“فالكن سِتي ماركتس” تفتتح أول فرع لها في “فالكن سِتي أوف وندورز”

27 ديسمبر 2018
افتتحت “فالكن سِتي ماركتس” (Falconcity Markets) اليوم (الخميس 27 ديسمبر 2018) أول فرع هايبرماركت لها ضمن المجمع السكني في “فالكن سِتي أوف وندورز” في سبيل تقديم تجربة تسوق فريدة من نوعها. واستناداً إلى نهج “الجودة أولاً”، سيوفر الهايبرماركت الجديد خدماته إلى سكان “فالكن سِتي أوف وندورز” والمجمعات المجاورة، مقدماً المستلزمات الأساسية والمنزلية اليومية بما يقارب حوالي 15,000 و20,000 صنف تحت سقف واحد.ويمثل الهايبرماركت الجديد استكمالاً حقيقياً لأسلوب الحياة الراقي في “فالكن سِتي أوف وندورز”، حيث يتيح خيار التوصيل إلى المنازل بسرعة وكفاءة وسهولة تامة، استناداً إلى رؤية متفردة لإسعاد العملاء. وتتميز “فالكن سِتي ماركتس” عن مثيلاتها بتقديم تجربة شخصية ترقى إلى مستوى تطلعات المتسوقين، من خلال إتاحة مجموعة شاملة ومتنوعة من السلع عالية المستوى.
وقال سعادة سالم  الموسى، رئيس مجلس الإدارة لـ “فالكن سِتي ماركتس”: “نتطلع بثقة حيال افتتاح “فالكن سِتي ماركتس” التي تمثل بلا شك دفعة قوية باتجاه تعزيز رفاهية السكان والمقيمين في “فالكن سِتي أوف وندورز”، من خلال جعل المتطلبات الأساسية والاحتياجات اليومية في متناول اليد. وتم تصميم الهايبرماركت الجديدة خصيصاً لتلبية الاحتياجات المتنوعة لكل من السكان والمتسوقين القادمين من المجمعات المجاورة، فضلاً عن توفير ميزة التوصيل إلى المنازل لضمان تجربة تسوق مريحة ومُرضية.”
ويجدر الذكر بأنّ “فالكن سِتي ماركتس”، الممتدة على مساحة 2,330 متر مربع، ستقدم خدماتها لأكثر من 600 منزل ضمن “فالكن سِتي أوف وندورز” في دبي، تماشياً مع أعلى مستويات الجودة والتميز والكفاءة.

شارك اصدقائك في :