فندق ميلينيوم المطار دبي يقدم عرض حصري لموظيفي الطيران و موظفي الفنادق

26 ديسمبر (كانون الأول) 2018

بمناسبة الاحتفالات بالعام الميلادي الجديد

كشف فندق ميلينيوم المطار دبي النقاب عن إطلاقه لعرض ترويجي حصري يستهدف موظفي الطيران وموظفي الفنادق وذلك بمناسبة الاحتفال ببداية العام الميلادي الجديد. وأعد الفندق بهذه المناسبة العدة لإقامة حفلة باهرة في مطعم “كاكتوس جاكس” تمتد من الساعة التاسعة مساء لغاية الثالثة صباحاً في اليوم الأول من العام الجديد. وانطلاقاً من تقدير فندق ميلينيوم المطار دبي للأدوار الحيوية التي يضطلع بها مختلف موظفي الطيران و موظفي الفنادق ، يقدم الفندق خصماً مذهلاً يصل إلى 40% على مشروبات المطعم وعرضاً ترفيهياً حياً يقدمه الدي جي وفرقة الفندق الموسيقية.

وفي معرض تعليقه على هذا العرض، قال السيد سايمون مور، مدير عام فندق ميلينيوم المطار دبي: “نشعر بسعادة بالغة لتقديمنا لهذا العرض الترويجي الحصري لموظفي الطيران وموظفي الفنادق من أجل إضفاء المزيد من التميز على احتفالاتهم بالعام الجديد. ويشرفنا أن نرحب بهم في فندقنا بهذه المناسبة الرائعة.”

يذكر أن مطعم “كاكتوس جاكس” هو أحد أشهر المطاعم اللاتينية ويحظى بشعبية كبيرة في دبي بفضل تقديمه لأشهى الأطعمة اللاتينية التقليدية والغنية بالنكهات، علاوة على أجمل الحفلات والسهرات اليومية. ويشتهر المطعم بمشروباته من المارغريتا والموهيتو المثلجين إلى جانب أطباق الفاهيتا الشهية، بالإضافة إلى إحيائه لأمسيات ذات طابع خاص وعروض ترفيه حية مع الدي جي من الثلاثاء إلى الأحد.

للحجز يرجى الاتصال على الرقم: 04 702 8888

أو مراسلتنا على البريد الإلكتروني التالي: cactus.mahd@millenniumhotels.com

مسؤول التسويق الفندقي:

شيريل أكويتان

مساعد مدير التسويق

فندق ميلينيوم المطار دبي

نقال: 00971 56 506 0983

هاتف: 00971 4 702 8888

sheryl.aquiatan@millenniumhotels.com

فنادق ومنتجعات ميلينيوم – منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

فنادق ومنتجعات ميلينيوم شركة نشطة في مجال الضيافة العالمية تمتلك أكثر من 130 فندقاً في أنحاء العالم وتديرها وتتولى تشغيلها. كما أن مخزون المجموعة من الغرف الفندقية يقارب الـ 40,000 ألف غرفة وتتغنى بمحفظة من العلامات التجارية المرموقة، من بينها “بيلتمور”، “جراند ميلينيوم”، “ميلينيوم”، ميلينيوم بلايس”، “إم هوتيل”، “كوبثورن”، “كينجز غايت”، “ميلينيوم اكزيكيتيف آبارتمتنس”، و”استوديو ام”، والتي تناسب مختلف شرائح السوق وتوفر الجودة والقيمة المعهودة في كل فئة.

ولدى المجموعة التي تعمل حالياً على تشغيل 35 فندقاً في الشرق الأوسط وأفريقيا استراتيجية للتوسع الشامل بالإضافة إلى 40 فندقاً قيد الإنجاز في المنطقة. وتتميز كل منشأة من منشآت المجموعة الفندقية في المنطقة بأنها فريدة من نوعها، وبأنها تراعي الاحتياجات والأذواق المختلفة للمسافرين من رجال الأعمال والمسافرين الباحثين عن الترفيه، مع وعود ثابتة بتقديم خدمات من الدرجة الأولى وتجارب مجزية للنزلاء. تؤكد فنادق ومنتجعات ميلينيوم على التزامها بتقديم هوية مختلفة ومتميزة من خلال اعتناق الروح الحقيقية للتقاليد المتنوعة والحفاظ على الاحترام الصادق للتراث التاريخي والثقافة المحلية.

وتطبق مجموعة فنادق ميلينيوم وكوبثورن من خلال شعارها “أكثر مما تتخيله عيناك” فلسفة مرتكزة على خدمة العملاء ونيل رضاهم الكامل.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.millenniumhotels.com

 

شارك اصدقائك في :