بذلك قيمة وجودة عالية لكل فئة.

وبدءا من إنشائها في أبو ظبي، توسعت فنادق ومنتجعات ميلينيوم في الشرق الأوسط وأفريقيا وصولاً إلى وجهات متعددة في المنطقة، وهي تعد الآن من أسرع شركات إدارة الفنادق نمواً في الشرق الأوسط وأفريقيا، بحيث تكمل مشوارها مع شركات ذات سمعة جيدة ومديرين مسؤولين كفوئين.

Advertisements

تدير فنادق ومنتجعات ميلينيوم حالياً 35 فندقاً في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، ومن المتوقع أن تفتح 11 فندقاً خلال العام المقبل، و40 فندقاً في السنوات المقبلة في المنطقة.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع www.millenniumhotels.com


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements