الأحد. أغسطس 25th, 2019

نجمة بوليوود أورفاشي راوتيلا تخضع لجلسة تصوير لمجلة فيلم فير في تو إكس إل للأثاث والديكور المنزلي بدبي

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

زارت نجمة بوليوود الفاتنة أورفاشي راوتيلا إمارة دبي مؤخراً من أجل القيام بجلسة تصوير حصرية مع مجلة فيلم فير الشرق الأوسط التي تختص بآخر أخبار صناعة الأفلام الهندية “بوليوود”. وجرت جلسة التصوير في متجر تو إكس إل للأثاث والديكور المنزلي الواقع في شارع الشوصل في جميرا، وتميزت بأجواء مفعمة بالسحر والرقي والأناقة. كما اختير كل عنصر من عناصر الأثاث التي برزت في الصور بعناية فائقة مع مراجعة وتعديل مستمرين من أجل الخروج بطابع مثالي يعكس الفخامة والروعة التي تشتهر بها منتجات “تو إكس إل”.

وفي معرض تعليقه على هذه الجلسة، قال السيد أميت ياداف، رئيس قسم التسويق في تو إكس إل للأثاث والديكور المنزلي: “سعدنا للغاية بالترحيب بنجمة بوليوود المتألقة أورفاشي راوتيلا في متجرنا، كما سررنا بالمشاركة مع مجلة فيلم فير الشرق الأوسط في هذا المشروع الذي مثل فرصة فريدة لعملائنا لمشاهدة الممثلة الشابة وهي تأسر أنظارهم بإطلالاتها الأنيقة المختلفة وتألقها أمام الكاميرا في جلسة التصوير المباشر. وبصفتنا علامة تجارية رائدة للأثاث الفاخر، فإننا نقدم خدماتنا لباقة واسعة من كبار المشترين بما فيهم نجوم السينما والمشاهير.”

Advertisements

وكانت النجمة أورفاشي راوتيلا قد ظهرت لأول مرة على ساحة أفلام بوليوود من خلال تألقها في فيلم “سينغ ساب العظيم” في العام 2013، لتواصل الظهور بعد ذلك في أفلام عدة مثل فيلم “سانام ري”، “غريت غراند ماستي”، و”قصة كراهية 4”. كما يذكر بأن الممثلة الشابة قد توجت بالعديد من ألقاب ملكات الجمال، بالإضافة إلى استقطابها لجمهور واسع من خلال تقديمها لفيديوهات تختص بالعناية بالجمال.

نبذة عن “تو إكس إل للأثاث والديكور المنزلي” 2XL Furniture & Home Décor

تو إكس إل للأثاث والديكور المنزلي متجر لبيع الأثاث والمفروشات المنزلية الفاخرة بالتجزئة في دولة الإمارات العربية المتحدة منذ عام 2000. ويضم المتجر حالياً 9 صالات عرض في أبوظبي، دبي، الشارقة، الفجيرة والعين. وتشمل منتجات “تو إكس إل” غرف النوم وغرف المعيشة وغرف الطعام المميزة، بالإضافة إلى قطع الديكور المصممة بشكل رائع وأنيق، وأفكار للهدايا فريدة من نوعها، والسجاد الفخم، واللوحات الفنية الساحرة، وأغطية ومفارش السرائر والحمامات، وتشكيلات جذابة من أطقم المائدة وأدوات المطبخ العملية والمميزة.

تتميز مجموعة “تو إكس إل” من الأثاث والمفروشات بطابعها الكلاسيكي والمستوحى من الطراز الفرنسي الراقي. وقد تم اختيار كل عنصر من عناصر الأثاث والمفروشات بعناية حصرياً لمحلات “تو إكس إل”، وتجمع هذه العناصر بين أنماط الحياة والأذواق الملكية والفخمة والراقية في آن واحد. وتفخر محلات “تو إكس إل” بتقديمها لمفروشات تناسب كافة الأذواق، ابتداء من ديكورات غرف النوم المطلية بالذهب والديكورات المزخرفة بالنقوش الباريسية الأنيقة، إلى الديكورات المستوحاة من التصاميم العصرية وديكورات تستلهم في تصميمها الطابع الشرقي الأصيل.

لمزيد من المعلومات أو للتسوق عبر الإنترنت، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.2xlme.com

Advertisements

الرجاء التواصل معنا والإشارة إلينا “تاغ” على @2xlfurniture

#تو_إكس_إل_للأثاث


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements