“العربية للسيارات” تطرح سيارة “ميجان جي تي 1.6 توربو” الجديدة من “رينو”

السيارة الجديدة تجسد البراعة الفائقة للهندسة الفرنسية مع محرك توربو سعة 1,6 لتر سيلبي تطلعات عشاق السيارات

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 6 يناير 2019: أعلنت “العربية للسيارات”، شركة السيارات الرئيسية في “مجموعة عبد الواحد الرستماني” والوكيل الحصري لسيارات “رينو” في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن طرحها سيارة “ميجان جي تي 1.6 توربو” الجديدة بكمية محدودة، والتي نالت إعجاب جميع عشاق السيارت الرياضية الصغيرة حول العالم، وذلك بفضل تصميمها المميز وأدائها العالي الذي يضمن تجربة قيادة نابضة بالتشويق.

ونظراً لمزاياها العديدة التي تضمن تجربة غير مسبوقة لسائقيها، نالت سيارة “ميجان جي تي 1.6 توربو” الجديدة ثقة عشاق هذه الفئة من السيارات، ولا سيما لناحية التصميم الذي يرضي تطلعات السائقين والتقنيات المبتكرة مع السمات التي تميز السيارات الرياضية.

وتأتي السيارة الجديدة بمحرك توربو سعة 1,6 لتر، يجسد في خصائصه البراعة الفائقة للهندسة الفرنسية. كما تضم السيارة العديد من المزايا الأخرى، والتي تستخدم أحدث التقنيات المبتكرة التي توصل إليها قسم البحث والتطوير لدى شركة “رينو”. ويتمتع محرك السيارة الجديدة بقوة 205 حصان مع نظام ناقل حركة أتوماتيكي مزدوج مزود بـ 7 سرعات لضمان أداء وتحكم أفضل عند المنعطفات يضاهي سيارات السباق. وتعتبر “ميجان جي تي 1.6 توربو” أولى سيارات “رينو” التي تُطرح في المنطقة وتكون مجهزة بنظام الدفع بالعجلات الأربع 4CONTROL، مع نظام التعليق الذي تتميز به سيارات هذه العلامة والذي يزيد من متعة وسهولة القيادة عند المنعطفات الضيقة.

وتجسد السيارة الجديدة بتصميمها الرياضي المحسن والجذاب مع مصابيح على شكل حرف C وعجلات قياس 18 إنش، الطابع الخاص الذي لطالما تميزت به العلامة الفرنسية الشهيرة. كما تتميز المقصورة الداخلية بتصميمها المريح، وتأتي بخيارين من فرش المقاعد: قماش أو جلد الكانتارا Alcantara®، مع خطوط باللونين الأزرق أو الأسود.

وباختصار، تتمتع سيارة “ميجان جي تي 1.6 توربو” الرياضية من “رينو” بجميع المزايا الفريدة لناحية التصميم الأنيق والأداء الذي يتطلع إليه جميع السائقين، مما يجعلها واحدة من أكثر السيارات المرغوبة لهذا الموسم. ولاختبار قيادة السيارة الجديدة، يرجى زيارة أقرب صالات عرض “العربية للسيارات” وحجز موعد لتجربتها. ولمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم 800-RENAULT، أو زيارة الموقع الالكتروني http://www.dubai.renault.ae/.

نبذة عن الشركة العربية للسيارات:

الشركة العربية للسيارات هي الشركة الرئيسية في مجموعة شركات عبد الواحد الرستماني. وتعمل الشركة في قطاع السيارات منذ أكثر من 50 عاماً، وتعتبر واحدة من الشركات الرائدة في قطاع توزيع السيارات في دول مجلس التعاون الخليجي، والموزع الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في دبي والإمارات الشمالية. وبعد مرور 50 عاماً من التميز وشغف الريادة، لا تزال رؤية العربية للسيارات مكرسة نحو إثراء تجارب العملاء، وأن تظل الخيار الموثوق في قطاع السيارات.

وأصبحت العربية للسيارات أول شركة سيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة تحصل على جائزة دبي للجودة المرموقة – الفئة الذهبية، من قبل اقتصادية دبي في مايو 2017. وفي السنة ذاتها، فازت إنفينيتي بجائزة أفضل العلامات أداءَ في فئة السيارات من برنامج دبي للتميز في الخدمة، وهي الجائزة ذاتها التي فازت بها سابقا نيسان في العام 2016، ورينو في العام 2015. وفي العام 2015، حصلت العربية للسيارات على جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأداء المتميز ، وفي العام 2013، أصبحت أول شركة خاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة تدخل قاعة الشهرة لمؤسسة البلاديوم، وذلك لتفوقها في منافسة تطبيقات بطاقة الأداء المتوازن والتراصف الاستراتيجي. وتحمل العربية للسيارات حاليًا جائزة نيسان العالمية لخدمات ما بعد البيع، وهي الموزع الوحيد لعلامات نيسان الذي يفوز بهذه الجائزة للسنة العاشرة على التوالي.

وضمن شبكتها في دبي والإمارات الشمالية، تتولى العربية للسيارات تشغيل ما يلي:

  • 11 صالة عرض جديدة لسيارات نيسان و 6 مراكز جديدة لعلامة إنفينيتي، و 4 صالات عرض جديدة لسيارات رينو.
  • 6 مرافق لبيع السيارات المستعملة المعتمدة.
  • مركز الخدمة 24 ساعة في منطقة رأس الخور بدبي.
  • مركز الخدمات اللوجستية المركزية في مدينة دبي الصناعية.
  • 16 مركزاً للخدمة.
  • مركز الخدمة السريعة في غضون 90 دقيقة
  • 14 مركزاً لقطع الغيار.
  • الشركة العربية للسيارات حائزة على شهادتي ايزو 9001 وايزو 14001 وشهادة OHSAS 18001
شارك اصدقائك في :