الأثنين. سبتمبر 23rd, 2019

800 بيتزا يقدّم لعشاقه فريق التوصيل الجديد “ذا رايدرز” ويمنحهم فرصة الفوز بقمصانه المميزة

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، يناير 2019: كشف ’800 بيتزا‘، المطعم الشهير بتقديم البيتزا الإيطالية الشهيّة المخبوزة على الحطب في دبي، عن فريق التوصيل الجديد والمسمّى ’ذا رايدرز‘، حيث سيجولون أرجاء دبي على دراجاتهم مرتدين ثيابهم ومعدّاتهم الجديدة المحسّنة ليوصلوا البيتزا اللذيذة إلى ذوّاقيها. وبمناسبة هذا الإعلان الاستثنائي، ستقدّم العلامة التجارية لمحبّي البيتزا فرصةً لربح واحد من الإصدارات المحدودة من قمصان ’800 بيتزا‘.

وتشكل اللمسة الإيطالية الأصيلة التي تميّز ’800 بيتزا‘ مصدر الإلهام الأساسي الذي استُوحيت منه ثياب ’ذا رايدرز‘ الجديدة، إذ سيرتدي كلّ منهم قميصاً مزيناً بألوان الأخضر والأحمر والأبيض مع بنطال باللون البنّي المصفر، ما سيُضفي لمسة أناقة على هذا الزي الجديد، الذي سيُزوّد أيضاً بمعدّات سلامة متنوعة منها الخوذ الكلاسيكية المُستوحاة من تسعينات القرن الماضي، حيث يتميز أعضاء فريق التوصيل بالمهنية والمودة ويعملون لتقديم تجربة توصيل البيتزا بصيغةٍ جديدة كلياً.

Advertisements

وإضافةً إلى الإطلالة الجديدة، سيتمّ إطلاق إصدارات محدودة جديدة من صناديق البيتزا القابلة للجمع ’ذا ريوني سيريس‘ كلّ أسبوع وعلى مدى خمسة أسابيع بدءاً من 9 يناير، حيث ستحظى أول مجموعة من عشاق البيتزا تتمكن من تجميع الصناديق الفريدة الخمسة، بفرصة لربح أحد الإصدارات المحدودة من ’800 بيتزا‘ والتي تحمل طبعة ’كافيه رايدر ستايل‘ الرائعة، وسيتاح للعملاء في الأسبوع الخامس أن ينشروا أفضل المقاطع المصوّرة التي التقطوها للصناديق الخمسة، مع الإشارة إلى (@800Pizza) في منشوراتهم، ليحظوا بفرصة لربح أحد تذكارات ’800 بيتزا‘ المذهلة.

إذ رأى السيّد أليساندرو دوبالدو، مؤسس ’800 بيتزا‘ وصاحب فكرة تجديد العلامة التجارية، أن العلامة بحاجة إلى التطوير لمواكبة العصر ومتطلّبات عشّاقها وتوقّعاتهم. وقال تعليقاً على ذلك: “نحن فخورون ومتحمسون للغاية حيال خطوتنا الضرورية لتجديد العلامة التجارية. فمنذ أن أسست ’800 بيتزا‘ قبل حوالي 12 عاماً، ركّزت بشكل أساسي على جودة منتجاتنا وتدريب طاقمنا وقد ساعدنا ذلك على الاستمرار في العطاء رغم كلّ الصعوبات، دون الاهتمام بالترويج لعلامتنا التجارية، لكننا نشعر الآن مع تجديد علامتنا التجارية بدفعة عالية من الحماس والطاقة، وكأنّ مستقبلاً جديداً مشرقاً بدأ يرتسم أمامنا. إذ نشعر حالياً بأننا في المكانة الصحيحة والمناسبة، ويسعدنا أن عملاءنا يشاركوننا وجهة النظر ذاتها”.

ويعدُ مطعم ’800 بيتزا‘ ضيوفه بتقديم أجود قطع البيتزا الرقيقة الشهيّة المقرمشة والخفيفة التي تفيض بالنكهة اللذيذة الاستثنائية في كلّ مرّة يطلبونها بها.

المعلومات

العرض: الفوز بإصدار محدود من قميص ’800 بيتزا‘ عند جمع خمسة من الصناديق ذات الإصدار المحدود

(هذا العرض سارٍ في دبي فقط)

للاتصال: 74992-800

Advertisements

الشروط والأحكام:

يسري العرض على طلبات التوصيل أو التناول في المطعم


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements