احتفل بيومِ الحبّ تحت النجوم في فندق أم داون تاون من ميلينيوم

كن رومنسيًا خلال يوم الحب واجعله خالداً في مذكرتك

دبي، الإمارات (15 يناير 2019) – احتفل بيومِ الحبّ في أمسية رائعة مع من تحب وذلك في فندق أم داون تاون من ميلينيوم، الواقع في قلب داون تاون دبي، حيث تهبكَ باقة العشاء الفاخر تحت النجوم أمسيةً لا تنسى.

ستلهبُ مشاعرك رقة الأجواء الرومنسية تحت النجوم قربَ من تحب على مائدة عشاءٍ رومنسي معد بجانب حمام السباحة وعلى أنغام الموسيقى العذبة، فيما يُقدم العشاء على ثلاثة مراحل بأطعمته اللذيذة التي اختارها الطاهي التنفيذي بدقة.

يُقدم العشاء مع طبق حساء البصل الفرنسي المعد على البخار أو حساء المأكولات البحرية تشاودر Seafood Chowder متبوعًا بطبق المقبلات الشهيةAntipasti أو صلصة الفراولة البلسمية وجبن الماعز بروشيتا. أما الطبق الرئيسي، فتتنوع الخيارات بين المأكولات البحرية المشوية أو قطع لحم الضأن المشوية مع طماطم كرزية مشوية محمرة والفلفل المهروس أو اللازانيا بالخضروات. فيما تكمل زجاجة العنب الفوار بواعث البهجة ولذّة عشاءٍ شهي. وتختتم الأمسية بطبق الحلوى الخاص من إمضاء الشيف.

يبلغ سعر أمسية العشاء تحت النجوم 499 درهمأً لشخصين وتشمل وردة تقدمها لحبيبتك.

كما يقدم فندق أم داون تاون من ميلينيوم في يوم الحب باقة بوفيه عشاء التي تقدر بـ 99 درهماً للشخص تتضمن أفضل أنواع الأطباق البحرية والمشروبات الغازية.

لا تفوت دفءَ أمسيةٍ يوم الحب والخدمة المتميزة المقدمة من قبل طاقم فندق أم داون تاون من ميلينيوم، واجعلها أمسية تستحق أن تتذكرها وتخلدها في مذكرتك.

للحجوزات، يرجى الاتصال بالرقم 2068 450 04 أو على البريد الإلكتروني lemonpepper.dubai@millenniumhotels.com.

نبذة عن فندق أم داون تاون من ميلينيوم

فندق أم داون تاون من ميلينيوم هو أحد فنادق علامة أم للفنادق وتديره ميلينيوم وكوبثورن. بإطلالاته الساحرة على أشهر المعالم السياحية لمدينة دبي، يعتبر فندق أم داون تاون محورًا للأعمال والتسوق والثقافة وتجربة أجواء شاطئية رائعة من مركز داون تاون دبي، حيث يقدم الفندق وصولًا سهلًا إلى المناطق التجارية للمدينة كمنطقة الخليج التجاري ومركز دبي المالي العالمي ومركز دبي التجاري العالمي على مسافة لا تتجاوز 10 كيلو متر من مطار دبي الدولي.

يضم الفندق 242 غرفة عصرية يرتادها الضيوف ويتميز بإطلالته الخلابة على قناة دبي المائية وأفق المدينة. يضمن الفندق مطعمًا يقدم وجبات طوال اليوم ومتجر يقدم القهوة في بهو الفندق وحمام سباحة خارجي ومركز لياقة بدنية مجهز بمرافق معالجة البخار والساونا ويضم سبا وكافيه ونادي ليلي. كما يوفر فندق أم داون تاون من ميلينيوم خدماته للأعمال التجارية والشركات، حيث يضم قاعة اجتماعات بديعة التصميم من فئة خمس نجوم وثلاثة غرف اجتماعات عصرية تناسب اجتماعات مجالس الإدارة.

نبذة عن فنادق ومنتجعات ميلينيوم:

فنادق ومنتجعات ميلينيوم، هي شركة فنادق عالمية حيوية. تمتلك وتدير أصول وتشغل أكثر من 120 فندقاً في مختلف أنحاء العالم. وتضم الشركة حوالي 40 ألف غرفة ومحفظة من العلامات التجارية، مقدمة بذلك قيمة وجودة عالية لكل فئة.

وبدءا من إنشائها في أبو ظبي، توسعت فنادق ومنتجعات ميلينيوم في الشرق الأوسط وأفريقيا وصولاً إلى وجهات متعددة في المنطقة، وهي تعد الآن من أسرع شركات إدارة الفنادق نمواً في الشرق الأوسط وأفريقيا، بحيث تكمل مشوارها مع شركات ذات سمعة جيدة ومديرين مسؤولين كفوئين.

تدير فنادق ومنتجعات ميلينيوم حالياً 35 فندقاً في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، ومن المتوقع أن تفتح 11 فندقاً خلال العام المقبل، و40 فندقاً في السنوات المقبلة في المنطقة.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع www.millenniumhotels.com

شارك اصدقائك في :