الأثنين. سبتمبر 16th, 2019

الريتز-كارلتون البحرين يعيّن يان بيرنارد لوجار رئيسا تنفيذيا للطهاة

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

لوجار يشرف على قوائم الطعام وإدارة عمليات 11 مطعم التي ينفذها أكثر من 130 طاهي

دبي، الإمارات العربية المتحدة- 6 يناير،2018- أعلن ’الريتز-كارلتون، البحرين‘ عن تعيين الطاهي المبدع يان بيرنارد لوجار في منصب رئيس الطهاة التنفيذي، وذلك في إطار جهود المنتجع ذو الخمس نجوم لتقديم بتجربة فريدة للذواقة وعشاق الطعام.

Advertisements

ويشتهر يان لوجار بأطباقه المميزة التي تعكس أسلوبه الجريء والمتفرّد، وقد تمكن بفضل موهبته الاستثنائية في ابتكار لوحات فنية ساحرة من أبسط الأطباق أثناء عمله في عدد من المطاعم الحائزة على نجمة ميشلان في أنحاء أوروبا، وذلك يبدأ مسيرته المهنية في المنطقة، حيث عمل أولاً في المملكة العربية السعودية ثم توجه إلى المملكة البحرينية ليشغل عام 2014 منصب رئيس الطهاة في مطعم ’بلامز الشهير الحائز على العديد من الجوائز. وفي عام 2016 ترّقى لوجار بفضل قيادته الخبيرة إلى منصب طاهي تنفيذي مساعد.

ويتولى لوجار كرئيس الطهاة التنفيذي في فندق  ’الريتز-كارلتون، البحرين‘ ، على مهام الإشراف على فريق الطهو المؤلف من 130 شيف، بالإضافة إلى ابتكار قائمة الطعام وإدارة جميع المهام المرتبطة بالمطبخ في مطاعم المنتجع البالغ عددها 11، فضلاً عن الإشراف على خدمة الطعام في الغرف والحفلات والمآدب.

وفي هذا الصدد، قال بيرنارد دو فييل، المدير العام لفندق ’الريتز-كارلتون، البحرين‘: “بيرنارد لوجار فنان مبدع وطاه استثنائي ويشهد على ذلك متابعينه ومعجبينه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ونحن على تمام الثقة بأنه سيسهم بإبداعه في إثراء محفظتنا الغنية بالخبرات ليصل بها إلى أقصى درجات الحرفية والامتياز. وقد قدم لوجار نموذجاً قيادياً فريداً ويعد مثالاً يُحتذى به في إدارة مطبخ ’الريتز-كارلتون، البحرين‘، لذا استحق بجدارة أن نقوم بترقيته إلى المنصب الجديد”.

ونشأ لوجار وترعرع في العاصمة الفرنسية باريس، واتخذ من الفن وسيلة للتعبير عن ذاته، مستوحياً إلهامه من إبداعات أسطورة الفن التجريدي المعاصر جاكسون بولوك (1912-1956). وفي عمر السادسة عشر، دخل لوجار عالم الطهو؛ حيث وجد في إعداد المأكولات منصة فريدة للتعبير عن إبداعاته الفنية وابتكر أسلوبه المميز والشهير بنثر الصلصة على الأطباق بطريقة فنية.

وقبيل عمله مع شركة ’الريتز-كارلتون‘ للفنادق، عمل كطاهي صلصات لدى العديد من الأسماء اللامعة في عالم الطهو مثل هاينز وينكلر في ألمانيا وبيتر نوغل في سويسرا، فضلاً عن العديد من الفنادق العالمية في حوالي 20 دولة. وبعد أن تألقت إبداعاته في أنحاء أوروبا، اتجه لوجار إلى جدة ليشغل منصب الطاهي التنفيذي في مطعم ’غلو‘، حيث أصبح أول شيف في المملكة العربية السعودية يحتل مرتبة مرموقة في تصنيف مجلة الطعام وأسلوب الحياة الفاخر الحائزة على العديد من الجوائز ’فور يو كيه‘.

هذا وحلّ الشيف الشهير ضيفاً في صفوف الطهو الاحترافية والمطاعم المؤقتة في أنحاء أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا والشرق الأوسط، كما وصل إلى المراحل النهائية في جوائز Le Taittinger Prix Culinaire للطهو في سويسرا، وحاز على مرتبة مرموقة في دليل ’غولت ميلو‘ الشهير للمطاعم، فضلاً عن الكثير من الامتيازات الأخرى.

يشار إلى أن فندق ’الريتز كارلتون، البحرين‘ يقع في منطقة السيف بالعاصمة البحرينية المنامة. ولمزيد من المعلومات أو حجز الإقامة في الفندق، يرجى الاتصال على الرقم 00995 (800)، أو الاتصال بشكل مباشر على رقم الفندق 0000 1758 (973+)، أو زيارة الموقع الإلكتروني لشركة ’الريتز-كارلتون‘: ritzcarlton.com/bahrain. ويمكن متابعة أخبار الفندق على فيسبوك وانستاجرام عبر: @ritzcarltonbahrain والانضمام إلى النقاشات الدائرة عبر استخدام هاشتاجات #RCMemories وRitzCarltonBahrain#.

