“إي سيتي” ستطلق واحداً من أكبر متاجر الإلكترونيات في أبوظبي

شركة الإلكترونيات العملاقة تضع نفسها في المقدمة كرائد إقليمي في مجال السلع الإلكترونية المبتكرة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 14 يناير 2019، (“ايتوس واير”): أعلنت الشركة العملاقة للإلكترونيات “إي سيتي” في الإمارات العربية المتحدة اليوم عن بدء برنامجها الطموح للتوسع والذي تبلغ تكلفته ملايين الدولارات، بإطلاقها أحد أكبر متاجر الإلكترونيات في أبوظبي، والذي ستبلغ مساحته أكثر من 2000 متر مربع تقريبًا.

كما أعلنت مجموعة Albatha الرائدة في مجال تجارة الإلكترونيات بالتجزئة عن خططها لإطلاق أربعة متاجر أخرى تابعة لشركة “إي سيتي” بحلول أوائل عام 2019؛ اثنين في دبي بالإضافة إلى المتجر الذي افتتح مؤخرًا في ديرة سيتي سنتر كجزء من عرض التوسعة البالغة 67 مليون درهم والذي يتضمن أيضًا استثمارًا كبيرًا في مشروعهم للتجارة الإلكترونية الذي سيتم اطلاقه قريباً.

قامت “إي سيتي” بتخصيص الإمارات كنقطة انطلاق لنموها الإقليمي في دول مجلس التعاون الخليجي، حيث ستنطلق لأول مرة في مارينا مول، صحارى مول ومركز الزاهية للتسوق في أبوظبي بالإضافة إلى العديد من المشاريع الأخرى التي سيتم الكشف عنها قريباً.

وصّرح السيد جواد داكير- الرئيس التنفيذي للشركة: “نحن فخورون بأن نعلن أن حملة التوسع الاستراتيجي لدينا في سوق دول مجلس التعاون الخليجي قد بدأت رسمياً. كما تم الكشف عنها في وقت سابق من هذا العام، ترتكز حملة التوسع في “إي سيتي” على تعزيز حضور العلامة التجارية في الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي ككل.” وأضاف موضحاً: “إن الطلب المتزايد على السلع الإلكترونية في المنطقة هو المحرك الرئيسي لدينا، وهذه المتاجر الإضافية ليست فقط طريقنا لتلبية هذا الطلب ولكن أيضا لتسليط الضوء على التوجهات الشرائية ونقاط الأسعار المواتية في المنطقة”!

تم الإعلان عن التوسع بعد فترة وجيزة من تسمية شركة “إي سيتي” بـ “شركة التجزئة التي حصدت أكبر قدر من الاعجاب” ضمن جائزة المستهلك للإلكترونيات 2018 وذلك لحضورها القوي في المنطقة حيث حصدت فوزها الثاني لعامين على التوالي خلال حفل توزيع جوائز Retail ME لعام 2018!

التوسع في السعودية وسلطنة عُمان

وإلى جانب سوق الإمارات، تتطلع “إي سيتي” أيضاً إلى أسواق المملكة العربية السعودية وسلطنة عُمان كحدود نموها التالية.

ويشير تقرير صادر عن مجموعة فيتش إلى أن مبيعات الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر والأجهزة السمعية والبصرية في عُمان من المتوقع أن تسجل معدل نمو سنوي مركب يبلغ 2.6%، و 1.5% ، و 1.3% على التوالي.

كما أن شركة “إي سيتي” متفائلة بتسجيل نمو بنسبة 20 إلى 25٪ في مبيعات هذا العام وتوظيف 120 موظفًا إضافيًا على مدار ستة أشهر. وأشار داكير إلى أن “قدرتنا على الاستماع وفهم لغز ما يحتاجه عملاؤنا مكنتنا دائمًا من تغيير تجربة البيع بالتجزئة لهم وتقديم ما يحتاجون إليه بالضبط، متى احتاجوا ذلك”.

عن “إي سيتي”

تأسست شركة “إي سيتي” للتجارة العامة ذ.م.م” في عام 2008 ومقرها الرئيسي في دبي، حيث تعمل الشركة في سلسلة ناجحة للغاية من متاجر الإلكترونيات متعددة العلامات التجارية في أهم مراكز التسوق المتميزة في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.. إي سيتي هي عبارة عن متجر متخصص بالإلكترونيات ومتعدد المنتجات والخدمات والذي يبيع أكثر من 100 علامة تجارية رائدة في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية وأجهزة الكمبيوتر والاتصالات والأجهزة المنزلية. ومن المقرر أن تقوم الشركة بتطوير علامتها التجارية لتصبح صاحبة أول متجر للتسوق المريح في المنطقة.

*المصدر: “ايتوس واير”

شارك اصدقائك في :