انطلاقة صحية للعام الجديد مع “سباق سيغنا للجري”

  • “سيغنا الشرق الأوسط للتأمين” تدعو جميع فئات المجتمع للمشاركة في فعاليتها المجانية الشهرية للجري

دبي، 30 ديسمبر 2018: أعلنت “سيغنا الشرق الأوسط للتأمين”، المزوّد العالمي بخدمات الرعاية الصحية المخصصة لمساعدة الناس على تحسين صحتهم ورفاهيتم وشعورهم بالأمان، استعدادها لإطلاق النسخة الرابعة من فعاليتها الشهرية المرتقبة “سباق سيغنا للجري” Cigna Park Run لبدء العام الجديد بانطلاقة صحية.

ويتيح “سباق سيغنا للجري” للأفراد المشاركين من مختلف الأعمار والقدرات البدنية، مجالاً للاختيار بين مسارين للجري بطول 2.5 كلم و5 كلم، في الفعالية التي تستضيفها حديقة الاتحاد في نخلة جميرا يوم 5 يناير 2019، حيث تسعى “سيغنا” لاستقطاب المزيد من المشاركين في هذا الحدث العائلي الشهير الذي ينسجم مع جهود الشركة الرامية إلى تعزيز الوعي بالفوائد الصحية الكبيرة لاعتماد أسلوب حياة نشيطة.

وتتميز فعاليات “سباق سيغنا للجري” بمجموعة من الأنشطة الصحية وممارسات اللياقة البدنية الإضافية، والتي تهدف “سيغنا” من خلالها إلى إضفاء عنصر من التشويق والمرح على رسالة الشركة الهادفة إلى بناء مجتمع صحي معافى، اعتماداً على مجموعة من المبادرات التي تشجع على تبني ممارسات الصحة والعافية.

واستقطبت دورات “سباق سيغنا للجري” أعداداً كبيرة من المشاركين، وشهدت النسخة السابقة تسجيل أكثر من 400 مشارك متحمس لممارسة أنشطة اللياقة البدنية. وأسهم الإقبال الكبير على المشاركة في تعزيز أهداف “سيغنا” الرامية لدعم رؤية دبي المستقبلية في التحول إلى واحدة من أكثر المدن نشاطاً وفاعلية في العالم.

وعلى مدار العام، تتواصل سلسلة أنشطة “سباق سيغنا للجري” لتشجيع الناس على الاهتمام بسلامتهم وعافيتهم الجسدية، والترفيه عن أنفسهم خلال يوم اجتماعي حافل بالنشاط في حديقة الحي المفضلة. ومنذ انطلاق “سباق سيغنا للجري” في مايو 2018، شهدت الفعالية المجانية تسجيل أكثر من 1,200 شخص من المقيمين في دبي، ومن المتوقع لها أن تستقطب مزيداً من المشاركين في دوراتها الشهرية المقررة حتى شهر أبريل 2019.

تفاصيل الفعالية

نبذة:                انطلق برحلتك الحماسية نحو الصحة والعافية، مع فعالية صباحية مرحة حافلة بأنشطة اللياقة البدنية والمفاجآت، نرحب فيها بالجميع من مبتدئين ومحترفين، للتسجيل والاختيار بين مسارين للجري بطول 2.5 كلم أو 5 كلم. ويقام “سباق سيغنا للجري” في أول يوم سبت من كل شهر، بتنظيم شركة RaceME.

التاريخ:              السبت 5 يناير 2019

الوقت:              8:00 صباحاً

الموقع:              حديقة الاتحاد، نخلة جميرا

الموقع الإلكتروني:   للتسجيل والاطلاع على الجدول الكامل لفعاليات “سباق سيغنا للجري” لعام 2019، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني http://www.cignaparkrun.com/

شارك اصدقائك في :