مبادرة نستله الشرق الأوسط اختر العافية، اختر نستله” تواصل جهودها للعام السادس على التوالي لتحفيز الأفراد على تبني أنماط حياة صحية

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 10 يناير 2019: تواصل شركة نستله، إحدى أكبر شركات الأغذية والمشروبات في العالم، جهودها لتشجيع جميع أفراد المجتمع في منطقة الشرق الأوسط على تبني أنماط حياة صحية لاسيما تعزيز تناول الطعام الصحي وزيادة النشاط البدني، وذلك عبر مبادرتها “اختر العافية، اختر نستله”، التي تجمع عدداً من العلامات التجارية. وتعود هذه المبادرة المبتكرة للعام السادس على التوالي لنشر الوعي وحث أفراد المجتمع على تبني عادات صحية في حياتهم اليومية ليكونوا بأتم الصحة والعافية على مدار العام.

وتعمل مبادرة “اختر العافية، اختر نستله” على الوصول إلى أكبر عدد ممكن من الأشخاص في المنطقة عبر إقامة العديد من الأنشطة والفعاليات في جميع محلات الهايبر ماركت والسوبر ماركت الرائدة مثل “كارفور” و”لولو” و”باندا” والجمعيات التعاونية وصيدليات مختارة في دول مجلس التعاون الخليجي والأردن ولبنان حتى نهاية يناير الجاري.

وفي هذا السياق، قالت سارة كنعان، مديرة التغذية والصحة والعافية في “نستله الشرق الأوسط”: “تؤكد مبادرة ’اختر العافية، اختر نستله‘ مجدداً على التزامنا العالمي بتعزيز العادات الغذائية وأنماط الحياة الصحية للجميع. وفي نستله، نؤمن أن الالتزام بنظام غذائي صحي ومتوازن يعتمد بشكل أساسي على اتباع خيارات صحيحة واتخاذ خطوات بسيطة من شأنها إحداث التأثير المنشود. وسنواصل إطلاق مبادرات تهدف إلى مساعدة المستهلكين على اتخاذ خيارات صحية أثناء التسوق وتعزيز نشاطهم البدني في حياتهم اليومية”.

وسيتمكن المتسوقون من التحدث مع عدد من خبراء التغذية لدى شركة نستله أو المروجين الذين سيقدمون لهم نصائح حول أهمية التمتع بأسلوب حياة صحي وسيرشدونهم إلى منتجات نستله التي تلبي تطلعاتهم وأهدافهم لحياة أكثر صحة وعافية. وعلاوة على ذلك، سيغتنم زوار هذه المتاجر فرصة الاستفادة من فحص مجاني لمؤشر كتلة الجسم (BMI) مقدم من خبراء التغذية.

وإضافة إلى ذلك، سيتمكن المتسوقون أيضاً من الحصول على “دليل الخيارات الغذائية الذكية”، الذي يقدم مجموعة من النصائح والإرشادات حول كيفية اتباع نظام غذائي صحي عبر تناول الحصص الغذائية الموصى بها والتي نحتاجها من كل من مجموعات الطعام الغذائية، والمحتوى الغذائي للأطعمة للمساعدة في الحفاظ على نظام غذائي متوازن في رحلتهم نحو إجراء تغيير صحي في حياتهم.

شارك اصدقائك في :