الثلاثاء. سبتمبر 17th, 2019

“شرف دي جي” يستعد لافتتاح أكبر متاجره بأبوظبي في “ريم مول”

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

بعد توقيع مذكرة تفاهم بين الطرفين

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 6 يناير9201 : أعلنت شركة “الفروانية للتطوير العقاري”، التي تتولى أعمال تطوير مشروع “ريم مول” في أبوظبي، عن توقيعها مذكرة تفاهم مع شركة “شرف دي جي”، المتخصصة في مجال الإلكترونيات، لافتتاح أكبر متجر “شرف دي جي” بأبوظبي في “ريم مول”.

Advertisements

وتبلغ المساحة الإجمالية لمتجر الإلكترونيات المرتقب 36,018 قدم مربع، وسيكون المتجر الوحيد للعلامة الشهيرة في جزيرتي الريم والمارية والمناطق المجاورة لهما، كما سيقدم مجموعة كاملة من الأجهزة الإلكترونية والهواتف الجوالة وأجهزة الحاسوب المحمولة والأجهزة المنزلية.

وفي هذا السياق، قال شاين إلدستروم، الرئيس التنفيذي لشركة الفروانية للتطوير العقاري: “تُعتبر “شرف دي جي” علامة إقليمية تحظى بمكانة لافتة في مجال المنتجات الإلكترونية، ونسعى من خلال هذه الشراكة لاستضافة كبرى متاجر “شرف دي جي” في أبوظبي، وتوفير تجربة فريدة وعالمية المستوى في مجال الترفيه والتسوق لزورانا”.

وأضاف: “تؤكد هذه الشراكة اليوم على سعينا الدؤوب في إضافة أهم المتاجر والشركات التي تتناسب مع ما يفضله عملائنا، فضلاً عن التزامنا في الجدول الزمني المنشود لافتتاح وتجهيز المول، كما ونتطلع إلى توقيع المزيد من هذه الاتفاقيات في الأشهر القادمة”.

وبدوره، قال السيد نيليش كالكو الرئيس التنفيذي لشرف دي جي “: “تستقبل متاجر “شرف دي جي” زوراها ضمن مساحات رحبة وتقدم لهم أحدث التقنيات والمنتجات بما يلبي احتياجاتهم، ويمثّل إعلان اليوم خطوة مهمة تعزز مساعينا الرامية لتوسيع حضورنا في مختلف أنحاء الإمارات العربية المتحدة، إذ أن أبوظبي تعد وجهة سريعة التطور وتمثل فرصة استثمارية جذابة للغاية بالنسبة لنا، وبذلك سيسهم متجرنا في “ريم مول” بلا شك في ترسيخ مكانتنا في المنطقة”.

ومن المقرر أن يصبح متجر “شرف دي جي” المرتقب المتجر الرئيسي للمدينة وجزءاً أساسياً من عروض التجزئة في متاجر الإلكترونيات ضمن المول، حيث يُعتبر أحدث شركات التجزئة الكبرى التي تنضم إلى المشروع البالغ تكلفته 1.2 مليار دولار أمريكي إلى جانب ’كارفور‘ و’ماجد الفطيم‘ و’مجموعة لاندمارك‘ و’مجموعة دبي القابضة‘ و’مجموعة أزاديا‘ وغيرها من المجموعات الكبرى.

يُشار إلى أن المشروع يتم تطويره من قبل شركة الفروانية للتطوير العقاري، وهي مشروع مشترك بين شركة “أجيليتي”، وشركتها التابعة شركة المشاريع المتحدة للخدمات الجوية (يوباك)، والشركة الوطنية العقارية، مما يوفر قاعدة مالية راسخة وخبرة واسعة في مجال إدارة الأصول وتطوير العقارات التجارية، فضلاً عن سجل حافل في تشغيل المجمعات التجارية الناجحة.

وستتيح الوجهة الممتدة على مساحة 2.9 مليون قدم مربع مجموعة واسعة من عروض التجزئة والترفيه العائلية من خلال 450 متجر يركز على العملاء، بما في ذلك أكثر من 100 متجر للمأكولات والمشروبات ومحفظة متنوعة من منصات الترفيه والتعليم.

ومن المنتظر أن يحتضن “ريم مول” كذلك أكبر منتزه داخلي لألعاب الثلج في المنطقة على امتداد 125 ألف قدم مربعة من الألعاب وتجارب الترفيه الفريدة المخصصة لجميع أفراد العائلة، بما في ذلك التزلج على الجليد والتدحرج ضمن كرات شفافة والتزحلق على متن الزحافات.

نبذة عن الريم مول:

الريم مول هو من أحدث وأكبر وجهات التسوق والترفيه والمطاعم في إمارة أبو ظبي وسيضم مشروع ’ريم مول‘ 450 متجراً منها 85 للمأكولات والمشروبات، فضلاً عن مجموعة واسعة من المرافق الترفيهية المخصصة للعائلات بما في ذلك أكبر حديقة ثلجية داخلية في العالم.