لمحة عن ’الريتز – كارلتون، البحرين‘:

يضم منتجع ’الريتز – كارلتون، البحرين‘ الفاخر من فئة الخمس نجوم 245 غرفة فندقية مميزة، ويتمد على مساحة تُقارب 20 فداناً تزخر بالحدائق الوارفة والشواطئ الرملية الساحرة المُطلة على مياه الخليج العربي. ويُعد المنتجع واحداً من أرقى الوجهات الفاخرة في البحرين، ويتيح لضيوفه خياراً مثالياً للانغماس بجوانب الثقافة والتراث المحليين، إلى جانب الاستمتاع بأشهى خيارات المأكولات واستكشاف جوانب الحياة الاستثنائية التي تنطوي عليها العاصمة المنامة، ليتيح اختبار كوكبة لا مثيل لها من التجارب التي تتخطى المألوف. . وبالإضافة إلى فئات غرف الـ’ديلوكس‘، يحتضن المنتجع 31 جناحاً و42 غرفة من نمط ’كلوب ليفل‘، جنباً إلى جنب مع 23 فيلا ذات المواقع الفريدة المُطلة على مياه الخليج العربي، والتي تضم كل منها 3 غرف نوم وحوض سباحة خاص متماهٍ مع الأُفق، كما توفر هذه الفلل لروادها وصولاً حصرياً إلى شاطئ البحر وخدمة غرف على مدار الساعة.

وانطلاقاً من حرصه على توفير أرقى تجارب تناول الطعام التي لا تُضاهى، يوفر المنتجع لضيوفه باقة استثنائية من خيارات الأطعمة العصرية والعالمية في مطاعمه السبعة الحائزة على العديد من الجوائز المرموقة، والتي تشمل مطاعم: ’كانتينا كاهلو‘ (المكسيكي)، و’نيرفانا‘ (الهندي)، و’بلامز‘ (المتخصص باللحومات)، إلى جانب (المقهى الشاطئي) ’لا بلاج‘، ومطعم ’تاي‘ (المميز بالنكهات الآسيوية والسوشي)، و’لا ميد‘ ذو الطراز المتوسطي، ومطعم ’بريمافيرا‘ (الإيطالي). ويُجسد المنتجع الوجهة الأمثل لتناول أشهى المأكولات والاستمتاع بشاي ما بعد الظهيرة، حيث توفر ردهتا ’ذا لوبي لاونج‘ و’ريتز جورميه لاونج‘ للضيوف تشكيلة من خيارات المشروبات والحلويات حسب الطلب، بينما تتميز ’بورلينجتون كلوب‘ و’كاهلو كلوب‘ بأجواءٍ تفيض بالرقي والهدوء يحلو معها الاستمتاع بأشهى أنواع المشروبات وأصناف السيجار الفاخرة، جنباً إلى جنب مع ألذ الكوكتيلات والموكتيلات والوجبات الخفيفة المميزة. كما يتوافر خيار تناول الطعام ضمن الغرف بشكل يومي وعلى مدار الساعة.

وينطوي الفندق على باقة واسعة للغاية من المرافق المُخصصة للزوار، ومنها الشاطئ الحصري الذي يمتد محيطاً ببحيرة تضم العديد من الجزر الخاصة، فضلاً عن الكثير من أحواض السباحة الداخلية والخارجية، وسبا ’الريتز – كارلتون‘ الحاصل على العديد من الجوائز المرموقة، ونادي ’رويال بيتش كلوب‘ الفاخر، إلى جانب ردهة ’الريتز – كارلتون كلوب® ليفل لاونج‘ المميزة بإطلالاتها البانورامية على الخليج العربي، والمرسى الذي جرى تحديثة مؤخراً. وإلى جانب توفيره لخدمات استئجار قوارب التجديف على اختلافها، يضم المنتجع مركزاً للياقة البدنية يعمل على مدار الساعة، ونادي ’الريتز كيدز‘ للأطفال، والعديد من ملاعب التنس والسكواش، فضلاً عن مركز للأعمال وبحيرة لطيور الفلامنجو، ومكتب مخصص لخدمة الكونسيرج مُقدم من شركة ’لي كليف دور‘، وصالون لتصفيف الشعر للرجال والسيدات، ورواق للتسوق يضم 6 متاجر فاخرة. كما يضم المنتجع العديد من المساحات الداخلية والخارجية المُخصصة للفعاليات تمتد على مساحة تزيد عن 18 ألف مر مربع (19 ألف قدم مربعة)، وتُجسد الوجهة المثالية لإقامة الاجتماعات والمناسبات المميزة. لمزيد من المعلومات حول منتجع ’الريتز – كارلتون، البحرين‘، يُرجى الاتصال بالرقم 00995 (800)، أو التواصل مع الفندق مباشرة عبر الرقم 97317580000+، أو عبر أحد أخصائيي السفر، أو يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني: ritzcarlton.com/Bahrain.

Advertisements

حول شركة ’الريتز-كارلتون‘ المحدودة:

تُشغِّل شركة ’الريتز-كارلتون‘ المحدودة، والتي تتخذ من تشيفي تشيس في ماريلاند مقراً لها، في الوقت الراهن أكثر من 90 فندقاً في ما يزيد عن 30 بلد وإقليم، بالإضافة إلى ما يزيد عن 40 فندقاً ومجمعاً سكنياً قيد التطوير حول العالم. وتفخر الشركة بتوفير برنامج المكافآت ’مكافآت الريتز – كارلتون‘ الذي يمكن العملاء من ربط حساباتهم ببرامج ’مكافآت ماريوت‘ وبرنامج ’ضيف ستاروود المفضل‘ للاستفادة من المطابقة الفورية مع حالة عملاء النخبة والحصول على تحويل غير محدود للنقاط. للمزيد من المعلومات أو الحجز، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للشركةritzcarlton.com، وللاطلاع على آخر أخبار الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني news.ritzcarlton.com، وللانضمام إلى محادثة حية يمكن استخدام هاشتاج #RCMemories. شركة ’ريتز-كارلتون‘ المحدودة هي شركة فرعية مملوكة بالكامل من شركة ’ماريوت‘ الدولية المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز (NASDAQ:MAR).


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements