ذي بوينت نخلة جميرا يطلق برنامجه الترفيهي لعام 2019

سنة جديدة ووجهة متألقة

دبي، 3 يناير 2019 :أطلق ذي بوينت نخلة جميرا، الواجهة البحرية للمطاعم والترفيه التابعه لشركة نخيل مولز الأحدث في دبي برنامجه الترفيهي للعام 2019، والذي يستهله في عطلة نهاية الأسبوع الجاري بعروض الروبوتات الراقصة ومنطقة ألعاب الأطفال.

وتحفل أجندة الفعاليات الترفيهية في ذي بوينت، الذي فتح أبوابه رسمياً في ديسمبر بحفل موسيقي للنجم العالمي إنريكيه إغليسياس، قبل ان يستقبل الآلاف من الزوار للاحتفال برأس السنة الميلادية، بقائمة طويلة من الفعاليات الترفيهية المميزة على مدار العام 2019، تتضمن عروضاً ترفيهية مباشرة نهاية كل أسبوع لكافة أفراد العائلة ، فضلاً عن العديد من الفعاليات الخاصة والحصرية يُكشف عنها قريباً.

ويعزز ذي بوينت بإطلالته البحرية الفريدة، والذي طورته نخيل مولز على مساحة 1.4 مليون قدم مربعة، وباستثمارات بلغت قيمتها 800 مليون درهم، من مكانتها يوماً بعد يوم كأبرز الوجهات البحرية في إمارة دبي لتناول الطعام، والتسويق، والالتقاء بالأصدقاء، والترفيه، بما في ذلك 70 مطعماً مختلفاً، ومتاجر، وعروض تواكب كافة الأذواق والأعمار والثقافات.

ويحظى ذي بوينت نخلة جميرا بممشى بطول 1.5 كيلومتر، وشاطئ، ومنطقة لألعاب الأطفال، وسوبر ماركت، وصالة لياقة بدنية، ومركز للتجميل، ومتاجر هدايا مميزة، تتكامل بفاعلية مع مجموعة المطاعم المختارة وما توفره من مذاقات وأطباق تلبي أذواق وتطلعات الزوار من كافة أرجاء العالم.

ومن المقرر أن تكتمل أعمال تركيب النافورة الراقصة في ذي بوينت، لتبدأ في تقديم عروضها اليومية المذهلة في الربع الأول من العام الجاري.

للمزيد من المعلومات حول الحفل، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.ThePointe.ae أو متابعتنا على مواقع التواصل الإجتماعي: فيسبوك @ThePointePalm، تويتر @ThePointePalm وانستجرام @ThePointePalm

نبذة عن شركة نخيل مولز (www.nakheel.com):

تمثل شركة نخيل مولز ذراع التجزئة لشركة التطوير العقاري الرائدة على مستوى العالم “نخيل العقارية”.

وتغطي محفظة المشاريع الحالية والمستقبلية لشركة نخيل مولز مساحة تبلغ 17.3 مليون قدم مربع من مساحات التجزئة القابلة للتأجير. وتشمل المشاريع الحالية ابن بطوطة مول الذي يعد أكبر مركز تجاري استوحيت تصميماته من قصة تاريخية، وسوق التنين أكبر مجمع تجاري للمنتجات الصينية خارج الصين، وجولدن مايل غاليريا الذي يمثل أول مجمع تجاري في جزيرة النخلة، والواجهة البحرية ذي بوينت للاسترخاء والتسوق والترفيه على تاج جزيرة نخلة جميرا.

كما تعتزم نخيل مولز افتتاح عدد من المشاريع الرائدة، وتشمل نخيل مول، وديره مول، والسوق الليلي في جزر ديرة، وسوق ورسان، والخيل أفينيو، وسيركل مول، ومول ند الشبا، ومول ديسكفري جاردنز، فضلاً عن التوسعات الضخمة في سوق التنين وابن بطوطة مول.

كما تشمل محفظة تجزئة نخيل مولز عدداً من المراكز التجارية الصغيرة التي يطلق عليها “مراكز نخيل بافيليون” التي تقع في الأحياء السكنية الأساسية التابعة لنخيل، وتشمل منطقة الفرجان وديسكفري جاردنز والمدينة العالمية وجزر جميرا وحديقة جميرا، كما سيتم افتتاح المزيد خلال الفترة المقبلة.

شارك اصدقائك في :