المزيد من المعلومات عبر الموقع الإلكتروني: www.reemmall.ae

يرجى التواصل معنا عبر الفيسبوك: facebook.com/reemmall

أجيليتي:

آجيليتي هي واحدة من الشركات العالمية الرائدة في مجال الخدمات اللوجيستية المتكاملة وهي شركة مساهمة عامة تقدر إيراداتها السنوية بـ 4.6 مليار دولار أمريكي ويعمل لديها أكثر من 22000 موظف في 500 مكتباً و100 دولة حول العالم. تتمتع أجيليتي بالكفاءة في توفير سلسلة من الإمدادات في بعض أكثر مناطق العالم تحدياً، بالإضافة إلى تقديم الخدمات الشخصية لعملائها بأسلوب لا يضاهى، ولديها بصمة عالمية وقدرات متخصصة في البلدان المتقدمة والاقتصادات الناشئة على حد سواء. تعد شركة أجيليتي

تقدم أجيليتي للخدمات اللوجيستية العالمية المتكاملة، وهي قطاع الأعمال الرئيسي بأجيليتي حلول سلسلة الإمدادات لتلبية احتياجات عملائها التقليدية والمعقدة حيث تقدم خدمات الشحن البري والبحري والجوي وخدمات التخزين والتوزيع بالإضافة إلى الخدمات المتخصصة للمشاريع والمعارض والفعاليات والكيماويات.

فيما تدير مجموعة شركات أجيليتي للبنية التحتية مجموعة من العقارات الصناعية وتقدم مجموعة من الخدمات المساندة للعمل اللوجيستي والتي تتضمن خدمات تحديث الجمارك والحكومة الالكترونية، تقديم الاستشارات، إدارة المخلفات وإعادة التدوير، خدمات الطيران والمناولة الأرضية، خدمات الدعم الحكومي ووزارات الدفاع، وخدمات الدعم الحياتي والبنية التحتية للمواقع النائية.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني www.agilitylogistics.com
تويتر: https://twitter.com/Agility_News
لينكد إن: http://www.linkedin.com/company/agility
يو تيوب: http://www.youtube.com/user/agilitycorp

نبذة عن الشركة الوطنية العقارية:

تأسست الشركة الوطنية العقارية في عام 1973 في الكويت، وهي شركة عقارية واستثمارية مدرجة في بورصة الكويت. تمكنت الشركة خلال السنوات الماضية من توسعة أعمالها لتتواجد في العديد من الدول في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. نمت الشركة لتصبح واحدة من أكبر الشركات العقارية في المنطقة مع أصول تتجاوز 1.8 مليار دولار أمريكي.

يقع مقر الشركة الوطنية العقارية الرئيسي في الكويت، وتدير مجموعة من الشركات التابعة والمشاريع التي تمتد عبر منطقة الشرق الأوسط و شمال افريقيا بما في ذلك الإمارات العربية المتحدة، مصر، الأردن، العراق، لبنان وليبيا. تضم محفظة الشركة الوطنية العقارية الكثير من المشاريع المطورة إلى جانب مجموعة أخرى من المشاريع قيد التطوير والتي تتضمن مكاتب إدارية، مشاريع متعددة الاستخدام، مجمعات صناعية، مجمعات سكنية ومراكز تسوق ضخمة. بالإضافة إلى سجل حافل في مجال التطوير العقاري. إن الشركة تملك الخبرة والمعرفة المطلوبة في مجال إدارة العقارات الخاصة والمجمعات التجارية ومراكز التسوق

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.nrec.com.kw

نبذة عن شركة المشاريع المتحدة للخدمات الجوية (يوباك):  

تأسست شركة المشاريع المتحدة للخدمات الجوية (يوباك) في الكويت عام 2000، وهي شركة مدرجة في بورصة الكويت ومقرها الكويت. وتعتبر يوباك شركة رائدة في مجال إدارة المرافق والمشاريع العقارية التجارية ومتخصصة في مشاريع البناء والتشغيل والتحويل. وتغطي خدمات الشركة إدارة المشاريع والاستشارات والتطوير العقاري، إضافة الى إدارة المرافق والعقارات. تدير الشركة أكثر من 24,000 متر مربع من المساحات التجارية في مطار الكويت الدولي ومبنى مطار الشيخ سعد ومواقع أخرى هامة في الدولة.

نبذة حول شركة ريم للتطوير:

تعد شركة ’ريم للتطوير‘، والتي تتخذ من مدينة أبوظبي مقراً لها، إحدى الشركات العقارية الرائدة في العاصمة الإماراتية لمساهمتها في توسيع أفق المدينة وتطلعاتها العالمية بما يتماشى مع “رؤية أبوظبي الاقتصادية 2030”. وتقدم شركة ’ريم للتطوير‘، الذراع العقارية لشركة ’ريم للاستثمار‘، مشاريع عالية الجودة مرسخةً بذلك أثرها المبدع والفعّال والعملي في المدينة في مجال التصميم.

وبفضل تنوع محفظة مشاريعها الناجحة، تعتبر فلل ’روضة‘ و’نجمة‘ و’نالايا‘ من النخبة القليلة التي نجحت في ابتكار مفهوم العيش في مكان يمتزج فيه الهدوء بالأجواء النابضة بالحياة. وتتصدر هذه المشاريع، التي تجمع بين جمال الطبيعة والابتكار المعاصر، المقدمة بمفهومها الجوهري، وتلقي الضوء على المعايير المتميزة التي تلتزم بها شركة ’ريم للتطوير‘.

Advertisements

نبذة حول مشروع نجمة:

يغطي مشروع ’نجمة‘، المنطقة السكنية التي تشبه منطقة مانهاتن وتمتد على مساحة 165 هكتار، 20% من جزيرة الريم. وسيضم المشروع أبراجاً تجارية وسكنية بالإضافة إلى حوض للسفن وقناة مائية ومتنزهات بواجهات مائية وفنادق ومراكز تسوق ومدارس ومنشآت للعناية بالصحة ومساجد وحدائق ومساحات فسيحة في الهواء الطلق. وتم استكمال ثلاث مراحل من تشييد البنية التحتية للمشروع الذي يتم تطويره حالياً.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements