الأثنين. سبتمبر 16th, 2019

باريستاس كورنر في فندق رويال سنترال النخلة يقدم منتجات ميرزام من الشوكولاتة الفاخرة

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

لعشاق الشوكولاتة سبب جديد للابتهاج، فسواء أكنتم من محبي الشوكولاتة الكريمية أو الشوكولاتة المقرمشة البيضاء منها أو الداكنة، يقدم مقهى باريستاس كورنر في فندق رويال سنترال لكم حالياً فرصة الاستمتاع بأنواعكم المفضلة من الشوكولاتة من ميرزام، المتجر المتخصص في صناعة أفخر أنواع الشوكولاتة.

والمفهوم الذي يقوم عليه مقهى باريستاس كورنر المتخصص في تقديم نكهات استثنائية لذواقة القهوة هو من ابتكار رائدي الأعمال الإماراتيين، السيد عبدالله العبدالله، الشريك والمؤسس المشارك، والسيد محمد حسن الشامسي، الشريك الإداري والمؤسس المشارك للشركة. ويتميز مقهى باريستاس كورنر بتقديمه لتشكيلة واسعة ومتنوعة من مشروبات القهوة بنكهات وخلطات منعشة وفريدة، إلى جانب الإضافة الجديدة من ألذ أنواع حلويات الشوكولاتة.

Advertisements

وتزامناً مع الأجواء الاحتفالية التي تعم أرجاء الدولة بمناسبة موسم الأعياد، استضاف مقهى باريستاس كورنر أمسية خاصة لتذوق مختلف أنواع الشوكولاتة بالتعاون مع ميرزام. وكانت هذه الفرصة بمثابة عرض يصعب مقاومته لعشاق ومحبي الشوكولاتة. وجرى خلال الأمسية التي استضافها المقهى تقديم وعرض قطع خالصة من الشوكولاتة بأشكال واصول مختلفة إلى جانب تشكيلة من مشروبات الشوكولاتة الساخنة بنكهات متعددة.

وتعليقاً على ذلك، ذكر السيد الشامسي: “يجب الاستمتاع بالشوكولاتة في كافة الأوقات، ولذا سررنا بالترحيب بضيوفنا لتذوق التشكيلة الواسعة من أفضل وأفخر منتجات الشوكولاتة التي يقدمها ميرزام والتي عملنا على توفيرها حالياً في المقهى. كما كانت المناسبة فرصة لضيوفنا لتجربة رحلة ساحرة في عالم الشوكولاتة تحاكي الحواس.”

ومن جهته، قال السيد محمد حسن، مدير عام فندق رويال سنترال النخلة: “الاحتفال بأعياد الميلاد لا يكتمل في غياب الشوكولاتة، ولذا وددنا أن نقدم فرصة إضافية للاستمتاع بمذاقها. وبوسع الضيوف في مقهى باريستاس كورنر أن يمتعوا حواسهم بخيارات رائعة من حلويات الشوكولاتة إلى جانب مجموعة واسعة من أجود أنواع القهوة.”

تابعونا على

@RoyalCentralAE

@BaristasCornerOfficial

#كانال_سنترال_الإمارات #فنادق_سنترال #باريستاس_كورنر

نبذة عن “فنادق سنترال” Central Hotels

نجحت فنادق سنترال بسرعة في ترسيخ مكانتها كمجموعة إدارة فنادق مرموقة في الإمارات العربية المتحدة بفندقها المتميز “فيرست سنترال هوتيل سويتس” القائم في البرشاء هايتس (تيكوم) على مقربة من شارع الشيخ زايد. وبفضل النجاح المذهل الذي حققته علامة “فنادق سنترال” التجارية فإن المجموعة تتأهب الآن لتوسيع قاعدة أعمالها، مستهدفة بذلك الإمارات العربية المتحدة كسوق رئيسة للنمو، بالإضافة إلى وجهات مربحة أخرى في الشرق الأوسط. وقد أضافت المجموعة مؤخراً لمحفظة أعمالها فنادق رائعة من فئة خمس نجوم، مثل فندق “كانال سنترال الخليج التجاري” و”رويال سنترال النخلة”، تبعهما “سنترال هاوس سيتي ووك” الذي يستهدف جيل الألفية، “بيتش سنترال النخلة”، “دايموند سنترال-الخليج التجاري”، و”آيلاند سنترال” في دبي.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.central-hotels.com

Advertisements

نبذة عن “فندق رويال سنترال النخلة” Royal Central Hotel The Palm

فندق رويال سنترال النخلة مكان يأسر الخيال بكافة تفاصيله. ويضم الفندق من فئة خمس نجوم 207 غرفة وجناحاً تم تجهيز وتصميم كل منها بشكل أنيق لتلبية احتياجات ومتطلبات المسافرين المحنكين. ويقدم فندق رويال سنترال بموقعه المذهل في نخلة جميرا، أيقونة دبي وتحفتها المعمارية، مجموعة منوعة من المرافق الترفيهية، بدءاً من الرياضات المائية إلى حوض السباحة في الهواء الطلق والصالة الرياضية الحديثة والمنتجع الصحي “سبا”، علاوة على خيارات متعددة ومثيرة من المطاعم. وبوسع الضيوف الاستمتاع بواجهة الفندق البحرية على أحد أفضل الشواطىء الخاصة في المدينة وفي الوقت ذاته الاستمتاع والاسترخاء وسط المناظر الخلابة للمعالم المعمارية الشهيرة عالمياً، مثل فندق أتلانتس النخلة وبرج العرب. كما أن الفندق هو البقعة الأفضل لمشاهدة الألعاب النارية المدهشة التي تطلق في سماء المدينة. لحجز إقامتك الفندقية في فندق رويال سنترال، الرجاء الاتصال على الرقم: +971 4 873 9300


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements