منتجات ’ليندا ميريديث‘ الفاخرة للعناية بالبشرة الآن في منتجع ’كويا سبا‘ في مردف

’ليندا ميريدث‘ هو اسم ارتبط بالجمال، وصاحبته هي خبيرة العناية بالبشرة التي تسير الكثيرات على خطاها للحصول على بشرة صحية متألقة. تطلق ’ليندا ميريديث‘ بكل اعتزاز مجموعة معالجاتها الفاخرة للعناية بالوجه في منتجع ’كويا سبا‘. يقع ’كويا سبا‘ في قلب مردف، وهو منتجع مخصص للنساء فقط، يشتهر بتقديمه لأرقى وأفضل جلسات العناية بالبشرة، التقليدية منها والحديثة وتشمل قائمته لهذه الجلسات اختيارات متعددة ومتنوعة. يقدم ’كويا سبا‘ الآن معالجات العناية بالبشرة المميزة والفاخرة من العلامة التجارية ’ليندا ميريديث‘، والتي أثبتت النتائج مدي فعاليتها وكفاءتها في الحصول على بشرة رائعة. خبيرة العناية بالوجه للنجمات العالميات لما يزيد على 40 عامًا، تقدم ’ليندا ميريدث‘ لمستها المميزة في مجموعة من المعالجات الفاخرة لعاشقات التألق.

ظهرت منتجات ’ليندا ميريديث‘ للعناية بالبشرة على خلفية الفهم الكامل للآثار السلبية التي تتركها عناصر الحياة الحديثة على البشرة والتي من أهمها التوتر، والبيئة بعواملها غير الصحية، والهورمونات المنتشرة بشكل كبير. اعتمد فكر ’ليندا ميريديث‘ على أهمية اعتياد طقوس العناية بالبشرة، وطُوّرت منتجاتها لحل مشكلات البشرة الفردية المتعددة والمختلفة. تم تصميم كل منتج وكل مستحضر لمعالجة البشرة بخواص معينة، ولكن بالنظر إلى المنتجات والمعالجات كلها معًا بهذه الخواص المختلفة والمتناسقة في الوقت نفسه، تزداد كفاءتها لتمنح البشرة الصحة وتساعدها على إظهار جمالها وتألقها الطبيعي.

المعالجات المتاحة للعناية بالوجه:

معالجة ’هوت كوتور‘ للعناية بالوجه: المدة: 60 دقيقة، 75 دقيقة (مع الأوكسجين)

يقصد بمصطلح ’هوت كوتور‘ ببساطة ’تصميم خاص حسب احتياجات العميل.‘ تم تطوير هذا العلاج بالشكل الذي يستطيع معه المعالِج بما يملك من علم ودراية وخبرة وقدرة على الاختيار تصميم تجربة عناية فريدة بالوجه تتناسب مع كل سيدة على حدى. الخطوات الأساسية ثابتة، ولكن يمكن تطويعها لتحقيق الأثر المرغوب من كل علاج، بما في ذلك التنظيف العميق، التقشير، التغذية، مقاومة الشيخوخة، أو حتى تحقيق الاسترخاء والاستمتاع بتجربة العناية بالبشرة فقط.

تتوافر كذلك بعض الإضافات الرائعة مع معالجة ’هوت كوتور‘ الفاخرة للعناية بالوجه، وهي أقنعة الكولاجين، وحمض الهيالورونيك، وتستغرق 15 دقيقة إضافية.

معالجة ’في- توكس‘ بالأكسجين للعناية بالوجه: المدة: 75 دقيقة

يعد ابتكار ’ليندا ميريديث‘ المذهل لمقاومة الشيخوخة وتوهج بشرة الوجه وهو ’في- توكس‘ بالأكسجين من أكثر المعالجات ملاءمة وفعالية للسيدات اللاتي يبحثن عن النتائج المرئية المدهشة للعناية ببشرة الوجه ولكن دون اللجوء إلى إجراءات قاسية كعمليات التجميل. يساعد هذا المعالج بمشتقاته من الطحالب على استرخاء البشرة. كبديل للبوتوكس، هذا العلاج آمن وفعال للسيدات من جميع الأعمار، وهو آمن كذلك خلال الحمل.

تتدفق المكونات إلى البشرة من خلال تيار ثابت من الأكسجين الذي يعمل أيضًا على تجديد خلايا البشرة ليمنحها الحيوية والصحة ويقلل من الخطوط الرفيعة والتجاعيد.

تتحقق أفضل النتائج باتباع سلسلة من المعالجات تبلغ 6 معالجات متقاربة في المدة الزمنية حتى تستمر النتائج على مدى عدة أشهر، غير أن النتائج الفورية يمكن ملاحظتها بطريقة فورية بعد أول جلسة معالجة.

للمحافظة على نتائج معالجات العناية بالوجه لمدة أطول في المنزل، ستتوفر خدمة شراء جميع منتجات ’ليندا ميريديث‘ للعناية المنزلية بالبشرة في ’كويا سبا‘ بداية من يناير 2019.

لمزيد من المعلومات، تفضلوا بزيارة موقع Enerbeauty.com أو الاتصال على +971 4 431 5250. يمكنكم متابعة ليندا ميريديث على انستجرام: www.instagram.com/lindameredith.gcc

نبذة عن ” ليندا ميريديث” للعناية بالبشرة:

عرفت خبيرة العناية بالجمال “ليندا ميريديث”، والمعروفة عالميا باسم “ملكة العناية بالوجه”، باحتساب الممثلات الحائزات على جوائز الأوسكار، وعارضات الأزياء الشهيرات وغيرهن من الشماهير ضمن قائمة زبائنها الحصريين، تعتبر” ليندا ميريديث” خبيرة العناية بالبشرة المفضلة لدى النجمات في لندن وذلك لأكثر من أربعين عاماً. فضلاً عن قائمة الانتظار العديدة من عملائها ، تعمل “ليندا ميريديث” للعناية بالبشرة لتنمح جميع عميلاتها اللاتي يبحثن عن بشرة متوهجة ونضرة لمسة من النجومية وبريقاً من التألق. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة: http://www.lindameredith.com

نبذة عن كويا سبا:

يقع في قلب مرديف، كويا سبا هو منتجع صحي فخم للسيدات فقط بمساحة تغطي 5000 قدم مربع ويلبي كل حاجياتك للعناية بجمالك الخاص. نحن ذليلك الأسود الصغير للجمال، ونحن واثقون من أن لدينا أفضل المعالجين ومصممي تسريحات الشعر، ومنتجات أكثر فاعلية ، وعيننا على كل ما هو عصري في هذا المجال لتكوني الأجمل كما تستحقين.

كويا سبا بفريقها المتكامل كرس جهدًا كبيرًا لتصميم مساحة تتلائم و احتياجات المرأة العصرية في هذه المدينة السريعة التطور.كل تفاصيل الأنوثة والميزات الأنيقة مع لمسة من العناصر الطبيعية اجتمعت لتشكل واحة الإسترخاء و الحيوية الخاصة بك، مع التركيز على ثلاثة تخصصات متميزة : السبا والجمال والعناية بالشعر.

شارك اصدقائك في :